التخطي إلى المحتوى
الفيصلي يفوز على الوحدات ويحافظ على الصدارة | فيديو وملخص مباراة الوحدات والفيصلي الأردني اليوم كورة لايف الرقيب الرياضي بتاريخ 25-06-2022 الدوري الاردني
مباراة الوحدات والفيصلي الأردني مباشر اليوم كورة لايف الرقيب الرياضي

الفيصلي يفوز على الوحدات ويحافظ على الصدارة | فيديو وملخص مباراة الوحدات والفيصلي الأردني اليوم كورة لايف الرقيب الرياضي بتاريخ 25-06-2022 الدوري الاردني

 

مباراة الوحدات والفيصلي الأردني مباشر اليوم كورة لايف الرقيب الرياضي بتاريخ 25-06-2022 الدوري الاردني حيث يستقبل استاد عمان الدولي اللقاء الذى يجمع فريق الوحدات مع نظيرة فريق الفيصلي مساء اليوم في مواجهات الاسبوع الثامن من مرحلة ذهاب الدوري الاردني .

 

مباراة الوحدات والفيصلي الأردني مباشر اليوم كورة لايف الرقيب برس

 

ويلتقي فريقي الوحدات والفيصلي مساء السبت على ملعب عمان في الساعة الثامنة ونصف بتوقيت عمان ,سيكون الجمهور غفير من كلا الطرفين .في مباراة متكافئة ، سيعتمد كلا الفريقين على مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع.

 

الفيصلي والوحدات بث مباشر

 

ولان المباراة ستكون قوية وناريه من اجل الفوز وتحقيق والخروج بنتائج ايجابية بين الفريقيين شعارهم الفوز وتسجيل الأهداف . ويذكر أن الفريقين يملك مجموعة جيدة من اللاعبين القادريين على احداث الفارق في المباراة .

 

مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر

واليكم تشكيلة المنتخبين :

حيث تضم تشيكلة الفيصلي: عبدالله الزعبي سالم العجالين محمد ابو زريق عدي زهران ابراهيم دلدوم يوسف جلبوش خالد زكريا نزار الرشدان ورد البري احمد العرسان محمد العكش

اما تشكيلة الوحدات: عبدالله الفاخوري يزن العرب عبدالله نصيب احمد الياس احمد سمير فراس شلباية احمد ثائر حسن سعد احمد زريق صالح راتب ابراهيم الجوابري

 

الوحدات والفيصلي الأردني مباشر اليوم

و من جهته التقى جهاد قطيشات رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الفيصلي لاعبي فريق كرة القدم، بهدف رفع الحالة المعنوية لديهم قبل مواجهة الوحدات السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة لدوري المحترفين الأردني.

 

موعد مباراة الفيصلي الأردني والوحدات بتاريخ 25-06-2022 الدوري الاردني

حيث كشف المركز الإعلامي لنادي الفيصلي اليوم الأربعاء، أن قطيشات التقى الفريق خلال التدريب الصباحي وحثهم على تقديم كل ما بوسعهم لإسعاد الجماهير.وقطع قطيشات وعدا للاعبي الفيصلي بصرف مكافأة مجزية لهم في حال تحقيق الفوز على الوحدات. ولفت قطيشات إلى أن تحقيق الانتصارات يساعد الهيئة الإدارية على تأمين مستحقات اللاعبين الشهرية.

 

مباراة الفيصلي والوحدات – الدوري الأردني للمحترفين

ويستقر فريق الفيصلي بالمركز الثاني برصيد “15” نقطة حصدها من “7” مباريات حيث يتأخر بفارق الأهداف فقط عن الحسين إربد “المتصدر”.

 

مباراة الفيصلي الأردني والوحدات بث مباشر الدوري الاردني

 

بطاقة مباراة الفيصلي الأردني و الوحدات

 

الفيصلي الأردني Vs الوحدات.
البطولة : الدوري الاردني (الأسبوع 8).
القنوات الناقلة : الأردن الرياضية .
الملعب : استاد عمان الدولي .
المعلق : أحمد الخلايله .

 

موعد المباراة :
8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:30 مساءاً بتوقيت العراق .
7:30 مساءاً بتوقيت السودان .
8:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:30 مساءاً بتوقيت تونس .
6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:30 مساءاً بتوقيت قطر.
5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الفيصلي يفوز على الوحدات ويحافظ على الصدارة

فيديو وملخص مباراة الوحدات والفيصلي الأردني اليوم كورة لايف الرقيب الرياضي بتاريخ 25-06-2022 الدوري الاردني حيث قبض فريق الفيصلي على صدارة ترتيب دوري المحترفين الأردني، بعد فوزه على الوحدات بهدف ثمين، في المواجهة الجماهيرية التي جرت مساء السبت على ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة الثامنة.وأحرز هدف الفوز الثمين للفيصلي محترفه العماني حاتم الروشيدي في الدقيقة السادسة. ورفع الفيصلي رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم نحو الصدارة، فيما بقي الوحدات رابعا برصيد 11 نقطة.

 

ملخص الشوط الاول والهدف مبكر

ولم يمهل الفيصلي منافسه الوحدات التقاط الأنفاس، حيث سرعان ما اندفع نحو المواقع الهجومية بحثا عن التسجيل.واعتمد الفيصلي في بناء هجماته على الرشدان والروشدي والسمارنة والرواشدة وعطار ولعب في المقدمة محمد العكش كرأس حربة.

 

وفي الدقيقة 6، توج الفيصلي أفضليته بهدف السبق، بعدما استثمر الرواشدة الكرة داخل منطقة الجزاء وهيأها للمندفع من الخلف العماني حاتم الروشدي الذي سددها قوية استقرت في مرمى عبد الستار.وبعد التقدم اعتمد الفيصلي على الهجمات المرتدة ليتحصل على ضربة حرة مباشرة، نفذها الرواشدة بقوة ليردها عبد الستار بثقة.وظهر الارتباك على لاعبي الوحدات وخطف لاعب الفيصلي الرشدان الكرة، ليشكل هجمة خطرة لم يستثمرها كما يجب.

 

وحافظ الفيصلي على أفضليته حيث اعتمد على الضغط القوي على اللاعب المستحوذ على الكرة، مما حال دون قدرة الوحدات على البناء الهجومي.واستحوذ بعد ذلك الوحدات على الكرة، لكنه عانى من ضعف واضح في قدراته الهجومية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف وحيد.

 

ملخص الشوط الثاني

 

ومع انطلاق الشوط الثاني، دفع الوحدات بعمر المناصرة مكان أبو حشيش، في وقت كان فيه حارسه عبد الستار يتألق في التصدي لتسديدة الرشدان.وأهدر الروشدي فرصة تسجيل الهدف الثاني على الفيصلي، بعدما تهيأت الكرة أمامه وهو في مواجهة المرمى ليسدد بلا تركيز.وتأخر مدرب الوحدات في إجراء التبديلات اللازمة لمعالجة الضعف الواضح في مناطقه الهجومية، قبل أن يدفع بخالد عصام بدلا من أبو عمارة.وتعرض مدافع الفيصلي أبو الدهب للإصابة، ليتم الدفع بإبراهيم دلدوم ليلعب كظهير أيسر، فيما تحول العجالين لشغل مركز قلب الدفاع.

 

وبقى الفيصلي الأفضل والأخطر ولاحت له فرصة خطرة من كرة عرضية أرسلها الشناينة، ليرتقي لها الرواشدة برأسه فتألق عبد الستار في التصدي لها.وتلاعب أمين الشناينة بدفاع الوحدات وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لعبد الستار، ليخرج الفيصلي في النهاية بفوز ثمين وبهدف وحيد.

 

وفي مباراة ثانية جرت بذات الوقت، قلب مغير السرحان تأخره بهدف إلى فوز ثمين على معان وبنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي شهده ستاد الأمير محمد بالزرقاء.وتقدم فريق معان بهدف عن طريق يزن الغرايبة في الدقيقة 24، قبل أن يسجل مغير السرحان ثلاثية عن طريق أحمد بشير “هدفين” في الدقيقتين (70و 77) وكريم أبو زيتون بالدقيقة (84).

 

وقفز مغير السرحان للمركز السادس برصيد 10 نقاط، وتراجع معان للمركز الأخير برصيد 6 نقاط.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً