التخطي إلى المحتوى
العراق يفوز على الاردن بهدفين دون رد | فيديو يوتيوب مباراة الأردن والعراق اليوم 25-06-2022 في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 
العراق والاردن مباشر 

العراق يفوز على الاردن بهدفين دون رد | فيديو يوتيوب مباراة الأردن والعراق اليوم 25-06-2022 في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين

مباراة الأردن والعراق مباشر الان  25-06-2022 في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين  حيث يسعى المنتخب الأردني صاحب الملعب والجمهور للتأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين بصفته قادة المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهم “اليمن والعراق وعمان” مجموعة صعبة.

 

العراق والاردن مباشر

 

الا ان اللاعبين تمكنوا من تحقيق الفوز في الجولتين الاولى والثانية واحتلوا المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق هدف عن المتصدر المنتخب الوطني العراقي والتأهل لنصف النهائي حسم رسميا بعد. بفوزه على عمان 1-0 ، وفي الدور الثاني سجل خصمهم اليمن ست نقاط ساهمت بشكل كبير في التأهل.

 

بث مباشر مباراة الاردن والعراق اليوم

لكن المهمة النهائية هي الفوز على العراق والتأهل لأن قائد المجموعة ينتظر إحدى تصفيات المجموعة الثانية والتي تشمل “سوريا ، لبنان ، الكويت ، فلسطين”. تقام مباريات نصف نهائي البطولة على ملعب العقبة بين متصدري المجموعة الأولى بالترتيب مقابل ثاني المجموعة الثانية الأردن في النسخة الأخيرة من البطولة وشارك في المجموعة الثالثة وفشل في التأهل إلى التصفيات. بعد أن احتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 3 نقاط في المركز الثاني.

 

مباراة الأردن والعراق على الهواء مباشرة كورة

من جهة أخرى ، يسعى المنتخب العراقي قائد المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ، إلى الإفلات بالنقاط الثلاث والاحتفال بكاملها بفوزه بالنصر الثالث على التوالي في المجموعة الأولى ، وكان ذلك ضد منافسه اليمني.

 

الفريق بهدفين مقابل هدف واحد ، وفي الجولة الثانية أنهى مسيرة المنتخب العماني في البطولة بفوز غالي بهدفين دون رد. تأهل انتصاران متتاليان إلى الدور نصف النهائي ، ولكن تبقى مهمة أخيرة للوصول إلى الدور ربع النهائي كأول متصدر للمجموعة. وشاركت أسود الرافدين في النسخة الأخيرة في المجموعة الأولى إلى جانب السعودية ولبنان. تمكن الأخضر السعودي من تحقيق النصر والتأهل إلى نصف النهائي كقائد للمجموعة الأولى وخلف الأسود بثلاث نقاط ، لكن التأهل حُسم لقادة المجموعة ، وصعدت سوريا إلى جانبهم كأفضل. صاحب المركز الثاني نقاط للمركز الثاني للمنتخب السعودي.

 

تردد القنوات

لمشاهدة اللقاء على شاشة التليفزيون يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على القمر الصناعي نايل سات تحت تردد 12563 ومعدل ترميز 27500 وعامل استقطاب أفقي وعلى قمر عرب سات على تردد 11747 ومعدل الترميز من 27500 وعامل الاستقطاب عموديا كورة لايف.

القنوات الناقلة للمباراة

أعلنت قناة العراقية الرياضية ، نقل مباراة الأردن والعراق مساء اليوم السبت ، مع تعليق باللغة العربية.

 

شاهد بث مباشر لمباراة الاردن والعراق اليوم

 

العراق يفوز على الاردن بهدفين دون رد | فيديو يوتيوب مباراة الأردن والعراق اليوم 25-06-2022 في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 

 

كورة لايف فيديو ملخص مباراة العراق والاردن بتاريخ اليوم 25-6-2022 يلا شوت الرقيب الرياضي

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً