الرقيب الرياضي

ليفربول يخسر والريال بطلا لدوري ابطال اوروبا | نتيجة واهداف مباراة ليفربول وريال مدريد بث اليوم بتاريخ 28-05-2022 نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول يخسر والريال بطلا لدوري ابطال اوروبا | نتيجة واهداف مباراة ليفربول وريال مدريد بث اليوم بتاريخ 28-05-2022 نهائي دوري أبطال أوروبا

مباشر الان مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر الان بتاريخ 28-05-2022 نهائي دوري أبطال أوروبا تنطلق مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره فريق ريال مدريد الإسباني اليوم في مواجهة كلاسيكو أوروبي نهائية، وذلك ضمن مباراة النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، فهل ينجح الملكي في تحقيق لقب أوروبي جديد يتطلع إليه جماهيره.

خاصة في ظل التفوق الواضح في المواجهات الإقصائية الأخيرة، أم سيكون لدي الريدز فرصة من أجل التتويج ببطولة ستكون صعبة وثأرية مع الملكي الريال في ظل تفكير محمد صلاح في الإنتقام.

 

 ريال مدريد وليفربول بث مباشر

يتطلع الملكي ريال مدريد أن يفوز علي حساب نادي ليفربول في نهائي المعركة القوية، فهل ينجح الريال في تحقيق إنتصار جديد في نهائي البطولة كما حقق اللقب في عام 2018، وعلي حساب نفس الفريق بعد إصابة محمد صلاح القوية في كتفه، فهل ينجح الملكي بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة من جديد، أم سيكون هناك نتيجة سلبية تطيح به من البطولة، ويتسلح الملكي بشخصية البطل، خاصة أن الفريق قد نجح في التتويج بلقبي الدوري وكأس السوبر الإسباني هذا العام.

 

ليفربول من جانب آخر يحاول أن يكون لديه ثأر كبير أمام الريال الملكي، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، خاصة أن الفريق يطمح في تحقيق اللقب علي حساب المنافس نادي ريال مدريد، ويأمل محمد صلاح وزملاءه في تحقيق اللقب من أجل تعويض ما حدث في المواجهة الماضية عام 2018 وهو ما صرح به اللاعب الكبير، فهل ينجح في العودة لمستواه المعهود كما كان قبل كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم، أم يستمر في التعثرات الأخيرة.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا

 

ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد في هذا الموسم الأوروبي نجح في مواجهة إختبارات كبيرة ، وذلك بعد النجاح في العبور علي حساب منافسين أقوياء مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي علي التوالي في الأدوار الإقصائية، بينما نجح نادي ليفربول في التفوق علي حساب أندية إنتر ميلان ثم بنفيكا ، وأخيراً نادي فياريال، وبالتالي المشوار الخاص بالملكي الريال كان أصعب بكثير، ولكن الليفر رغم ذلك تمكن من تحصيل ما هو مطلوب منه والأهم هو المواجهة الأخيرة ضد الريال.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم

 

ليفربول Vs ريال مدريد.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (النهائي).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : ستاد دو فرانس .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يخسر والريال بطلا لدوري ابطال اوروبا

نتيجة واهداف مباراة ليفربول وريال مدريد بث اليوم بتاريخ 28-05-2022 نهائي دوري أبطال أوروبا ملخص مباراة ليفربول وريال اليوم السبت 28 مايو 2022 نهائي دوري أبطال أوروبا حيث توج ريال مدريد، بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، بعد الفوز على ليفربول (1-0) اليوم السبت، على ملعب فرنسا “دو فرانس”، في نهائي البطولة.

سجل هدف المباراة الوحيد فينسيوس جونيور في الدقيقة 59.

توج ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بالفوز على ليفربول بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، العاصمة الفرنسية باريس.

وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 59.

 

ملخص الشوط الاول

بدأت المباراة، بتحفظ من كلا الفريقين خلال الربع ساعة الأولى دون أي خطورة تذكر. وجاء أول تهديد من ليفربول، عبر أرنولد الذي مرر كرة داخل المنطقة لمحمد صلاح الذي سدد مباشرة لولا تألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 16.وصوب تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط ليفربول كرة قوية من خارج المنطقة، تصدى لها كورتوا بسهولة في الدقيقة 17.واستمرت محاولات الريدز، بتصويبة جديدة من خارج المنطقة عبر محمد صلاح، تصدى لها تيبو كورتوا على مرتين في الدقيقة 18.

 

ومرر صلاح كرة لأرنولد على حدود المنطقة، لكنه صوب بقوة أعلى مرمى كورتوا برعونة شديدة في الدقيقة 19.وتألق كورتوا في التصدي لتصويبة صاروخية من ساديو ماني لمست يد الحارس البلجيكي وارتطمت بالقائم قبل أن يمسك بها حارس الميرنجي في الدقيقة 21.وحاول فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، مباغتة أليسون حارس مرمى ليفربول بكرة من على الطرف الأيسر، لكن البرازيلي أمسك بالكرة في الدقيقة25.

 

وتلقى محمد صلاح كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر أرنولد، وصوب كرة رأسية بين يدي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في الدقيقة 34.واستقبل ماني كرة داخل المنطقة، وصوب مباشرة لولا ميليتاو مدافع ريال مدريد، الذي تدخل وحول الكرة إلى الركنية في الدقيقة 40.وسجل كريم بنزيما هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 43، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ملخص الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، واصل ليفربول الضغط من أجل تسجيل هدف التقدم لكن دون أي خطورة حقيقية خلال الربع ساعة الأولى.ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 59، إذ تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من فيدي فالفيردي وأسكن الكرة في شباك مواطنه أليسون بيكر.

 

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لتصويبة صاروخية من محمد صلاح في الدقيقة 64.وواصل كورتوا التألق ليمنع محمد صلاح من التسجيل، إذ تصدى لتسديدة من الدولي المصري أمام الشباك في الدقيقة 69.وأبعد كورتوا تسديدة أرضية من جوتا لاعب ليفربول من على خط المرمى في الدقيقة 80 وحولها إلى الركنية.وصوب محمد صلاح كرة داخل المنطقة،

لولا الحارس كورتوا الذي تصدى للكرة وحولها إلى الركنية في الدقيقة 82.واستمرت محاولات ليفربول لتعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، لكن لاعبي ريال مدريد نجحوا في الصمود أمام هجمات الريدز، وحققوا اللقب المفضل للميرنجي وجماهيره.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى