الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

موريتانيا تفوز على السودان | ملخص مباراة السودان وموريتانيا اليوم بتاريخ 04-06-2022 في تصفيات كأس أمم أفريقيا

السودان وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

مباراة السودان وموريتانيا مباشر الان بتاريخ 04-06-2022 في تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس أمم أفريقيا مشاهدة مباراة السودان ضد موريتانيا mauritania vs sudan اليوم السبت في تصفيات كاس الامم الافريقي 2023 ، من المقرر اليوم ان يحل المنتخب السوداني الذي نجح في بلوغ النسخه الماضيه من كاس الامم في بدايه مشوراه في هذه التصفيات ضيفا ثقيلا علي المنتخب العربي الذي شارك هو الاخر في النسخه الماضيه من البطوله منتخب موريتانيا وذلك في قمه عربيه ضمن مباريات الجوله لاولي من التصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه 2023 .

 

 مباراة السودان وموريتانيا

 

المنتخب السوداني هو الضيف في مباراه الليله وذلك في اول مبارياته في مشوراه في التصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه 2023 ، ويخوض المنتخب السوداني اول مبارياته في التصفيات امام خصمه الموريتاني مساء اليوم وهو قد نجح في المشاركه في النسخه الاخيره من كاس الامم الافريقيه ولكن المنتخب السوداني ودع البطوله من دور المجموعات وذلك بعد ان احتل المركز الثالث في مجموعته ،.

والليله المنتخب السوداني سوف يدخل هذه المباراه بكل تركيز من اجل تحقيق نتيجه جيده في بدايه مشوراه في البطوله.

 

مباراة موريتانيا والسودان بث مباشر

 

اما المنتخب الموريتاني فهو صاحب الارض في مواجهه الليله وذلك في بدايه مباريات المجموعه التاسعه في منافسات الجوله الاولي من التصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه 2023 ، ويخوض المنتخب الموريتاني اول مبارياته في مشوراه في التصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه 2023 علي ارضه وهو قد نجح هو الاخر في المشاركه في النسخه الاخيره من كاس الامم وخرج هو الاخر من دور المجموعات ، ومن المقرر اليوم يدخل المنتخب الموريتاني مباراته الاول بكل قوه وتركيز لتحقيق الانتصار له في التصفيات .

موريتانيا Vs السودان.

البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .

الملعب : ملعب نواكشوط .

المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

موريتانيا تفوز على السودان

 

ملخص مباراة السودان وموريتانيا اليوم بتاريخ 04-06-2022 في تصفيات كأس أمم أفريقيا حيث تغلب المنتخب الموريتاني على نظيره السوداني، بنتيجة (3-0)، مساء اليوم السبت، على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى من مباريات المجموعة التاسعة، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

 

وسجل ثلاثية موريتانيا، أبو باكار كامارا “هدفين” في الدقيقتين (27 من ضربة جزاء و30)، وعبد الله محمود في الدقيقة (77).وأشهر الحكم فابريسيو دوارتي، 3 بطاقات صفراء، في وجه الثلاثي محمد ديلاهي يالي ومحمد المنذر ومحمد عبد الرحمن يوسف.

 

وأعاد أمير الدين عبدو المنتخب الموريتاني لسكة الانتصارات في المباريات الرسمية وذلك بعد الخيبة الكبيرة في كأس الأمم بالكاميرون.كما حقق المرابطون ثأرا مر عليه 16 عاما من الشقيق السوداني الذي فاز عليهم في تصفيات كأس العرب 2006 بثنائية.الثلاثية فتحت شهية المنتخب الموريتاني الذي دخل منذ منتصف العام الماضي دوامة من عدم الاستقرار الفني، حيث تعاقب عليه 3 مدربين.

 

ودخل المرابطون اللقاء بخطة (4\4\2)، وتمكنوا من محاصرة السودان الذي حاول في الدقائق الأولى ثم تراجع للخلف واعتمد على سلاح المرتدات.

 

ومع انتصاف الشوط الأول أثمر ضغط المرابطون عن ركلة جزاء، افتتح منها بوبكر كامرا باب التسجيل لتكون نقطة تحول في المباراة لصالح موريتانيا.وعاد اللاعب نفسه وسجل هدفا ثانيا بعد دقيقتين فقط بعد أن تلقى تمريرة سحرية من زميله محمد سويعيد ليتهي الشوط الأول بتقدم المرابطون (2-0).

 

وفي الشوط الثاني دخل الفريق السوادني برغبة جامحة في تقليص الفارق، وصنع عدة فرص متتالية لكن المرابطون استطاعوا استعادة زمام المبادرة.ونجح البديل عبد الله محمود في مصالحة الجماهير الغاضبة من أدائه في الكان بتسجيل هدف المباراة الثالث والذي قاد موريتانيا لتصدر المجموعة.

 

وبتلك النتيجة، تصدر المنتخب الموريتاني جدول ترتيب المجموعة التاسعة، برصيد 3 نقاط، فيما ظل المنتخب السوداني بلا نقاط.يشار إلى أن المجموعة التاسعة تضم “المنتخب الموريتاني والمنتخب السوداني وجمهورية الكونغو ومنتخب الجابون”.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى