الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

الجزائر تفوز على اوغندا | ملخص مباراة الجزائر واوغندا اليوم بتاريخ 10-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا

الجزائر واوغندا تصفيات كأس أمم أفريقيا

اليوم في تصفيات كاس امم افريقيا يلتقي فريقي الجزائر واوغندا ضمن الجولة الثانية والعشرون من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 ، علي استاد وهران الأولمبي ، لقاء في غاية الأهمية حين تجمع بين منتخبي الجزائر صاحب الملعب والجمهور اليوم امام نظيره منتخب أوغندا في إطار فعاليات الجولة الأولي من مرحلة المجموعات في تصفيات أمم إفريقيا 2023 .

وقد يدخل المنتخب الجزائري بكامل القوة والتركيز اليوم حتي يستطيع ان يحصد الثلاثة نقاط بشكل كامل مستغل عامل الملعب والجمهور لصالحه ، فهو يقع في مجموعة قد تبدو سهلة نسبياً ولكنه قد يسعي في عدم التهاون والإستهتار حتي يستطيع الفوز.

 

مشاهدة مباراة الجزائر واوغندا

من جانب آخر منتخب أوغندا فهو عليه الحذر تماماً من الخصم خصوصاً أنه سيخوض المواجهة خارج الديار ، وبالتالي فهو يسعي في المنافسة حول تحقيق العلامة الكاملة وحصد النقاط الثلاث امام المنتخب الجزائري ، لذلك ستكون مباراة مليئة بالإثارة والقوة بين المنتخبين حول تحقيق الإنتصار وحصد الثلاثة نقاط.

 

مباراة الجزائر واوغندا مباشر

سوف تنطلق المواجهة اليوم بين منتخبي الجزائر وأوغندا إستعداداً لمنافسات وفعاليات الجولة الاولي من تصفيات أمم إفريقيا 2023 ، وسوف تقام المباراة علي ملعب وهران الأولمبي ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة beIN Sports HD3 ليكون التوقيت الذي يتم البث وعرض به المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وفى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

الجزائر Vs اوغندا.

البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 + الجزائرية الأولى .

الملعب : ملعب 5 جويلية .

المعلق : حفيظ دراجي (beIN) .

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الجزائر تفوز على اوغندا

 

ملخص مباراة الجزائر واوغندا اليوم بتاريخ 10-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا استعاد منتخب الجزائر نغمة الانتصارات، عقب فوزه على ضيفه الأوغندي، بنتيجة (2-0)، اليوم السبت، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام بكوت ديفوار العام المقبل.

ثنائية المنتخب الجزائري وقعها، عيسى ماندي في الدقيقة (28)، ويوسف بلايلي في الدقيقة (80)، على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.وحصد المنتخب الجزائري أول 3 نقاط له في التصفيات ليعتلي صدارة ترتيب المجموعة، فيما ظل المنتخب الأوغندي بلا نقاط في قاع الترتيب.

 

بداية المباراة، شهدت سيطرة جزائرية حيث استغل أشبال بلماضي تراجع أوغندا للخلف، وشنت الجزائر عدة حملات هجومية على مرمى الحارس لوكواغو.أولى المحاولات الجزائري، جاءت حين قاد غزال هجمة سريعة ثم مرر لبن عيادة الذي وزع الكرة نحو بلايلي، لكن رأسية الأخير مرت بمحاذاة القائم.

 

ونفذ بلايلي مخالفة ووزع الكرة لسليماني الذي حولها مباشرة برأسية قوية ارتطمت بالعارضة، قبل أن تصل الكرة إلى ماندي، الذي أسكنها الشباك.وحصل منتخب أوغندا على ركلة جزاء، إثر خطأ من اللاعب غزال، على أوكيلوا، ليتولى ميا تنفيذها، لكن الحارس زغبة تصدى للكرة ببراعة كبيرة.

 

وتلقى الخطير غزال كرة على الجناح من بن عيادة، ووزع كرة دقيقة لبلايلي، الذي حولها بمقصية على الطائر، لكن الحارس حولها إلى الركنية.في الشوط الثاني، انخفض المستوى قليلا، وتلقى بن ناصر تمريرة من زروقي، وأطلق تسديدة صاروخية، جانبت القائم ببضع سنتمترات.وتنفس المنتخب الجزائري ومدربه بلماضي، الصعداء حين اخترق بلايلي الدفاع الأوغندي وسدد كرة أرضية ارتطمت بالقائم واستقرت بالمرمى.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى