الرقيب الرياضي

تعادل صعب للاسبان | ملخص مباراة اسبانيا و جمهورية التشيك اليوم بتاريخ 05-06-2022 دوري الأمم الأوروبية

ملخص مباراة اسبانيا و جمهورية التشيك اليوم بتاريخ 05-06-2022 دوري الأمم الأوروبية وسوف تنطلق مواجهة المنتخب الإسباني ونظيره المنتخب التشيكي اليوم في لقاء قوي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022،

ولأن المنتخب الإسباني يحاول تحقيق العلامة الكاملة علي حساب منتخب التشيك، فهل ينجح في هذا الإختبار الصعب، أم سيكون هناك نتيجة سلبية ، خاصة أن المواجهة الأولي تعادل فيها ضد البرتغال، ويحاول تحقيق العلامة الكاملة علي حساب التشيك.

 

 مباراة إسبانيا والتشيك

المنتخب الإسباني بقيادة إنريكي يحاول التغلب علي متصدر هذه المجموعة المنتخب التشيكي ، في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق، خاصة أن الخصم يعتبر من المنافسين الذين تطوروا بشدة في الآونة الأخيرة، وبالتالي سينتظر الماتادور مواجهة حامية الوطيس، فهل ينجح بالتغلب فيها علي التشيك ويحقق العلامة الكاملة علي حساب منتخب جمهورية التشيك، أم سيكون للأخير الفرصة لتحقيق النتيجة الكاملة وتحقيق الفوز علي حساب المنافس.

 

مباراة إسبانيا والتشيك

نلتقي اليوم مواجهة قوية وهامة تجمع بين منتخب اسبانيا امام منتخب التشيك فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية في مواجهة يحتضنها ملعب جنيف ، تعثر المنتخب الإسباني في الجولة الماضية واكتفي بنقطة واحدة في هذه المباراة امام منتخب البرتغال والتي قد انتهت بهدف مقابل هدف مثله ، ولذلك لا يمكنه إهدار النقاط اليوم بسهولة

ويسعي بكل قوة وتركيز ان يخرج بثلاثة نقاط مهمين ينافس بهما على صدارة المجموعة خصوصاً أنه ينضم في مجموعة قوية جداً تضم منتخبات ثقيلة.

 

إسبانيا والتشيك اليوم

في سياق آخر منتخب التشيك تمكن من انتزاع صدارة مجموعته بنجاح بأول ثلاثة نقاط قد حصدهما علي حساب منتخب سويسرا بعد الفوز والتغلب عليه بهدف نظيف مقابل لا شئ ،

ولذلك من اجل الفوز والإحتفاظ بتلك الصدارة ، يسعي بكامل القوة والحماس ان يخرج اليوم بنتيجة إيجابية حتي يحتفظ بصدارته ويوسع الفارق بشكل أكبر.

 

جمهورية التشيك Vs اسبانيا.

البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات – الجولة الثانية).

القنوات الناقلة : (غير منقولة عربياً) – S Sport 2 .

الملعب : استاد ايدن .

المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:45 مساءاً بتوقيت العراق .

8:45 مساءاً بتوقيت السودان .

9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .

8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .

7:45 مساءاً بتوقيت تونس .

7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.

10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

9:45 مساءاً بتوقيت قطر.

6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

تعادل صعب للاسبان

 

ملخص مباراة اسبانيا و جمهورية التشيك اليوم بتاريخ 05-06-2022 دوري الأمم الأوروبية وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) مواجهة التشيك وإسبانيا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وسجل بيسيك وكوتشا للتشيك في الدقيقتين 5 و66، بينما أحرز لإسبانيا جافي في الدقيقة (45+3)، وإينيجو مارتينيز في الدقيقة 90.بهذا التعادل، رفع منتخب التشيك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد إسبانيا إلى نقطتين في المركز الثالث.

 

بداية تشيكية

بدأت المباراة بضغط من المنتخب التشيكي، وسجل بيسيك هدف التقدم في الدقيقة 4، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.ونجح بيسيك في تسجيل الهدف الأول بعد دقيقة واحدة، حين تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من زميله كوتشا، حولها إلى داخل الشباك.وحاول منتخب إسبانيا خلق فرص لتهديد مرمى التشيك، وأهدر ساربيا فرصة تسجيل هدف التقدم، بعدما تلقى كرة من راؤول دي توماس لكنه سدد برعونة في الدقيقة 27.

 

ومن أول تسديدة على مرمى التشيك، نجح الشاب جافي في تسجيل هدف التعادل لإسبانيا بالدقيقة (45+3)، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، أسفل يسار الحارس فاسليك، لينتهي الشوط الأول (1-1).

 

تعادل  صعب

مع بداية الشوط الثاني، صوب داني أولمو كرة قوية من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى التشيك في الدقيقة 49.وصوب كوتشا لاعب منتخب التشيك كرة، مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى أوناي سيمون حارس مرمى إسبانيا، في الدقيقة 54.وأرسل كوكي لاعب منتخب إسبانيا تسديدة، ارتدت إلى زميله فيران توريس داخل المنطقة، والذي حاول التسديد بالكعب، لكن فشل في تسجيل الهدف الثاني للماتادور بالدقيقة 58.

 

وسدد البديل ماركو أسينسيو كرة قوية ارتطمت بالقائم في الدقيقة 62، ليفشل في إضافة الهدف الثاني. ونجح كوتشا لاعب منتخب التشيك في إضافة الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 66، حيث تلقى كرة في العمق واستغل الارتباك الدفاعي للإسبان، لينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك.

 

وأرسل ماركو أسينسيو كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل المنطقة، وصلت لفيران توريس الذي صوب كرة رأسية، لكنها مرت أعلى مرمى التشيك في الدقيقة 70. وسجل إينيجو مارتينيز هدف التعادل لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 90، لينقذ الماتادور من الخسارة، ويحصد نقطة جديدة في مشواره.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى