الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

اسود الرافدين يخسرون بضربات الترجيح | ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق وأوزبكستان الأولمبي اليوم بتاريخ 11يونيو 2022 في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

اسود الرافدين يخسرون بضربات الترجيح | ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق وأوزبكستان الأولمبي اليوم بتاريخ 11يونيو 2022 في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

 

منتخب العراق للشباب يطمح إلى مواصلة رحلته الناجحة في البطولة الآسيوية حينما يواجه في مساء اليوم السبت الموافق 11 يونيو 2022 نظيره منتخب أوزبكستان للشباب على أرضية ملعب باختاكور المركزي على الأراضي الأوزبكية.

 

العراق و أوزبكستان مباشر كورة لايف

 

المنتخب العراقي كان قد أنهى مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط من ثلاث جولات حقق فيها الانتصار في مباراة واحدة مقابل التعادل في لقائين، دون أن يتعرض إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق.

 

تابع لايف العراق وأوزبكستان اليوم

وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه، أما المنتخب الأوزبكي فكان قد أنهى مشواره في المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط من ثلاث جولات بعد فوزه في مباراتين مقابل التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ودون أن يتجرع مرارة الهزيمة مطلقًا، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 8 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد فقط لا غير في شباكه.

 

العراق قبل مواجهة أوزبكستان في الدور ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

 

المنتخب العراقي للشباب كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب الكويت للشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

 

 أوزبكستان قبل مواجهة العراق في الدور ربع النهائي من كأس آسيا تحت 23 عامًا

 

بث مباشر مباراة العراق وأوزبكستان، المنتخب الأوزبكي للشباب من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب إيران للشباب في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

 

مباراة العراق وأوزبكستان مباشر اليوم في كأس آسيا تحت 23 عامًا

 

حيث تقام مباراة العراق ضد أوزبكستان اليوم بث مباشر على أرضية ملعب باختاكور المركزي على الأراضي الأوزبكية في إطار مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، وسوف نتعرف على موعد مباراة العراق وأوزبكستان في الدور ربع النهائي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟

 

بث مباشر مباراة العراق وأوزبكستان

 

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة العراق وأوزبكستان،وسنوفر لكم كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

 

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان بث مباشر

 

تنقل مباراة العراق وأوزبكستان في إطار مباريات كأس آسيا تحت 23 عامًا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

 

العراق الأولمبي بث مباشر ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

 

حيث تُذاع مباراة العراق ضد أوزبكستان على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

 

مباراة أوزباكستان الأولمبي بث مباشر

 

أوزباكستان (الأولمبي) Vs العراق (الأولمبي).
البطولة : كأس آسيا تحت 23 سنة (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : beIN Sports AFC .
الملعب : باختاكور المركزي .
المعلق : أحمد البلوشي .

 

مشاهدة مباراة العراق وأوزبكستان بث مباشر اليوم 11-6-2022 في كأس آسيا تحت 23 عامًا،

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:00 مساءاً بتوقيت مصر .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت العراق .

6:00 مساءاً بتوقيت السودان .

7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

5:00 مساءاً بتوقيت تونس .

5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

7:00 مساءاً بتوقيت قطر.

4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

اسود الرافدين يخسرون بضربات الترجيح

 

ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق وأوزبكستان الأولمبي اليوم بتاريخ 11يونيو 2022 في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة حيث أهدر المنتخب الأولمبي العراقي، فرصة بلوغ نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما، بعد خسارته أمام أوزبكستان بركلات الترجيح (2-3)، مساء اليوم السبت في ملعب باختكور، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

افتتح وكاع رمضان التسجيل للعراق من ركلة جزاء في الدقيقة 19، وأدرك جاسوربيك جالو ليدينوف التعديل لأوزبكستان في الدقيقة 45+5. وأضاف أهل الدار الهدف الثاني الذي جاء بطريقة عكسية، عبر المدافع العراقي حسين عمار في الدقيقة 50، واقتنص عمار غالب هدف التعديل الثاني لأسود الرافدين بالدقيقة 68.

 

ملخص الشوط الاول

 

بدأت المباراة بحذر كبير من جانب المنتخب العراقي، وسط محاولات لأصحاب الأرض للتقدم، فيما حضرت أولى المحاولات العراقية عبر تسديدة منتظر عبد الأمير والتي مرت من القائم الأيمن.واحتسب حكم اللقاء السعودي محمد الهويش ركلة جزاء للمنتخب العراقي، مع إشهار البطاقة الحمراء ضد الحارس الأوزبكي نيماتوف، بعد تعمده ضرب اللاعب العراقي حسن رائد.

 

وتمكن وكاع رمضان من وضع العراق بالمقدمة بعد تنفيذ سليم لركلة الجزاء.وبعد الهدف العراقي، توقفت المباراة لأكثر من 4 دقائق، بسبب أعمال الشغب من جماهير أهل الدار التي حضرت بكثافة لملعب باختاكور.وتواصلت المباراة تحت ضغط متواصل من المنتخب الأوزبكي لإدراك التعادل، كما أشهر حكم اللقاء عدة بطاقات صفراء ضد لاعبي الفريقين.

ولم يستغل المنتخب العراقي النقص العددي للأوزبك ليتراجع إلى الخلف.وأضاف حكم المباراة 12 دقيقة كوقت بدل الضائع، ومن كرة بينية أخطأ المدافع حسين عمار في إبعاد الكرة، ليعرقل مهاجم أهل الدار، ويحتسب الهويش ركلة جزاء للمنتخب الأوزبكي الذي نجح في معادلة النتيجة بواسطة القائد جالو ليدينوف.وأهدر وكاع رمضان فرصة سهلة لمضاعفة النتيجة، بعد أن أطاح بكرته إلى خارج المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

 

ملخص الشوط الثاني

 

ومع انطلاقة الشوط الثاني، تقدم المنتخب الاوزبكي سريعا بهدف عكسي، سجله بالخطأ المدافع العراقي حسين عمار.وكاد أن يسجل أحمد مكنزي التعديل للعراق، لولا براعة الحارس الأوزبكي في إبعاد الخطر عن مرماه.

ولعب البديل عمار غالب رأسية جميلة علت العارضة بقليل، لكنه عاد ليقتنص هدف التعديل بعد مجهود فردي رائع.وقاد حسن عبد الكريم هجمة عراقية منظمة، استبسل فيها الدفاع الأوزبكي في إبعاد تصويبة عمار غالب ومتابعة وكاع رمضان.

وقبل النهاية بدقيقة أهدر وكاع رمضان فرصة سهلة بعد أن اتجهت رأسيته بعيدة عن المرمى، لتنتهي المواجهة بوقتها الأصلي بالتعادل (2-2).وغابت الفرص الحقيقية في الشوطين الإضافيين، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء التي ابتسمت لمصلحة المنتخب الأوزبكي بنتيجة (3-2).

 

ملخص نتيجة واهداف مباراة العراق وأوزبكستان

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى