الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

الكويت تفوز على نيبال برباعية | ملخص مباراة الكويت ونيبال كورة لايف اليوم 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

الكويت تفوز على نيبال برباعية | ملخص مباراة الكويت ونيبال كورة لايف اليوم 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023تقام مباراة الكويت ونيبال في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023

حيث يسعى منتخب الكويت إلى العودة من جديد إلى المسار الصحيح في مساء يوم السبت الموافق 11 يونيو 2022 على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على الأراضي الكويتية، وذلك حينما يواجه نظيره المتواضع منتخب نيبال.

مباراة الكويت ونيبال بث مباشر يلا شوت كورة لايف

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الكويت ضد نيبال، المنتخب الكويتي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب هذه المجموعة الأولى في المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023 برصيد صفر من النقاط بعد جولة واحدة تعرض فيها إلى الخسارة.

وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل هدف وحيد مقابل دخول هدفين في شباكه، بينما يتواجد المنتخب النيبالي في الوقت الحالي في المركز الأخير في الترتيب برصيد صفر من النقاط بعد جولة واحدة تجرع فيها مرارة الهزيمة، وعلى صعيد معدل الأهداف لم يحرز أي هدفًا مقابل دخول هدفين في شباكه.

 

 مباراة الكويت ونيبال مباشر اليوم في تصفيات كأس آسيا 2023

حيث تقام مباراة الكويت ضد نيبال اليوم بث مباشر على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على أراضي دولة الكويت في إطار مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023، وسوف نتعرف على موعد مباراة الكويت ونيبال في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الكويت ونيبال في الأوقات التالية:

مباراة الكويت ونيبال بث مباشر اليوم 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الكويت ونيبال، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط مباراة الكويت ضد نيبال عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

 

مباراة الكويت ونيبال بث مباشر اليوم 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

 

حيث تُذاع مباراة الكويت ضد نيبال على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة

كما تذاع مباراة الكويت ضد نيبال أيضًا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية داخل المملكة العربية السعودية فقط، وذلك تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

 

 الكويت قبل مواجهة نيبال

الكويت قبل مواجهة نيبال في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023
تابع لايف الكويت ونيبال، المنتخب الكويتي كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب إندونيسيا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023.

 

النيبال قبل مواجهة الكويت

النيبال قبل مواجهة الكويت في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023
العمدة سبورت مشاهدة مباراة الكويت ونيبال بث مباشر اليوم 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023 بث مباشر مباراة الكويت ونيبال.

المنتخب النيبالي من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب الأردن بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023.

 

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ونيبال بث مباشر

تنقل مباراة الكويت ونيبال في إطار مباريات تصفيات كأس أمم آسيا 2023 عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم آسيا،.

 

 مباراة نيبال والكويت بث مباشر تصفيات كأس آسيا 2023

نيبال Vs الكويت.
البطولة : التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : الكويت الرياضية .
الملعب : استاد جابر الاحمد الدولي .
المعلق : طارق الملا .

 

موعد المباراة :

7:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:15 مساءاً بتوقيت مصر .

7:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:15 مساءاً بتوقيت العراق .
6:15 مساءاً بتوقيت السودان .
7:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:15 مساءاً بتوقيت تونس .
5:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:15 مساءاً بتوقيت قطر.
4:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

الكويت تفوز على نيبال برباعية

ملخص مباراة الكويت ونيبال كورة لايف اليوم 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023 حيث استعاد الأزرق الكويتي توازنه في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2023، بفوز عريض على حساب نيبال 4-1، مساء اليوم السبت، في ستاد جابر الدولي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

 

أهداف الكويت سجلها يوسف ناصر في الدقيقتين (48 و70) ومبارك الفنيني (73) وفهد حمود (28)، في حين جاء هدف نيبال في الوقت المحتسب بدل من الضائع.وبهذا الفوز رفع الأزرق رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا، لحين انتهاء مباراة الأردن وإندونيسا في المجموعة ذاتها.

 

ونجح الكويت في بسط سيطرته على المباراة منذ بدايتها حتى النهاية، وسط تراجع لمنتخب نيبال للدفاع، إذ اعتمد على الهجمات المرتدة.

 

بدأ منتخب الكويت المباراة بهجوم ضاغط معتمدا على يوسف ناصر، وعلي خلف في الهجوم، يعاونهما عمر الحبيتر، وأحمد الظفيري، وحمد حربي، وفواز عايض في وسط الملعب، وخلفهم في الدفاع راشد الدوسري، وفهد الهاجري، وفهد حمود، وعيسى وليد والحارس خالد الرشيدي.ونجح الأزرق في ترجمة تفوقه بهدف لفهد حمود من ضربة رأسية، سكنت شباك حارس نيبال، لينتهي الشوط الأول 1-0.

 

وفي الشوط الثاني واصل الأزرق سيطرته، لا سيما بعد دخول بدر المطوع، ومبارك الفنيني، فنجح يوسف ناصر في ترجمة هذا التفوق بهدفين متتاليين، ثم أتم مبارك الفنيني الرباعية.ولاحت للكويت فرصة زيادة غلة الأهداف إلا أن بدر المطوع والصاعد سلمان العوضي أضاعا عدة فرص.

 

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل المنتخب النيبالي هدفا متأخرا لتنتهي المباراة بفوز الكويت برباعية لهدف. جدير بالذكر أن مدرب نبيال، الكويتي عبد الله الشلاحي تعرض لأزمة صحية أثناء المباراة ونقل إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى