الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

السنغال يفوز على بنين | نتيجة مباراة السنغال وبنين اليوم 4-6-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا

مباراة السنغال وبنين بث مباشر

مباراة السنغال وبنين بث مباشر الان 4-6-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا السنغال بث مباشر yalla shoot السنغال وبنين يستضيف ملعب 5 جويلية مشاهدة ماتش منتخب السنغال وبنين يلا شوت في افتتاحية تصفيات كأس أمم أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم بكل شغف البث المباشر لماتش السنغال في قمة قوية،.

وتستمر تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 نهاية هذا الأسبوع وستشهد استضافة السنغال لأوغندا على ملعب ديامنياديو الأولمبي مساء السبت، حيث عانت السنغال من مشوار مخيب للآمال في كأس الأمم الأفريقية في وقت سابق من هذا العام، حيث احتلت المركز الأخير في مجموعتها بعد أن خسرت في البطولة مبارياتهم الثلاث، ثم فشلوا في تأمين مكان في كأس العالم بعد خسارتهم أمام الكاميرون في التصفيات.

مباراة السنغال وبنين بث مباشر

بث مباشر السنغال وبنين الان، ثعالب الفنك هو الفائز مرتين في البطولة القارية وكان حاضراً في النسخ الخمس الأخيرة من المسابقة، وهي سلسلة يتطلعون إلى مواصلتها العام المقبل، حيث فشل منتخب أوغندا في التأهل إلى البطولة القارية في المرة الأخيرة حيث احتلت المركز الثالث في مجموعتهم خلف بوركينا فاسو ومالاوي بعد تحقيق فوزين فقط في ست مباريات.. بث مباشر مباراه السنغال يلا شوت.

بث مباشر السنغال وبنين

مباشر السنغال وبنين ، وتواجه المنتخبان السنغال وأوغندا، فاز المضيف بأربع من تلك المباريات بينما فاز الزائرون بواحدة أخرى، كانت هناك أربع تعادلات بين الفريقين، وقد واجه المنتخبان آخر مرة في مباراة ودية عام 2003 وفازت بها السنغال 1-0.

 

 السنغال بث مباشر

مشاهده مباراه السنغال وبنين لايف اون لاين تقام اليوم السبت في تغطية بث مباشر حي لجميع أحداث المباراة منذ البداية التي سوف تكون في تمام الساعة:

 

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية

9:00 مساءاً بتوقيت مصر

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان

10:00 مساءاً بتوقيت العراق

9:00 مساءاً بتوقيت السودان

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

8:00 مساءاً بتوقيت تونس

8:00 مساءاً بتوقيت السنغال

 

السنغال يفوز على بنين 

نتيجة مباراة السنغال وبنين اليوم 4-6-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا حيث فاز منتخب السنغال على منتخب بنين بثلاثة اهداف مقابل هدف .

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى