الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

فلسطين تفوز على اليمن بخماسية | ملخص مباراة اليمن وفلسطين اليوم السبت 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

فلسطين تفوز على اليمن بخماسية | ملخص مباراة اليمن وفلسطين اليوم السبت 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023 في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023.وذلك على أرضية ملعب فوتبول سنتر على الأراضي المنغولية وسيكون صدامًا عربيًا بنكهة آسيوية، وستكون مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين للطرفين على حد سواء.

 

اليمن وفلسطين بث مباشر

المنتخب اليمني يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب هذه المجموعة الثانية في المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023 برصيد نقطة واحدة من جولة واحدة سقط خلالها في فخ التعادل، وعلى صعيد معدل الأهداف لم يسجل أو يستقبل أي هدف على الإطلاق.

بينما يتواجد المنتخب الفلسطيني في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد ثلاث نقاط من جولة واحدة حقق فيها الانتصار، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل هدف وحيد دون أن يستقبل أي هدف في شباكه.

 

فلسطين واليمن مباشر اليوم

 

حيث تقام مباراة اليمن ضد فلسطين اليوم بث مباشر على أرضية ملعب فوتبول سنتر على أراضي دولة منغوليا في إطار مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023

وسوف نتعرف على موعد مباراة اليمن وفلسطين في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023 وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟

 

وضع منتخب اليمن قبل مواجهة فلسطين

 

وضع اليمن قبل مواجهة فلسطين في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023 ، المنتخب اليمني كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب الفلبين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023.

 

وضع منتخب فلسطين قبل مواجهة اليمن

وضع فلسطين قبل مواجهة اليمن في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023، المنتخب الفلسطيني من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب منغوليا بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023.

 

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وفلسطين بث مباشر

تنقل مباراة اليمن وفلسطين في إطار مباريات تصفيات كأس أمم آسيا 2023 عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم آسيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

و تُذاع مباراة اليمن ضد فلسطين على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة

كما تذاع مباراة اليمن ضد فلسطين أيضًا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية داخل المملكة العربية السعودية فقط، وذلك تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

 

موعد مباراة اليمن وفلسطين اليوم في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

 

 

اليمن Vs فلسطين.
البطولة : التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : فلسطين الرياضية .
الملعب : المركز الرياضي MFF .
المعلق : غير مدرج .

 

موعد مباراة فلسطين واليمن بث مباشر بتاريخ 11-06-2022 التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023

 

موعد المباراة :

11:59 صباحاً بتوقيت السعودية .

10:59 صباحاً بتوقيت مصر .

11:59 صباحاً بتوقيت فلسطين .

11:59 صباحاً بتوقيت الأردن.

11:59 صباحاً بتوقيت سوريا .

11:59 صباحاً بتوقيت لبنان .

11:59 صباحاً بتوقيت العراق .

10:59 صباحاً بتوقيت السودان .

11:59 صباحاً بتوقيت اليمن .

10:59 صباحاً بتوقيت ليبيا .
9:59 صباحاً بتوقيت تونس .
9:59 صباحاً بتوقيت الجزائر .

8:59 صباحاً بتوقيت المغرب .

12:59 صباحاً بتوقيت الإمارات.

11:59 صباحاً بتوقيت البحرين.

12:59 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:59 صباحاً بتوقيت الكويت .

11:59 صباحاً بتوقيت قطر.

8:59 صباحاً بتوقيت موريتانيا.

11:59 صباحاً بتوقيت جزر القمر .

8:59 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

فلسطين تفوز على اليمن بخماسية

 

ملخص مباراة اليمن وفلسطين اليوم السبت 11-6-2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023 حيث قطع المنتخب الفلسطيني خطوة كبيرة نحو التأهل لكاس آسيا 2023، بفوزه العريض على اليمن (5/0)، اليوم السبت، على ملعب أولان باتور في منغوليا.

وحافظ المنتخب الفلسطيني بذلك على صدارة المجموعة الثانية، بـ6 نقاط من انتصارين، بينما ظل اليمن بنقطة وحيدة في المركز الثالث.

وفي نفس المجموعة، تقدمت الفلبين للمركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على منغوليا (1/0).وسيطر المنتخب الفلسطيني تماما على مجريات الشوط الأول، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور ربع ساعة، عن طريق عدي الدباغ الذي تابع كرة زميله محمود وادي، المرتدة من العارضة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عاد الفدائي وعزز تقدمه بالهدف الثاني، من ركلة حرة مباشرة للاعب محمد باسم.وخلال هذا الشوط اعتمد اليمن على المرتدات عن طريق حيدر إسلام، لكنه لم يتقنها، ولم تشكل أي خطورة على مرمى فلسطين.

 

ملخص الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال، حيث عززت فلسطين تقدمها بهدف ثالث للاعب محمد يامين، وتبعه البديل صالح شحادة، بديل محمود وادي، بالهدف الرابع من ضربة رأس.وعاد صالح شحادة مرة ثانية، وترجم الجهد الكبير لزميله مصعب البطاط، بتسجيل الهدف الخامس لمنتخبه والثاني له، لينتهي اللقاء (5/0) لصالح فلسطين.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى