الرقيب الرياضي

كرواتيا تعادل فرنسا في الامم الاوروبية | نتيجة واهداف مباراة فرنسا و كرواتيا اليوم بتاريخ 6-06-2022 دوري الأمم الأوروبية

كرواتيا تعادل فرنسا في الامم الاوروبية | نتيجة واهداف مباراة فرنسا و كرواتيا اليوم بتاريخ 6-06-2022 دوري الأمم الأوروبية … مباراة تونس ضد مالي croatia vs france اليوم في بطولة دوري الامم الاوربية .

 

يشهد ستاد ستاديون بولود بمدينة سبليت الكرواتية في تمام الساعة الثامنة وخمس واربعين دقيقة بتوقيت القاهرة او الساعة السادسة وخمس واربعين دقيقة بتوقيت جرينتش المباراة التي من المقرر ان تجمع بين كلا من منتخبي كرواتيا الاول لكرة القدم مع نظيره منتخب فرنسا الاول لكرة القدم وهي المباراة التي من المقرر ان تاتي في اطار منافسات الجولة الثانية من منافسات النسخة الحالية من دوري الامم الاوربية.

 

مباراة فرنسا وكرواتيا مباشر اليوم

 

يسعى منتخب كرواتيا الاول لكرة القدم لتحقيق فوزه الاول في مباراة الليلة وذلك في منافسات النسخة الحالية من دوري المجموعات في دوري الامم الاوربية مستغلا عامل الارض والجمهور بعد ان تلقي هزيمته الاولى في مباراته الاولى التي التقى فيها مع المنتخب النمساوي الاول لكرة القدم وذاق فيها هزيمه مريرة بعد ان استقبل ثلاث اهداف في مرماه دون ان يتمكن من الرد ليكتفى بالتواجد في المركز الرابع والاخير في ترتيب مجموعته متساويا مع المنتخب الفرنسي في عدد النقاط وان كان يتاخر عنه بفارق الاهداف.

 

مباراة فرنسا وكرواتيا الان

اما منتخب فرنسا الاول لكرة القدم الذي يعول عليه الكثيرون للحصول علي البطولة في نسختها الحالية فقد ذاق ايضا مرارة وحسرة الهزيمة في مباراته الاولى التي التقى فيها مع المنتخب الدنماركي الاول لكرة القدم وقد انتهي الشوط الاول من تلك المباراة بالتعادل السلبي قبل ان يتمكن المنتخب الفرنسي من التقدم في الدقائق الاولى من عمر الشوط الثاني الا ان المنتخب الدنماركي كان سريع جدا في رده حيث تمكن من احراز هدفين لتنتهي المباراة بخسارة المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

كرواتيا Vs فرنسا.

البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات – الجولة الثانية).

القنوات الناقلة : (غير منقولة عربياً) – S Sport+ .

الملعب : ملعب بولجد .

المعلق : غير مدرج .

 

موعد المباراة :

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:45 مساءاً بتوقيت العراق .

8:45 مساءاً بتوقيت السودان .

9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .

8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .

7:45 مساءاً بتوقيت تونس .

7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.

10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

9:45 مساءاً بتوقيت قطر.

6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

 

كرواتيا تعادل فرنسا في الامم الاوروبية

 

نتيجة واهداف مباراة فرنسا و كرواتيا اليوم بتاريخ 6-06-2022 دوري الأمم الأوروبيةواصل منتخب فرنسا تعثره في دوري أمم أوروبا بالتعادل مع مضيفه كرواتيا (1-1)، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية. تقدم الديوك بهدف أدريان رابيو في الدقيقة (52)، وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة (83) بركلة جزاء سجلها أندري كراماريتش.

 

حصد المنتخبان أول نقطة في مشوارهما بالمجموعة الأولى من المستوى الأول، بعد خسارتهما في الجولة الأولى أمام الدنمارك والنمسا.وخاض ديديه ديشامب مدرب فرنسا اللقاء بتشكيل معظمه من اللاعبين البدلاء، وقدم فريقه أداء متواضعا على مدار الشوطين.

 

وكان كريستوفر نكونكو العنصر الأخطر في الهجوم الفرنسي، حيث سجل هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل.كما سدد كريستوفر نكونكو كرة أخرى أبعدها الحارس الكرواتي “ليفاكوفيتش”، الذي تصدى لتسديدة أخرى من تشواميني.

 

ولم يكن للثلاثي وسام بن يدر وموسى ديابي ورابيو بصمة واضحة في ظل غياب الانسجام بينهم، كما غابت انطلاقات بافارد ولوكا ديني. أما أصحاب الأرض، فقد اختفوا تماما، حيث كان نجوم كرواتيا مودريتش وبروزوفيتش وكوفاسيتش وبريكالو وبودمير، أشباح تركض فقط في الملعب.

 

ومن أول عمل جماعي بين نكونكو وبن يدر، مرر الأخير كرة بينية إلى رابيو، لينفرد بالمرمى، ويسدد في الشباك مسجلا الهدف الأول. بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الثاني، شارك جريزمان وبوبكر كامارا مكان بن يدر وتشواميني. أما زلاتكو داليتش، المدير الفني لكرواتيا، أقحم باساليتش وأورسيتش وكراماريتش مكان ماير وبريكالو وبودمير، سعيا لإدراك التعادل.

 

وعند الدقيقة (70)، نقطة تحول كبيرة في المباراة، حيث تصدى الحارس الفرنسي، مايك مانيان لأول محاولة حقيقية من تسديدة مودريتش. لم يلتفت الديوك للخطر، حيث أضاع باساليتش فرصة مؤكدة، ارتدت بركلة جزاء ضد جوناثان كلوس بعد مشاركته بديلا بثوان قليلة. وسدد كراماريتش الركلة بنجاح مسجلا التعادل، بعدها أضاع فلاسيتش وباساليتش فرصتين محققتين لخطف هدف الفوز.

 

جريزمان اهدر فرصتين ثمينتين، الأولى تصدى لها ليفاكوفيتش، والثانية سددها خارج المرمى الخالي بعد خطأ ساذج بين الحارس ومدافعه. واحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع، إلا أنها مرت كرا وفرا بين اللاعبين، لينتهي اللقاء بتعادل مخيب لأبطال العالم وحامل لقب النسخة الأخيرة من كأس الأمم.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى