الرقيب الرياضي

مصر تفوز على غينيا egypt vs guinea |  ملخص مباراة مصر وغينيا اليوم بتاريخ 5-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا

مصر تفوز على غينيا egypt vs guinea |  ملخص مباراة مصر وغينيا اليوم بتاريخ 5-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا

مصر وغينيا الشوط الثاني تصفيات كأس أمم أفريقيا وسوف تنطلق مواجهة المنتخب المصري ونظيره المنتخب الغيني اليوم في لقاء منتظر، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023″.يحاول المنتخب المصري تحقيق العلامة الكاملة في المواجهة الأولي له في هذه المجموعة، فهل ينجح بالتفوق علي حسبا منتخب غينيا الذي يملك العديد من العناصر القوية، أم ستكون أولي مواجهات إيهاب جلال فشل بالتحدي.

 

وسوف يدخل اليوم اول مباراة له في تصفيات كاس الامم في المواجهة من دور المجموعات من امام خصمه منتخب غينيا ، وسوف يبحث اليوم منتخب مصر عن الانتصار وحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة ، واخر مباراة لعبها منتخب مصر قبل مواجهة اليوم كانت في تصفيات كاس العالم والتي قد خسر فيها بضربات الترجيح من امام خصمه منتخب السنغال بثلاث اهداف لهدف.

 

مباراة مصر وغينيا مباشر اليوم

منتخب مصر هو وصيف كاس امم افريقيا للموسم الماضي ، مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر يلا شوت egypt vs guinea في تصفيات كأس أمم أفريقيا ، تستضيف منتخب مصر مساء اليوم الاحد خصمه منتخب غينيا ضمن مواجهة الجولة الاولي من دور المجموعات في تصفيات كاس امم افريقيا ، وسوف تقام اليوم المباراة على ارضية ملعب القاهرة الدولي مستقبل عليه منتخب مصر المواجهة .

مواجهة اليوم يدخل منتخب غينيا المباراة ضيفا في الجولة الاولي من دور المجموعات من امام خصمه منتخب مصر ، وكذلك اليوم يامل منتخب غينيا ان يحقق الانتصار في المباراة او الحصول علي نتيجة اجابية ، واخر مباراة لعبها منتخب غينيا قبل مواجهة اليوم تعادل فيها من امام خصمه منتخب جنوب افريقيا وذلك في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون اهداف.

 

غينيا ومصر مباشر

المنتخب المصري يحاول النجاح في التحدي الأول وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب منتخب غينيا، وذلك من أجل التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس، فهل ينجح بالتفوق وإضافة إنتصار أول في مسيرته بالتصفيات، أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي كما يحدث في التصفيات كل مرة، خاصة أن هذه المرة سيكون المدير الفني المصري إيهاب جلال هو الأقدر بتحقيق تعديل المسار الذي يحدث للفراعنة في ظل الفشل في الفترة الأخيرة.

 

مصر وغينيا الشوط الثاني مباشر egypt vs guinea

المنتخب المصري لم ينجح في التفوق في الفترة الماضية مع المدير الفني الأجنبي كيروش، والذي فشل مع الفراعنة في تحقيق لقب بطولة كأس العرب بعد الخسارة من تونس في قبل النهائي ، وأيضا خسر في المركز الثالث أمام قطر، كما فشل في تحقيق لقب بطولة أفريقيا بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح، ثم فشل جديد وهو الصعود إلي كأس العالم بعد ركلات ترجيح مريرة ضد السنغال أيضا.

 

مصر وغينيا بث مباشر اليوم

المنتخب الغيني بقيادة نابي كيتا هو الآخر يحاول تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة وسط شكاري من الإستقبال والملعب عبر عنه مدرب الفريق، ولكن المنتخب الغيني يعرف قيمة التاريخ جيداً ويري أن تفوق الفراعنة عليهم في العديد من المناسبات سيكون حافز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية علي حساب المنتخب المصري. فهل ينجح في تحقيق ذلك، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، وتشهد المواجهات بين المنتخبين عدد كبير من الأهداف، حيث فاز منتخب غينيا في مواجهتين علي مصر، وكانت النتيجة فيهم برباعية.

 

مصر Vs غينيا.

البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .

الملعب : ستاد القاهرة الدولي .

المعلق : علي محمد علي .

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

 

مصر تفوز على غينيا egypt vs guinea

  ملخص مباراة مصر وغينيا اليوم بتاريخ 5-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا حيث افتتح منتخب مصر، عهد مدربه الجديد إيهاب جلال، بفوز صعب على حساب ضيفه الغيني بنتيجة 1-0 مساء اليوم الأحد، بستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

سجل هدف اللقاء مصطفى محمد في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد أداء باهت للفراعنة مع المدرب الجديد إيهاب جلال.وحصل منتخب مصر على 3 نقاط ليتساوى مع مالاوي في صدارة الترتيب بعد نهاية الجولة، وظلت غينيا وكذلك إثيوبيا بدون رصيد.

 

لعب المنتخب المصري بأسلوب هجومي ولكن بلا فاعلية واكتفى لاعبو الفراعنة بالسيطرة على مجريات المباراة. بدأ اللقاء بمحاولات للاستحواذ من جانب منتخب مصر، وهو ما حدث بالفعل ولكن بلا فرص خطيرة على مرمى المنتخبين.

 

وجه كيتا كرة عرضية أبعدها أبو جبل بينما رد إمام عاشور بتسديدة قوية مرت بجوار القائم، وهدأ إيقاع منتخب مصر بعيدا عن الخطورة مع تراجع دفاعي للمنتخب الغيني.ووجه الونش ضربة رأس قوية أمسكها الحارس، وحفل اللقاء بالالتحامات البدنية القوية مع نشاط لافت للاعب إمام عاشور الذي حصل على خطأ على حدود منطقة الجزاء، ووجه مرموش تسديدة قوية من خطأ على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس.

حاول منتخب مصر قبل نهاية الشوط الأول عبر صلاح ومرموش ولكن بلا خطورة وخرج الشوط بالتعادل بدون أهداف.

 

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بمحاولة خطيرة من منتخب غينيا بانفراد أبعده محمد أبو جبل، مع تسديدة أخرى للمنتخب الغيني ولكن بلا خطورة.وتراجع أداء هجوم منتخب مصر بشكل واضح في الشوط الثاني مع اختفاء تام لصلاح وعدم وجود أي ملامح للخطورة على مرمى غينيا.وأشرك منتخب مصر مهاجمه مصطفى محمد على حساب أحمد سيد زيزو لتنشيط الهجوم، واستعاد منتخب مصر الاستحواذ ولكن غابت الفاعلية على مرمى غينيا.

 

ودفع منتخب مصر بالثنائي إبراهيم عادل ومحمد مجدي أفشة على حساب مرموش وعاشور لتنشيط الأداء الهجومي. وسنحت فرصة خطيرة لمنتخب مصر من بينية أرسلها صلاح، ولم يدركها مصطفى محمد، كما سنحت فرصة أخرى للفراعنة من عرضية أبعدها الدفاع الغيني.

 

ورد منتخب غينيا بهجمة منظمة انتهت بتسديدة مرت بجوار القائم، ونجح منتخب مصر في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 87 من تسديدة وجهها مصطفى محمد واصطدمت بقدم المدافع الغيني البديل إبراهيما سيسيه ومرت للشباك. وأجرى المنتخب الغيني بعض التغييرات المتأخرة في الدقائق الأخيرة وخرج اللقاء بفوز صعب للفراعنة.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى