الرقيب الرياضي
أخر الأخبار

تونس تفوز برباعية | ملخص مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم 2 -6 في بتصفيات أمم إفريقيا 2023

تونس تفوز على غينيا الاستوائية اليوم في بتصفيات أمم إفريقيا 2023

تونس تفوز برباعية | ملخص مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم 2 -6 في بتصفيات أمم إفريقيا 2023

تونس تفوز على غينيا الاستوائية مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية tunisia vs equatorial guinea اليوم الخميس فس تصفيات كاس الامم الافريقيه ، يستهل اليوم المنتخب التونسي مشوراه في تصفيات كاس امم افريقيا القادمه علي ارضه مساء اليوم وذلك عندما يستقبل خصمه منتخب غينيا الإستوائية وذلك لحساب مباريات الجوله الاولي من منافسات دور المجموعات للتصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه القادمه .

وسوف تلعب المباراه الليله علي ارضيه ملعب الأولمبي برادس وذلك في ثاني لقاءات المجموعه العاشره ، وسوف تنطلاق المواجهه اليوم في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السعوديه والساعه العاشره مساءا بتوقيت السعوديه.

 

مباراة تونس وغينيا الإستوائية

المنتخب التونسي هو صاحب الارض في مباراه الليله وذلك في بدايه مشوراه في التصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه القادمه ، ويدخل المنتخب التونسي مواجهه منتخب غينيا الإستوائية في اولي مواجهات في التصفيات المؤهله لكاس الامم القادمه وهو كان اخر مباراه لعبها كانت امام المنتخب المالي في اياب الدور الفاصل المؤهله لكاس العالم وتعادل المنتخب التونسي في هذا اللقاء بدون اهداف وتاهل للمره الثانيه علي التولي لكاس العالم ،

المنتخب سوف يسعي لتحقيق نتيجه جيده في بدايه مشوراه في التصفيات وحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعه العاشره.

مباراة غينيا الإستوائية وتونس مباشر اليوم

علي الجانب الاخر منتخب غينيا الإستوائية فهو الضيف في مواجهه نظيره التونسي مساء اليوم وذلك في ثاني لقاءات المجموعه العاشره في منافسات الجوله الاولي من تصفيات كاس الامم الافريقيه ، ويستعد منتخب غينيا الإستوائية لمواجهه نظيره التونسي خارج ارضه في بدايه مشوراه في التصفيات المؤهله للنسخه القادمه من كاس الامم الافريقيه وهو يشارك في هذه التصفيات ضمن منتخبات المجموعه العاشره والتي تضم منتخبات ليبيا وبوتسوانا وخصمه تونس

والليله هو الاخر سوف يسعي لتحقيق نتيجه جيده خارج ارضه في بدايه مشوراه والخروج من ملعب المنتخب التونسي بالتعادل علي الاقل وعدم تلقي الهزيمه.

 

ملخص مباراة تونس وغينيا الإستوائية تصفيات كأس أمم أفريقيا

نلتقي اليوم مواجهة هامة وقوية تجمع بين منتخب تونس صاحب الملعب والجمهور امام نظيره فريق غينيا الإستوائية فى إطار منافسات الجولة الأولي من تصفيات أمم إفريقيا 2023 ، وقد يسعي جميع المنتخبات التي قد تشارك في البطولة لهذه النسخة بأن يواصلون نغمة الإنتصارات المتتالية من أجل جمع عدد اكبر من النقاط خصوصاً أنهما في مرحلة تعتمد كلياً علي هذا الأساس وهي النقاط

ولذلك قد يدخل نسور قرطاج المباراة بكل قوة وتركيز حتي يستطيع تحقيق العلامة الكاملة.

في سياق آخر منتخب غينيا الإستوائية يحاول اليوم ان يخرج بأقل خسائر وضرر ويتمني أ، يخرج بنقطة من تعادل خصوصاً أنه سوف يخوض المباراة خارج الديار ، ولذلك ستكون مباراة ليست سهلة تماماً بين المنتخبين بحثاً عن النقاط والفوز على حساب الآخر ، وقد يدرك تماماً ان الخصم لا يمكنه إهدار النقاط اليوم بسهولة.

المواجهة اليوم بين منتخبي تونس وغينيا الاستوائية إستعداداً لمنافسات وفعاليات الجولة الاولي من تصفيات أمم إفريقيا 2023 ، وسوف تقام المباراة علي الملعب الاولمبي حمادي العقربي

حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة beIN Sports HD ليكون التوقيت الذي يتم البث وعرض به المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وفى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية

 

تونس Vs غينيا الإستوائية.
البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : الاولمبي برادس .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

تونس تفوز برباعية نظيفة

ملخص مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم 2 -6 في بتصفيات أمم إفريقيا 2023 حقق منتخب تونس فوزا عريضا على غينيا الاستوائية مساء اليوم الخميس برباعية نظيفة في افتتاحية التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.وحصد نسور قرطاج أول ثلاث نقاط له في منافسات المجموعة العاشرة ليتصدر بفارق الأهداف مع منتخب ليبيا الذي هزم بوتسوانا أمس 1-0.

 

ملخص الشوط الاول وبداية موفقة

دخل منتخب تونس المباراة وهو عاقد العزم على افتتاح النتيجة منذ البداية فحاول منذ الدقيقة الرابعة عن طريق فراس بالعربي لكن تصويبة الأخير تصدى لها الدفاع.ومن جديد أتيحت لفراس بالعربي فرصة التهديف في الدقيقة 12 لكن كرته مرت بجانب مرمى الحارس خيسوس أوفونو الذي تألق في الدقيقة 20 وأبعد تصويبة جديدة من بالعربي للركنية.

 

وتواصل ضغط منتخب تونس، فكاد أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 38 عن طريق فرجاني ساسي، لكن تصويبة الأخير حولها الحارس أوفونو للركنية.ولم يهدد منتخب غينيا الاستوائية مرمى الحارس البشير بن سعيد بأي هجمة.وفي الدقيقة 45+2 قدم نعيم السليتي فرصة لزميله علي العابدي للتسجيل لكنه أخطأ المرمى بغرابة.

 

الشوط الثاني رباعية كاملة

مع انطلاقة الشوط الثاني كاد منتخب غينيا الاستوائية أن يباغت أصحاب الأرض في الدقيقة 47 لولا تألق الحارس البشير بن سعيد.وفي الدقيقة 53 سجل نعيم السليتي هدفا من ركلة حرة، لكن الحكم ألغاه لخطأ في تنفيذ الركلة التي كان يجب لمسها من زميل قبل التسديد في المرمى.

وبعد دقيقتين نجح السليتي في مغالطة الحارس الغيني بتصويبة افتتح بها النتيجة 1-0.وفي الدقيقة 60 أضاع فرجاني ساسي فرصة الهدف الثاني على الرغم وجوده في منطقة قريبة من المرمى.

 

وفي الدقيقة 66 أقحم المدير الفني لمنتخب تونس جلال القادري اللاعب محمد علي بن رمضان مكان فراس بالعربي، وعلي معلول مكان محمد دراجر الذي تعرض للإصابة.

وكاد منتخب تونس أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 71 حين نفذ علي معلول ركلة حرة في اتجاه فرجاني ساسي، الذي أضاع فرصة جديدة.وفي الدقيقة 72 أشهر الحكم البوروندي باسيفيك ندافي البطاقة الحمراء للاعب الغيني جوان لوباز، بعد بطاقة صفراء ثانية.

 

واستغل نسور قرطاج النقص العددي، فدفع المدرب القادري في الدقيقة 75 باللاعب يوسف المساكني مكان حنبعل المجبري، ودخل سيف الدين الجزيري مكان ياسين الخنيسي.

وأثمرت التغييرات سريعا، إذ سجل الجزيري الهدف الثاني من عرضية رائعة أرسلها السليتي في الدقيقة 77.وفي الدقيقة 80 مرر السليتي من جديد كرة ليوسف المساكني فسجل الأخير الهدف الثالث، قبل أن يضع اللاعب نفسه بصمة ثانية في الدقيقة 85 موقعا على الهدف الرابع لنسور قرطاج.

 

وفي الدقيقة 88 دخل الوافد الجديد على منتخب تونس إلياس عاشوري مكان نعيم السليتي، وكان عاشوري قريبا من تسجيل الهدف الخامس لكنه أهدر الفرصة.وكان بإمكان منتخب تونس رفع الحصيلة في الوقت بدل الضائع لكنه أضاع عدة فرص، لتنتهي المباراة بفوز كاسح 4-0.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى