التخطي إلى المحتوى
الشوط الثاني بث مباشر | فيديو مباراة الاردن واليمن بث مباشر الان بطولة غرب اسيا للناشئين 2022 – الرقيب الرياضي كورة لايف يلا شوت
اليمن والاردن1

الاردن يفوز على اليمن | فيديو ملخص مباراة الاردن واليمن اليوم في بطولة غرب اسيا للناشئين 2022 – الرقيب الرياضي كورة لايف يلا شوت

. مباراة اليمن والاردن بث مباشر الان بطولة غرب اسيا للناشئين 2022 – كورة لايف يلا شوت  حيث تُقام اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة المقامة في مدينة العقبة الأردنية حيث يلتقي منتخب اليمن مع نظيره المنتخب الأردني.

 

 اليمن بث مباشر

منتخب اليمن للناشئين حامل اللقب يبحث اليوم عن تصحيح وضعيته في المجموعة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام العراق بنتيجة 1-2.

منتخب الأردن يبحث اليوم عن حسم التأهل للدور قبل النهائي من البطولة عبر الوصول للنقطة السادسة وكان منتخب الأردن قد فاز في الجولة الماضية على عمان بنتيجة 1-0، بخصوص القنوات الناقلة لمباراة اليمن والأردن للناشئين مباشرة فسوف تكون قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على اليوتيوب

نتائج بطولة غرب آسيا للناشئين أمس شهدت فوز سوريا على فلسطين بنتيجة 2-1، وفوز لبنان على الكويت بنتيجة 2-0.

 

اليمن و الاردن اليوم 23-6-2022 بطولة غرب آسيا للناشئين يلا شوت

 

تبدأ مباراة اليمن و الاردن على ملعب العقبة جنوب المملكة الاردنية، ويسعى المنتخب اليمني لتعويض الخسارة التي مُني بها في افتتاح بطولة كأس غرب آسيا تحت 17 عامًا أمام نظيره العراقي بنتيجة 1/2، من أجل استعادة آماله في المنافسة على المركز الثاني المؤهل إلى نصف النهائي. وتُوج منتخب اليمن للناشئين تحت 17 عامًا بلقب هذه البطولة في عام 2021 عندما استضافتها المملكة العربية السعودية.

أما المنتخب الاردني فيحرص على تعزيز فرصه في الترشح للدور التالي والبناء على الفوز الذي حققه في الافتتاح أمام سلطنة عمان.

 

مباراة اليمن والاردن بث مباشر اليوم

ولعب الفريقان ضد بعضهما البعض للمرة الأولى في هذه الفئة السنية خلال تصفيات كأس آسيا عام 2013، وانتهت بالتعادل السلبي، وتواجها للمرة الثانية في بطولة اتحاد غرب آسيا 2021

وفاز المنتخب اليمني 1/3 على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة السعودي، ضمن دور المجموعات.

 

 مباراة اليمن والاردن كأس غرب آسيا للناشئين

موعد مباراة الاردن واليمن والقنوات الناقلة في كأس غرب آسيا للناشئين ، بالاضافة الى نقل حصري للمختلف المسابقات في العالم . يلتقي منتخب النشامى للناشئين نظيره اليمني ، مساء يوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس غرب آسيا للناشئين .

.

مباراة الاردن واليمن كأس غرب آسيا للناشئين

تنقل مباراة اليمن و الاردن على القناة العراقية الرياضية المفتوحة والقناة الرياضية الاردنية عبر نايل سات  القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليمن في كأس غرب آسيا للناشئين

الساعة 21:00 بتوقيت السعودية قطر البحرين والكويت والاردن

الساعة 19:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر

الساعة 20:00 بتوقيت مصر والسودان

 

الاردن  واليمن بث مباشر  قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على اليوتيوب

 

 

 

 

تأهل منتخب الاردن إلى نصف نهائي كأس غرب آسيا للناشئين بفوزه على اليمن بهدفٍ دون رد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى التي تضم العراق وعمان. وسجل عز الدين هدف المباراة الوحيد لصالح الاردن في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، بعدما قابل كرة عرضية باغتت الحارس برأسية استقرت داخل الشباك من زاوية صعبة.

 

ورفع المنتخب الاردني رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، في المقابل بقي رصيد اليمن خاليًا من النقاط؛ في حين يتصدر منتخب العراق الترتيب بفارق الاهداف بعد فوزه على عمان الذي فشل هو الآخر في حصد أي نقطة.

 

وسيواجه منتخب الاردن شقيقه العراقي يوم السبت المقبل الموافق 25 يونيو في مباراة حسم الصدارة بعدما ضمن المنتخبان التأهل إلى نصف النهائي.

كما سيلتقي منتخب عمان مع اليمن في مواجهة تحقيق الانتصار الشرفي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً