التخطي إلى المحتوى
الاهلي يخسر من بيراميدز | ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز كورة لايف بتاريخ اليوم 16-07-2022 في الدوري المصري
مباراة الأهلي وبيراميدز

مباراة الأهلي وبيراميدز كورة لايف بتاريخ اليوم 16-07-2022 في الدوري المصري مباراة فريق الأهلي ضد نظيره بيراميدز مساء اليوم السبت الموافق 16 يوليو 2022 على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، 

 

كورة لايف مباراة الأهلي وبيراميدز

 

وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم موسم 2021-2022. الأهلي يحل ضيفاً على خصمه بيراميدز مساء اليوم السبت الموافق 16 يوليو 2022 على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة معقل الأخير في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري موسم 2021-2022،

ويسعى الأهلي إلى مواصلة مشواره نحو استعادة الصدارة من جديد والتأكيد على جاهزيته للعودة إلى منصات التتويج بعد الخسارة أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بهدفين دون رد،

 

الأهلي وبيراميدز بث مباشر بدون تقطيع

مباراة الليلة تكمن أهميتها في أمرين الأول هو خطف المركز الثاني والأمر الأهم هو الاستعداد بشكل جيد لنهائي كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي موسم 2020-2021 والمقرر له الخميس القادم ضد غريمه الزمالك، حالياً يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بفارق نقطتين فقط عن خصمه بيراميدز صاحب الـ50 نقطة،

جمع الفريق نقاطه من الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراتين فقط أمام كلا من المصري البورسعيدي بهدف دون وسموحة بثلاثية مقابل هدفين،

بعد خوض النهائي يعود المارد الأحمر إلى منافسات الدوري لمواجهة الجونة من جديد في الجولة السادسة والعشرين من أجل الثأر من تعثر الجولة التاسعة والتي خاضها الفريقين قبل أيام وانتهت بالتعادل السلبي.

مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر بدون تقطيع

في الناحية الأخرى فريق بيراميدز يواجه الأهلي للمرة الثالثة خلال الموسم الجاري فقد سبق والتقى الفريقين في الدور الأول وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل لاشيء

وفي مباراة ربع نهائي كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي موسم 2020-2021 فاز الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد وفي مباراته الثالثة يبحث بيراميدز عن خطف الفوز والثأر من الهزيمة في مباراتين متتاليتين من أجل الحفاظ على وصافة الترتيب خاصة بعد السقوط في الجولة الماضية،

 

مباراة بيراميدز والأهلي بث مباشر

الجولة الماضية شهدت تعثر الفريق أمام طلائع الجيش وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ورغم تقدم بطل السوبر طلائع الجيش إلا أن بيراميدز عاد إلى المباراة خلال العشر دقائق الأخير وسجل هدفين من توقيع كلا من “دودو الجباس، حسين السيد” في الدقيقتين “80- 90” على الترتيب،

 

بيراميدز والاهلي مباشر اليوم

 

بيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة والفارق مع خصمه الأهلي نقطتين فقط يفوز المارد الأحمر يعتلي وصافة الترتيب بشكل مؤقت حتى خوض مبارياته المؤجلة والارتقاء إلى صدارة الترتيب،

بعد قمة الليلة يطير الأهرام إلى الإسماعيلية لمواجهة الدراويش في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الأحد بعد القادم، جمع الفريق نقاطه من الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 وخسر 4 آخرين.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، مجدي أفشة.
خط الهجوم: محمد شريف، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

تشكيلة بيراميدز المتوقع لمواجهة الأهلي

حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، أسامة جلال، محمد حمدي، حسين السيد.
خط الوسط: إيريك تراوري، رمضان صبحي، إبراهيم توريه، وليد الكرتي، عبد الله السعيد.
خط الهجوم: فخري لاكاي، فخر الدين بن يوسف.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

أعلنت قنوات أون تايم سبورت نقل مباراة الأهلي وبيراميدز مساء اليوم السبت الموافق 16 يوليو 2022 على في الجولة الرابعة والعشرين واختارت قناة on time sport1 لنقل المباراة بتعليق هشام معمر ومحمد الكواليني، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر موقعنا كورة لايف من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على القمر الصناعي نايل سات تحت تردد 11861 ومعدل الترميز 27500 ومعامل الاستقطاب أفقي.

 

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

بيراميدز Vs الأهلي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 25).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : ستاد الدفاع الجوي .
المعلق : محمد الكواليني وهشام معمر .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (3-0) بيراميدز.

 

مباراة بيراميدز والأهلي بث مباشر بتاريخ 16-07-2022 الدوري المصري

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاهلي يخسر من بيراميدز

 

ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز كورة لايف بتاريخ اليوم 16-07-2022 في الدوري المصري حيث حقق بيراميدز فوزا مهما على حساب ضيفه الأهلي بنتيجة 2-0 مساء اليوم السبت على ملعب (الدفاع الجوي) بالقاهرة في الجولة 25 من عمر الدوري المصري.

تقدم التونسي فخر الدين بن يوسف لصالح بيراميدز في الدقيقة 29 وأضاف البوركيني إيريك تراوري الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة.ورفع بيراميدز رصيده بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس إلى 53 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة ليشتعل الصراع على القمة.

 

وتجمد رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث وله مؤجلتان ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب وتلقى الفريق الأحمر أول هزيمة مع مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش.اتسمت المباراة بالعصبية والإيقاع السريع ، وتفوق بيراميدز بشكل واضح على الأهلي خاصة في الشوط الثاني في ظل أخطاء دفاعية فادحة في الفريق الأحمر.

 

المباراة بدأت بسجال هجومي بين الفريقين خاصة من جانب بيراميدز الذي قاد محاولة خطيرة عن طريق رمضان صبحي انتهت بتسديدة في يد الشناوي ورد حسام حسن بتصويبة علت العارضة. ردت العارضة محاولة خطيرة لصالح بيراميدز عن طريق فخر الدين بن يوسف ولكن الأهلي رد سريعا بكرة عرضية من أحمد عبد القادر حولها علي جبر إلى ركنية.

اتسم إيقاع المباراة بالسرعة وأضاع فخر الدين بن يوسف فرصة محققة بعد كرة عرضية متقنة من جانب وليد الكرتي سددها بن يوسف برأسه بسهولة في يد الشناوي.

 

 

أبعد أسامة جلال تمريرة عرضية متقنة من جانب معلول ، ووجه الكرتي ردتها أقدام مدافعي الأهلي.. وسجل فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 29 هدف التقدم بعد تسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.حاول بيراميدز الوصول مجددا لمرمى الأهلي بفرصة خطيرة قادها لاكاي أبعدها الدفاع ثم فرصة أخرى لم يستغلها فخر الدين بينما أبعد أحمد توفيق انطلاقة من أحمد عبد القادر ونال إنذارا.

 

ودخل توفيق في إلتحام قوي مع حمدي فتحي واعترض لاعبو الأهلي على عدم إشهارالبطاقة الصفراء الثانية له وانتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز. وأشرك بيراميدز لاعبه عمر جابر على حساب أحمد توفيق مع بداية الشوط الثاني ، وحاول بيراميدز الضغط على الدفاع الأهلاوي ولكن تمريرات عبد الله السعيد الخاطئة أدت لتراجع الفاعلية الهجومية لفريقه.

أبعد علي جبر كرة عرضية أهلاوية بينما طالب لاعبو بيراميدز بضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد أيمن أشرف.. وسنحت محاولة خطيرة لصالح بيراميدز من كرة عرضية حولها فخر الدين بجانب القائم.

 

ودفع الأهلي بالثنائي محمد شريف وأليو ديانج على حساب صلاح محسن وحمدي فتحي ، وأبعد الشناوي تصويبة خطيرة من حسام حسن وأكملها حسين السيد خارج الملعب. وأشرك بيراميدز الثنائي إيريك تراوري ومحمد حمدي بدلا من حسين السيد وفاجري لاكاي.. وسجل تراوري هدفا ثانيا لصالح بيراميدز في الدقيقة 65 من خطأ فادح لمعلول وغياب التجانس بينه وبين الشناوي.أوقف كريم فؤاد انطلاقة رمضان صبحي بينما أشرك بيراميدز لاعبه نبيل عماد “دونجا” على حساب بلاتي توريه ، وأبعد الشناوي عرضية خطيرة من السعيد إلى ركنية.. وأضاع السعيد انفرادا بمرمى الشناوي.

 

ودفع الأهلي بالثنائي زياد طارق ووليد سليمان على حساب حسام حسن وعبد القادر ، وتراجع إيقاع بيراميدز هجوميا ولكن الأهلي لم يلعب بفاعلية على المرمى.انطلق رمضان صبحي بمهارة فردية ولكن الفرصة لم تكن خطيرة على مرمى الأهلي وأبعد الدفاع الأحمر تمريرة بينية عن طريق عمر جابر قبل أن تصل إلى تراوري وخرج عمرو السولية لصالح زميله الصاعد أحمد نبيل “كوكا”.

 

دفع بيراميدز بلاعبه إسلام عيسى على حساب القائد عبد الله السعيد ، وأبعد دفاع الأهلي عرضية من إيريك تراوري.. وأبعد دفاع بيراميدز عرضية من كريم فؤاد.استهلك لاعبو بيراميدز الدقائق الأخيرة بالتمريرات المتبادلة وأبعد أيمن أشرف عرضية من رمضان صبحي وخرج اللقاء بفوز بيراميدز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً