الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

الاردن تفوز على نيبال | ملخص نتيجة واهداف مباراة الأردن ونيبال اليوم بتاريخ 08-06-2022 تصفيات كأس آسيا 2023

الاردن تفوز على نيبال.. ملخص نتيجة واهداف مباراة الأردن ونيبال اليوم بتاريخ 08-06-2022 تصفيات كأس آسيا 2023 مباراة الاردن و نيبال jordan vs nepal اليوم الاربعاء في التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس اسيا 2023 ،في بدايه مشوراه بالتصفيات المؤهله لكاس اسيا 2023 .

من المقرر اليوم ان يلتقي المنتخب الاردني في ثاني مباريات المجموعه الاولي مساء اليوم مع منتخب نيبال وذلك لحساب مباريات الجوله الاولي من التصفيات المؤهله لكاس اسيا 2023 ، وسوف تلعب مباراه الادرن و نيبال الليله علي ارضيه ملعب جابر الاحمد الدولي ، وسوف تنطلاق المواجهه اليوم في تمام الساعه التاسعه والربع مساءا بتوقيت القاهره والساعه العاشره والربع مساءا بتوقيت السعوديه.

 

 مباراة الأردن ونيبال

االمنتخب الاردني هو الطرف الاول في مباراته الليله وذلك في بدايه مشوراه في التصفيات المؤهله لكاس اسيا 2023 ، ويستعد المنتخب الادرني للعب اول مباراه له التصفيات المؤهله لكاس اسيا 2023 وهو كامل العدد من جميع نجوم المنتخب الاول حيث يرغب الاعبين في تقديم اداء جيد الليله امام منتخب نيبال من اجل تحقيق اول انتصار للمنتخب الاردني في التصفيات وحصد اول ثلاث نقاط للمنافسه مع المنتخب الكويتي علي التاهل للنسخه القادمه من كاس اسيا.

 

مباراة نيبال والأردن الان

بينما علي الجانب الاخر منتخب نيبال فهو الطرف الثاني في مواجهه الليله وذلك في ثاني موجهات هذه المجموعه في الجوله الاولي من التصفيات المؤهله لكاس اسيا 2023 ، ويصطدم منتخب نيبال في اولي لقاءاته بالتصفيات مساء اليوم بخصمه منتخب الاردن في بدايه مشوراه وهو يسعي هو الاخر للمنافسه علي التواجد في النسخه القادمه من كاس اسيا ، وذلك فان منتخب نيبال سوف يخوض مواجهه الادرن الليله في بدايه مشوراه بكل قوه وتركيز من اجل تحقيق نتيجه جيده.

 

الأردن Vs نيبال.

البطولة : التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023 (دور المجموعات – الجولة الأولى).

القنوات الناقلة : الأردن الرياضية .

الملعب : استاد جابر الاحمد الدولي .

المعلق : عماد قطيش .

 

موعد المباراة :

10:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:15 مساءاً بتوقيت مصر .

10:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:15 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:15 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:15 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:15 مساءاً بتوقيت العراق .

9:15 مساءاً بتوقيت السودان .

10:15 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:15 مساءاً بتوقيت تونس .

8:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:15 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:15 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:15 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:15 مساءاً بتوقيت قطر.

7:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

 

الاردن تفوز على نيبال

 

ملخص نتيجة واهداف مباراة الأردن ونيبال اليوم بتاريخ 08-06-2022 تصفيات كأس آسيا 2023 حيث نجح منتخب الاردن في تحقيق الفوز على نيبال بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا 2023. وجاءت ثنائية المنتخب الاردني في الشوط الثاني بعدما أضاع موسى التعمري ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، وافتتح علي علوان التسجيل في الدقيقة (69)، وأضاف حمزة الدردور الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة (82).

 

وبهذا الانتصار تساوى منتخب الاردن مع اندونيسيا بثلاث نقاط لكل منهما، بعدما حقق المنتخب الأندونيسي المفاجأة بالفوز على الكويت في ملعبه وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت اليوم على نفس الملعب.

وكان المنتخب الاردني هو الطرف الأفضل في معظم فترات اللقاء، وكاد يترجم هيمنته بالهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول، بعدما تحصل أبو زريق على ضربة جزاء، فشل التعمري في تحويلها داخل الشباك بعد تألق الحارس الذي تصدى لها بمساعدة القائم.

 

ملخص الشوط الثاني 

تواصل طوفان منتخب الاردن في الشوط الثاني، وحاول إحسان حداد فك شفرة شباك نيبال بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كاركي وابعدها إلى الركنية ببراعة في الدقيقة (63).

وجاء النبأ السار عن طريق علي علوان في الدقيقة (69) وافتتح التسجيل بعد تمريرة عبقرية من موسى التعمري وضعته في مواجهة الحارس ليسدد كرة أرضية استقرت داخل الشباك.

وكاد التعمري يضيف الهدف الثاني للنشامى بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بمحاذاة القائم في الدقيقة (79)، قبل أن يتمكن البديل حمزة الدردور من إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء سددها على يمين الحارس عند الدقيقة (82).

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى