الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

الزمالك يفوز على الاهلي في نهائي كاس مصر 21 | ملخص مباراة الاهلي والزمالك كورة اون لاين hd كوره لايف الان السبت 2022-07-21

الزمالك والاهلي كلاسيكو كاس مصر

الزمالك يفوز على الاهلي في نهائي كاس مصر 21 | ملخص مباراة الاهلي والزمالك اون لاين hd كوره لايف الان السبت 2022-07-21 في نهائي كأس مباراة الاهلي بث مباشر al ahly vs zamalek الاهلي والزمالك.

الاهلي والزمالك مباراة نهائي كأس مصر 2021 حيث يفتتح ملعب ستاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة أهم مباريات اليوم بين الاهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس مصر 2021، مباراة يترقبها الجمهور المصري بكل تشوق، بكل تأكيد يسعى الاهلي لاستعادة هيبته مرة أخرى وحصد أولى الألقاب تحت قيادة المدرب الجديد ريكاردو سواريش، أما الزمالك يأمل لتحقيق اللقب المفضل له بعد فقده الموسم الماضي، مشاهدة مباراة الاهلي الان يلا شوت بث مباشر.

 

بث مباشر الاهلي اليوم

مشاهدة الاهلي بث مباشر في السياق الآخر، نجح الزمالك في بداية مشواره بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32، ثم واجه الاسماعيلي في دور الـ 8 محققاً الفوز بهدف نظيف، ليصطدم بمصر للمقاصة في ربع النهائي، ويتخطاه بالفوز بهدفين دون رد، ثم يواجه اسوان في نصف النهائي محققاً بطاقة التأهل بالفوز بهدفين مقابل هدف.

 

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم 2022-07-21 يلا شوت الكلاسيكو

 

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اون لاين hd كوره لايف تقام اليوم السبت 2022-07-21 في نهائي كأس مصر النسخة القديمة، ومشاهدة ماتش الاهلى ضد الزمالك في تمام الساعة:

 

مباراه الاهلى والزمالك الان كورة لايف

الاهلي بث مباشر. يذكر أن الاهلي حسم تأهله إلى نهائي البطولة بعد أن حسم بطاقة التأهل على حساب بتروجيت بهدفين دون رد، حيث جاء مشوار الاهلي بالفوز على النصر في دور الـ 32 بهدفين مقابل هدف، ثم واجه انبي في دور الـ 8 ، والتي حقق خلالها الفوز بهدف نظيف، ثم واجه بيراميدز في دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت.

يذكر أنه سيتجه الفريقان إلى الوقت الإضافي في حالة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي، ثم في حالة استمرار نتيجة التعادل في الوقت الإضافي سنتجه نحو ركلات الترجيح لحسم لقب كأس مصر النسخة 2021-2020.

 

مباراة كلاسيكو  الاهلي والزمالك يوتيوب

ويفتقد النادي الأهلي في مباراة اليوم ضد نظيره الزمالك لخدمات أكرم توفيق، وعمار حمدي، ولويس ميكيسوني، وبيرسي تاو، ومحمد محمود، وحسين الشحات، وطاهر، فيما يغيب عن فائمة نادي الزمالك محمد أبو جبل، وطارق حامد، ورزاق سيسه، بسبب قرار التجميد من إدارة النادي الأبيض، بالإضافة إلى غياب سيف فاروق جعفر، بسبب الإصابة، ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد للإصابة.

 

الأهلي والزمالك يلا شوت بث مباشر

وفي هذا الكلاسيكو العرب،هذا هو طاقم التحكيم المعين لمباراة القمة المصرية أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم المخضرم شيمون مارتشينياك الحكم البولندي، يساعده باول سوكولنيكي وتوماس ليستفيتشيك، فيما سيكون ولوكاس كوزما حكم رابع، فيما يتولى مسؤولية حكم الفار كل من توماس موسيت، يساعده سيباستيان جارزيباك.

 

بث مباشر مباراه الاهلى و الزمالك

ولآن هذه المباراة هي مباراة بين قطبي الكرة المصريةالاهلى والزمالك، في مباراة ستكون الإختبار الأول لمدرب الاحمر ريكاردو سواريش، كما أن حصد لقب الكأس سيكون بالنسبة له هو اللقب الأول في تاريخه التدريبي، فيما يخوض الزمالك مباراة بقيادة فنية برتغالية جوسفالدو فيريرا، الذي تولى مهمته مع الأبيض في مارس الماضي، خاض حتى الآن 18 لقاء حقق خلالها الفوز في 11 مباراة ، وتعادل في 4 مباريات، وهزم في 3 مباريات.

 

الأهلي والزمالك مباشر

دعما لفريقه وجه محمود حسن تريزيجيه رسالة دعم إلى لاعبي النادي الأهلي قبل النهائي المرتقب، وذلك قبل مواجهة الفريق في نهائي كأس مصر “القديم”، حيث نشر اللاعب رسالة تشيجع ودعم عبر حسابه الرسمي عبر توتير قائلا: ان شاء الله رجاله النادي الاهلي يفرحونا انهارده بالبطولة.

يلا شوت الزمالك والاهلي بث مباشر live

وتنقل مباراة الاهلي والزمالك مباشر يلا شوت عبر موقع يلا كورة في متابعة لحظية، كما تنقل عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات كأس مصر 2021، حيث أعلنت عن نقل ماتش الاهلى عبر قناة اون تايم سبورت 1 مجاناً عبر قمر النايل سات، ويتولى مسئولية التعليق على المباراة مدحت شلبي وبلال علام.

 

الزمالك والاهلي كلاسيكو كاس مصر مباشر الان يلا كورة

نشر موقع الاهلي كوم قائمة فريق الاهلي لمواجهة الزمالك غدا :- محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير، علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – كريم فؤاد – محمد هاني – محمود متولي ، أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – احمد عبد القادر – محمد محمود – صلاح محسن – وليد سليمان – زياد طارق، محمد شريف – حسام حسن.

 

تردد قناة اون تايم on time sports على نايل سات بث مباشر

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10854
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الدرجة 7.3 غرب.

 

مباراة الزمالك والاهلي مباشر اليوم

الاكثر مشاركة في الاهداف مع الزمالك في الدوري هذا الموسم أحمد السيد زيزو (21 هدف) . الاكثر مشاركة في الاهداف مع الاهلي في الدوري هذا الموسم محمد مجدي أفشه (13 هدف).

و قبل مواجهة اليوم بين نادي الزمالك والنادي الأهلي، حققت عدداً من الأندية المصرية لقب كأس مصر لكرة واحدة هم المصرى و الترام والقناة، في حين حقق الإسماعيلى و الأولمبى وحرس الحدود و انبى اللقب مرتين، فيما حقق الإتحاد و الترسانة اللقب 6 مرات، كما توج المقاولون العرب باللقب 3 مرات.

 

الأهلي Vs الزمالك.
البطولة : كأس مصر .
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : مدحت شلبي وبلال علام .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم بتاريخ 21-07-2022 كأس مصر

 

 

الزمالك يفوز على الاهلي في نهائي كاس مصر 21 | ملخص مباراة الاهلي والزمالك كورة اون لاين hd كوره لايف الان السبت 2022-07-21  حيث فاز الزمالك بلقب كأس مصر للمرة 28 في تاريخه، بعد التغلب على غريمه التقليدي الأهلي (2-1)، مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، في نهائي النسخة المؤجلة من الموسم الماضي (2020-2021).

وسجل للزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 6، وإمام عاشور في الدقيقة 30، بينما أحرز هدف الأهلي حسام حسن في الدقيقة 55. وتكرست بذلك معاناة الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث خسر لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد البيضاوي، قبل أن يتكبد مجموعة من النتائج السلبية في الدوري المحلي.

 

بدأ الزمالك المباراة بحماس هجومي، ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 6، بعد خروج خاطئ من الشناوي، ليحصل سيف الجزيري على الكرة ويمرر عرضية، أودعها زيزو في المرمى بضربة رأس متقنة. وأبعد الشناوي ضربة رأس قوية من الونش، كادت أن تضيف الهدف الثاني.

 

واشتكى محمد شريف مهاجم الأهلي من الإصابة، وغادر الملعب في الدقيقة 25 لصالح حسام حسن.وأحرز الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 30، عن طريق إمام عاشور من تسديدة قوية، بعد فرصة خطيرة أبعدها ياسر إبراهيم.

 

وحاول الأهلي الوصول لمرمى الزمالك بتسديدة من عبد القادر، ثم كرة عرضية من معلول بلا خطورة، بينما وجه ديانج تصويبة قوية تصدى لها محمد عواد، حارس الزمالك.وأشرك مدرب الأهلي، ريكاردو سواريش، الثلاثي محمد محمود ووليد سليمان ومحمد عبد المنعم، بدلا من عمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد هاني،

مع بداية الشوط الثاني.

 

وأهدر سيف الدين الجزيري فرصة خطيرة برأسية مرت بجوار القائم، بينما أبعد عواد فرصة خطيرة للأهلي، في ظل نشاط هجومي لافت مع تحركات عبد القادر. وسجل الأهلي هدفا في الدقيقة 55، من كرة عرضية وصلت إلى حسام حسن، الذي تخطى عواد ليهز شباك الزمالك برأسه.

 

وضاعت رأسية من لاعب الزمالك، حسام عبد المجيد، بجوار القائم، كما مرت تسديدة إمام عاشور بجانب المرمى.وأجرى مدرب الزمالك، جيسفالدو فيريرا، تبديله الأول بخروج سيف الجزيري لصالح أوباما، في الدقيقة 59، قبل دخول محمد أشرف روقة على حساب سيد عبد الله.

 

وفي صفوف الأهلي، دخل صلاح محسن بدلا من ياسر إبراهيم، فيما أشرك فيريرا حازم إمام على حساب أبو الفتوح للإصابة.ورد القائم تصويبة متقنة من أشرف بن شرقي، بينما أضاع أوباما ضربة رأس للزمالك.وكثف الأهلي ضغطه على دفاع منافسه في الدقائق الأخيرة، التي شهدت كرات عرضية متواصلة من معلول، لكن الفريق الأحمر فشل في إدراك التعادل، ليخرج الزمالك فائزا (2-1) ومتوجا بكأس مصر.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى