الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

الاردن يفوز على اندونييسيا | ملخص مباراة الأردن وإندونيسيا اليوم 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

الأردن وإندونيسيا

الاردن يفوز على اندونييسيا | ملخص مباراة الأردن وإندونيسيا اليوم 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023 في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023.

 

حيث تشهد أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على الأراضي الكويتية صدامًا قويًا للغاية يشهد على مواجهة منتخب الأردن مع نظيره العنيد منتخب إندونيسيا في مساء يوم السبت الموافق 11 يونيو 2022.

 

 مباراة الأردن وإندونيسيا اليوم يلا شوت

 

المباراة المرتقبة التي تجمع الأردن ضد إندونيسيا، يتواجد المنتخب الأردني في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة الأولى من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023 برصيد ثلاث نقاط من جولة واحدة حقق فيها الانتصار.

وعلى صعيد معدل سجل هدفين دون أن تستقبل شباكه أي هدف، أما المنتخب الإندونيسي فيجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في الترتيب برصيد ثلاث نقاط جولة واحدة فاز فيها، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز هدفين مقابل دخول هدف وحيد فقط لا غير في شباكه.

 

 الأردن قبل مواجهة إندونيسيا

الأردن قبل مواجهة إندونيسيا في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023
تابع لايف الأردن وإندونيسيا، المنتخب الأردني كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب نيبال بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023.

 

 

إندونيسيا قبل مواجهة الأردن

 

إندونيسيا قبل مواجهة الأردن في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023
بث مباشر مباراة الأردن وإندونيسيا، المنتخب الإندونيسي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب الكويت بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023.

 

 مباراة الأردن وإندونيسيا  كورة لايف اليوم

 

يلا شوت بث مباشر مباراة الأردن وإندونيسيا، حيث تقام مباراة الأردن ضد إندونيسيا اليوم بث مباشر على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على أراضي دولة الكويت في إطار مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023،

وسوف نتعرف على موعد مباراة الأردن وإندونيسيا في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟

 

 

مباراة إندونيسيا والاردن بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

 

حيث تُذاع مباراة الأردن ضد إندونيسيا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة

 

مباراة اندونيسيا والأردن بث مباشر

 

تصفيات كأس أمم آسيا 2023 سوف تذاع مباراة الأردن ضد إندونيسيا أيضًا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية داخل المملكة العربية السعودية فقط، وذلك تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وإندونيسيا بث مباشر

تنقل مباراة الأردن وإندونيسيا في إطار مباريات تصفيات كأس أمم آسيا 2023 عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم آسيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

اندونيسيا Vs الأردن.
البطولة : التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : الأردن الرياضية .
الملعب : استاد جابر الاحمد الدولي .
المعلق : أحمد الخلايله .

 

موعد مباراة الأردن وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

 

موعد المباراة :

10:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:15 مساءاً بتوقيت مصر .

10:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:15 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:15 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:15 مساءاً بتوقيت العراق .

9:15 مساءاً بتوقيت السودان .

10:15 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:15 مساءاً بتوقيت تونس .

8:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:15 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:15 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:15 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:15 مساءاً بتوقيت قطر.

7:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاردن يفوز على اندونييسيا

ملخص مباراة الأردن وإندونيسيا اليوم 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023تصدر منتخب الأردن المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023 لكرة القدم، بعد فوزه الصعب إندونيسيا 1-0، مساء اليوم السبت، في ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.

وسجل هدف الفوز الثمين للأردن يزن النعيمات في الدقيقة 48.وتصدر منتخب الأردن مجموعته برصيد 6 نقاط، فيما بقي منتخبا الكويت وإندونيسيا في المركز الثاني ولكل منهما 3 نقاط، وظل نيبال أخيرا من دون نقاط.ويختتم المنتخب الوطني لكرة القدم مشواره في التصفيات الثلاثاء المقبل بلقاء حاسم أمام الكويت .

فرص متبادلة

بحث منتخب الأردن مبكرا عن إحراز هدف سريع، حتى يتفادى سيناريو مباراته السابقة أمام نيبال، ويسهم في إرباك حسابات منافسه الإندونيسي.

وصبت الفوارق البدنية والفنية لصالح منتخب الأردن الذي فرض سيطرة شبه مطلقة بفضل التحركات النموذجية لموسى التعمري الذي شكل ركيزة عملية البناء الهجومي.وسدد التعمري كرة قوية تصدى لها ناديو وحولها للركنية، وبعدها قدم فاصلا من المراوغات وتعرض لعرقلة، فطالب بركلة جزاء لكن حكم اللقاء واصل اللعب.

وتجددت الفرص الأردنية، حيث تألق ناديو حارس إندونيسيا في التصدي لرأسية علوان وتألق كذلك في إبعاد كرة الدميري. وحاول منتخب إندونيسيا استغلال تقدم لاعبي الأردن من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة لكنها لم تأت بالمطلوب في ظل يقظة ثنائي الدفاع العرب وديارا.

وبدأ منتخب إندونيسيا يسحب بساط الأفضلية من تحت أقدام لاعبي الأردن، واستطاع تشكيل الخطورة على مرمى أبو ليلى.وكاد منتخب إندونيسيا أن يحرز هدف السبق من تسديدة قوية لرمضاني لكن أبو ليلى تصدى لها ببسالة.
وارتبك دفاع الأردن جراء الضغط الإندونيسي المتواصل، وشتت علوان الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى، فانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

هدف وجزاء ضائع

ولم يتأخر منتخب الأردن مع انطلاق الشوط الثاني في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 48 بعد كرة طويلة أرسلها الروابدة ليضعها التعمري على بوابة المرمى فأكملها النعيمات داخل الشباك.وظهرت الأنانية على أداء عدد من لاعبي منتخب الأردن، لتضيع عدة فرص لتعزيز النتيجة. وتألق حارس إندونيسيا في إبعاد كرة للتعمري من ضربة ركنية، قبل أن يدفع المدير الفني عدنان حمد بأحمد سمير والدردور ومن ثم شرارة بهدف تنشيط الألعاب الهجومية.

وفي الدقيقة 78 حصل منتخب الأردن على ضربة جزاء بعد تعرض التعمري لضربة جزاء، لينفذها “شرارة” ويتألق حارس إندونيسيا في التصدي لها.وتراجع الأداء العام لمنتخب الأردن، فتكررت مشاهد الكرات المقطوعة في ظل غياب التركيز، ليخرج النشامى في النهاية بفوز ثمين.

 

كووورة

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى