الرقيب الرياضي

الوحدات يتعثر امام السلط | ملخص مباراة الوحدات والسلط اليوم الاحد الموافق 19 من يونيو 2022 الدوري الاردني

مباراة الوحدات والسلط  اليوم الاحد الموافق 19 من يونيو 2022 الدوري الاردني في منافسات بطولة الدوري الاردني حيث يلتقي الفريقين على ملعب السلط في انطلاق مواجهات الجولة السابعة من ذهاب مسابقة الدوري الاردني

 

وكانت مسابقة الدوري قد توقفت الفترة الماضية، منذ نحو شهر بسبب مشاركة منتخب النشامى في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، التي أقيمت في الكويت قبل أيام، وتكللت جهوده بالنجاح والتوفيق.

هذا وقد خاض فريق السلط خلال فترة التوقف عدة مباريات ودية حقق فيها انتصارات ساحقة رفعت من مؤشر الثقة لدى لاعبيه وأعطت مؤشرا على أنه قادم لتغيير الصورة التي ظهر عليها في الجولات السبع الماضية من بطولة الدوري.

 

مباراة السلط ضد الوحدات

فريق نادي السلط سيكون بحاجة ماسة للفوز أو تجنب الخسارة على أقل تقدير، حيث يتذيل الترتيب العام برصيد 4 نقاط، بعد فوز وحيد وتعادل و6 هزائم، حيث يخطط عثمان الحسنات المدير الفني للسلط للحد من خطورة الوحدات.

مباراة الوحدات والسلط مباشر

 

ويظهر من فريق السلط حارسه الدولي معتز ياسين، إلى جانب مدافعيه زيد جابر ومحمد مصطفى فضلا عن محمد كلوب وحسين ذيابات وعبد الله ذيب ومحمد طنوس وأحمد أبو كبير وغيرهم من النجوم الكبار.

ترتيب الفريقين في الدوري الاردني

 

يحتل فريق الوحدات المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد عشرة نقاط فيما يتواجد فريق السلط في المركز الاخير برصيد اربعة نقاط في منافسات الجولة السابعة من ذهاب الدور الاول في البطولة

موعد مباراة الوحدات والسلط

 

يستقبل استاد السلط اللقاء الذى يجمع بين فريق الوحدات مع نظيرة فريق السلط مساء اليوم حيث تنطلق صافرة الحكم في الاواقات التالية :

الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر

الساعة 08:30 مساء بتوقيت في السعودية

 

الوحدات يتعثر امام السلط

 

ملخص مباراة الوحدات والسلط اليوم الاحد الموافق 19 من يونيو 2022 الدوري الاردني تعثر الوحدات في فخ التعادل السلبي امام المتذيل السلط ويعطي فرصة جديدة للفيصلي للابتعاد في صدارة جدول الترتيب.

بدأت مباراة الوحدات ضد السلط على ملعب عمان الدولي عند الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

تأجلت هذه المباراة منذ شهر أبريل الماضي بسبب انشغال نادي الوحدات بالمشاركة في دوري أبطال آسيا 2022 الذي ودعه من الدور الأول بعد منافسة شرسة مع الفيصلي السعودي و السد القطري.

وافتقد الفريقان لعناصر مؤثرة في مباراة اليوم أبرزهم عصام الدميري ومحمد الدميري ومحمد طنوس وخلدون الخوالدة بسبب الإصابة، مع وجود شكوك حول مشاركة «طارق خطاب» الذي غاب عن مواجهات منتخب الاردن مؤخرًا في تصفيات آسيا بسبب إصابة في الأنف.

وجمع نادي الوحدات 11 نقاط خلال أول 5 مباريات له في النسخة الجديدة من الدوري الاردني للمحترفين ليحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدرين «الحسين إربد و الفيصلي».

وأمام الوحدات فرصة كبيرة لانتزاع الصدارة بفارق مريح من النقاط عن الحسين و الفيصلي، إذا ما فاز في الثلاث مباريات المؤجلة له منذ شهري أبريل ومايو الماضيين بسبب الانشغال بالمسابقة القارية.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock