الرقيب الرياضي

ميسي يسجل خمسة اهداف | نتيجة واهداف مباراة الأرجنتين وإستونيا اليوم بتاريخ 05-06-2022 مباراة الإستعداد لبطولة كأس العالم في قطر 2022

ميسي يسجل خمسة اهداف نتيجة واهداف مباراة الأرجنتين وإستونيا اليوم بتاريخ 05-06-2022 مباراة الإستعداد لبطولة كأس العالم في قطر 2022 مباراة الإستعداد لبطولة كأس العالم في قطر 2022 سوف  تنطلق مواجهة المنتخب الأرجنتيني ونظيره المنتخب الإستوني اليوم في لقاء ودي مهم.

 

وذلك ضمن أحد المواجهات الودية الإستعدادية من أجل الإستعداد المثالي لبطولة كأس العالم في قطر 2022، لأن المنتخب الأرجنتيني يحاول تجربه عدد كبير من لاعبيه في مثل هذه المواجهات الودية، حيث يحاول التفوق وتحقيق العلامة الكاملة في العديد من المواجهات.

 

مشاهدة مباراة الأرجنتين وإستونيا

المنتخب الأرجنتيني الذي يعيش أزهي فتراته في الفترة الماضية يحاول أن ينتصر من جديد في مواجهة ودية ستكون سهلة ضد منتخب إستونيا من أجل تجربة عدد كبير من الإختيارات في التشكيلة، وبالتالي سيحاول المدير الفني للفريق فرض خياراته وعدد من تجاربه في هذه المواجهة الودية، وبالتالي يحاول التفوق علي حساب منتخب إستونيا وتحقيق العلامة الكاملة علي حسابه، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة.

مباراة الأرجنتين وإستونيا

المنتخب الأرجنتيني في المواجهة الأخيرة له كان قد نجح في الفوز ببطولة كأس الأبطال فيناليسما، وذلك علي حساب منتخب إيطاليا، وبالتالي يحاول إضافة إنتصار جديد في مشواره من أجل الإستعداد لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر، حيث تتجه الأنظار وقتها إلي الأسطورة الأرجنتينية الذي قد يكون آخر كأس عالم له.

 

الأرجنتين وإستونيا اليوم

يذكر أن قائمة المنتخب التانجو قد شهدتن تغييرات كبيرة، قبل المواجهة الودية ضد إستونيا، واستعان الأرجنتيني ليونيل سكالوني بسبع لاعبين جدد في هذه المواجهة، وستكون المواجهة الودية ضد المنتخب الأوروبي السهل ، في ملعب إل سادار في مدينة بامبلونا الإسبانية، التابع لنادي أوساسونا، وتم إستبعاد اللاعب أنجيل كوريا من تشكيلة المنتخب الأول التي ستواجه أستونيا، اليوم تجريبيًا بسبب إصابة في أنسجة الجلد.

 

الأرجنتين Vs إستونيا.

البطولة : مباراة ودية .

القنوات الناقلة : غير منقولة عربياً .

الملعب : ملعب أل سادار .

المعلق : غير مدرج .

 

موعد المباراة :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت العراق .

8:00 مساءاً بتوقيت السودان .

9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

7:00 مساءاً بتوقيت تونس .

7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

9:00 مساءاً بتوقيت قطر.

6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ميسي يسجل خمسة اهداف 

 

نتيجة واهداف مباراة الأرجنتين وإستونيا اليوم بتاريخ 05-06-2022 مباراة الإستعداد لبطولة كأس العالم في قطر 2022 حيث قاد  الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، منتخب بلاده للفوز على إستونيا، بخماسية نظيفة، مساء اليوم الأحد، في مباراة دولية ودية. وسجل خماسية منتخب الأرجنتين، الأسطورة ليونيل ميسي، في الدقائق (8 “ركلة جزاء”، 45، 47، 71، 76).

 

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن ميسي سجل 5 أهداف في مباراة واحدة، مرتين فقط طوال مسيرته، الأولى كانت مع برشلونة عام 2012، أمام باير ليفركوزن بدوري أبطال أوروبا، والثانية أمام إستونيا. وأضافت الشبكة، أن ميسي بعد مباراة اليوم رفع رصيده إلى 56 هاتريك في مسيرته.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى