الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

نتيجة الفيصلي والعقبة اليوم | كورة لايف ملخص مباراة الفيصلي وشباب العقبة السبت 2-7-2022 في الدوري الاردني للمحترفين 

شباب العقبة والفيصلي مباشر اليوم في الدوري الاردني

نتيجة الفيصلي والعقبة اليوم | كورة لايف ملخص مباراة الفيصلي وشباب العقبة السبت 2-7-2022 في الدوري الاردني للمحترفين

 

مباراة الفيصلي وشباب العقبة في الدوري الاردني للمحترفين حيث يلتقي نادي الفيصلي نظيره شباب العقبة ، مساء يوم السبت ، ضمن منافسات ختام الجولة التاسعة من الدوري الاردني للمحترفين لكرة القدم .

ويحل الفيصلي ضيفاً ثقيلاً على شباب العقبة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الاردني 2022-2023 وعينه على تحقيق الانتصار الرابع على التوالي والسادس في المسابقة.

 

ما هو ترتيب الفيصلي في الدوري الاردني؟

 الفيصلي يدخل مباراة اليوم  وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 18 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 8 اهداف واستقبلت شباكه 3 اهداف.

 

شباب العقبة والفيصلي مباشر اليوم  في الدوري الاردني

 

و يتواجد شباب العقبة في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة، وسيسعى اليوم الى خطف انتصار ثمين من أجل التقدم الى المركز الثالث.

مباراة الفيصلي وشباب العقبة في الدوري الاردني للمحترفين

 

تنقل على قناة الاردن الرياضية . ولم يتعرض شباب العقبة لأي هزيمة هذا الموسم ، في البطولة ويأمل بالمحافظة على سجله خالي من هزائم ، خاصة وأنه اليوم يواجه متصدر جدول ترتيب ، ويحتل المركز الخامس برصيد “11” نقطة بفارق الأهداف فقط عن الوحدات ، صاحب المركز الرابع .

و يدخل الفيصلي لقاء بمعنويات مرتفعة ، بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية على الوحدات “1-0” . ليتصدر الفريق جدول ترتيب برصيد “18” نقطة .

 

مواجهات الفيصلي والعقبة

يصل عدد المواجهات المباشرة بين الفريقين الى 11 مباراة في جميع المسابقات، فاز الفيصلي في 5 مباريات، في المقابل انتصر شباب العقبة في 3 مباريات، وخيم التعادل بينهما في 3 مباريات.

شهد لقاء الفريقين الموسم الماضي من الدوري الاردني فوز الفيصلي في مباراة الذهاب 3-1 على ستاد الملك عبدالله الثاني، وفي الإياب فاز شباب العقبة بهدف دون مقابل على ستاد عمان الدولي.

 

موعد مباراة الفيصلي وشباب العقبة في الدوري الاردني للمحترفين .

الساعة 19:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر

الساعة 20:30 بتوقيت مصر والسودان

الساعة 21:30 بتوقيت السعودية قطر البحرين والكويت والاردن .

 

نتيجة الفيصلي والعقبة اليوم

كورة لايف ملخص مباراة الفيصلي وشباب العقبة السبت 2-7-2022 في الدوري الاردني للمحترفين  حيث كانت نتيجة مباراة الفيصلي و العقبة اليوم السبت 2-4-2022 في الجولة التاسعة من الدوري الاردني للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب العقبة.

و قد استفاد الفيصلي من تعادل الحسين وعزز صدارته للدوري الاردني بهزيمة مضيفه العقبة 2-صفر صمن منافسات الجولة التاسعة.

ورفع الفيصلي رصيده الى النقطة 21 في صدارة جدول ترتيب الدوري الاردني بفارق 4 نقاط عن الحسين بعد تعادله مع السلط بذات الجولة، في المقابل توقف رصيد شباب العقبة عند 11 نقطة في المركز السابع.

تقدم الفيصلي في نتيجة المباراة عند الدقيقة 18 عن طريق رأسية اللاعب (مجدي العطار) بصناعة جميلة من اللاعب (حاتم) الذي أرسل عرضية نموذجية على رأس العطار.

وخلال الشوط الثاني أضاف مجدي العطار الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 74 وبقت النتيجة على حالها حتى أطلق الحكم نهاية المباراة بفوز الزعيم 2-صفر.

 

 

 

نتيجة الفيصلي والعقبة اليوم

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى