الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

الجزيرة يخسر من الوحدات برباعية | كورة لايف ملخص مباراة الوحدات والجزيرة اليوم في الدوري الأردني 2022

الوحدات يفوز على الجزيرة

كورة لايف مباراة الوحدات والجزيرة بث مباشر الان في الدوري الأردني 2022 مباراة الوحدات والجزيرة بث مباشر اليوم السبت 16-7-2022 في الدوري الأردني للمحترفين على ملعب الملك عبد الله الثاني ضمن الجولة 11 من البطولة.

 

ويلتقى اليوم السبت 16 يوليو 2022 الوحدات والجزيرة على ملعب الوحدات فى الاسبوع الحادى عشر من الدوري الأردني للمحترفين وتنطلق مباراة الوحدات والجزيرة اليوم في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت الأردن والقدس المحتلة الخامسة ونصف بتوقيت غرينتش عبر قنوات أردنية محلية وسنعرضها عبر هذه النافذة بشكل مباشر.

 

مباراة الوحدات والجزيرة بث مباشر

 

الوحدات حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الأردني للمحترفين برصيد 20 نقطة من تسع جولات حقق خلالها الانتصار في ست مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.أما من ناحية معدل تسجيل الأهداف نجح الوحدات هذا الموسم في تسجيل 12 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

 

الجزيرة والوحدات بث مباشر

 

ومن جهة اخرى نادي الجزيرة يقبع حاليا في المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد سبع نقاط من 10 جولات بعد فوزه في لقاء وحيد فقط لا غير مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى،

 

مشاهدة مباراة الوحدات والجزيرة بث مباشر اليوم 16-7-2022

وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز الجزيرة 11 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 16 هدفًا في شباكه، ما يجعل لقاء اليوم مهم جدا بالنسبة له لتصحيح مساره.

 

 

 

مباراة الوحدات والجزيرة مباشر اليوم

 

المباراة : الوحدات ضد الجزيرة

البطولة : الدوري الأردني للمحترفين

 

موعد المباراة : السبت 16 يوليو 2022

القناة الناقلة : الاردن الرياضية

الوحدات والجزيرة مباشر

الساعة 7:30 بتوقيت مصر

الساعة 8:30 بتوقيت السعودية

الساعة 9:30 بتوقيت الامارات

الساعة 8:30 بتوقيت الاردن

الساعة 6:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

 

 

الجزيرة يخسر من الوحدات برباعية

ملخص مباراة الوحدات والجزيرة اليوم في الدوري الأردني 2022 حيث تغلب الوحدات على الجزيرة بنتيجة (4-2)، مساء السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 11 “الأخيرة” من مرحلة الذهاب لبطولة دوري المحترفين.وتناوب على تسجيل رباعية الوحدات مهند أبو طه بالدقيقة الأولى، وأحمد سريوة بالدقيقة “22” ومحمد أبو حشيش بالدقيقة “25”، وفراس شلباية من علامة الجزاء بالدقيقة “74”.

 

الوحدات يفوز على الجزيرة

واحتفظ الوحدات بالمركز الثاني برصيد 23 نقطة، مقلصا الفارق إلى نقطتين مع المتصدر الفيصلي، ويمتلك الوحدات مواجهة مؤجلة أمام شباب العقبة.اندفع الوحدات منذ البداية وباغت منافسه الجزيرة بهدف السبق عبر تسديدة قوية أطلقها مهند أبو طه استقرت في مرمى وليد عصام في الدقيقة الأولى.

 

واستثمر الوحدات حالة الارتباك بدفاع الجزيرة، وخطف أبو عمارة الكرة وسدد كرة قوية ردها وليد عصام لتجد أحمد سريوة يودعها المرمى في الدقيقة 22.وفي الدقيقة 25 أحرز الوحدات الهدف الثالث، بعد مجهود من أبو طه ليمرر باتجاه المندفع من الخلف أبو حشيش سددها بقوة على يسار وليد عصام.

 

وتوج الجزيرة أفضليته الميدانية في الشوط الثاني، حين وصلت الكرة لعامر جاموس الذي سددها في مرمى عبد الله الفاخوري في الدقيقة 52.وتحصل الجزيرة في الدقيقة 55 على ضربة جزاء لينفذها أبو جاموس بنجاح، ثم عانى الفريق من الكرات المقطوعة في منتصف الملعب.وفي الدقيقة 74 بذل خالد عصام مجهود فردي وتوغل داخل المنطقة واحتسب الحكم ضربة جزاء، نفذها فراس شلباية بنجاح على يسار وليد عصام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى