الرقيب الرياضي

الاهلي يتعادل مع النصر | ملخص مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم 20-05-2022 الدوري السعودي

الاهلي يتعادل مع النصر | ملخص مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم 20-05-2022 الدوري السعودي

 

مباراة النصر والأهلي  اليوم في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين مواجهة فريق النصر السعودي ونظيره فريق الأهلي السعودي اليوم في لقاء كلاسيكو، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022، لأن النصر يحاول التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس نادي أهلي جدة، بينما يحاول الأخير أن يحقق العلامة الكاملة من أجل التقدم بالترتيب والإبتعاد عن منطقة الخطر بشكل نهائي، فهل ينجح بالفوز علي حساب النصر، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة.

 

مباراة النصر والأهلي اليوم

النصر السعودي يحاول تحقيق العلامة الكاملة علي حساب نادي الأهلي السعودي، في مواجهة تحمل الكثير من المعاني، فهل ينجح الفريق أن يفوز علي حساب المنافس، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، خاصة أن الفريق يبحث عن الإقتراب من السيطرة علي المركز الثاني في الترتيب في حال سقوط الهلال في أي من مواجهاته المقبلة، وبالتالي يحاول الفريق النصراوي أن يثبت أقدامه أولاًُ في المركز الثالث ثم القيام بالزحف علي المركز الثاني.

 

تنطلق مباراة الكلاسيكو اليوم بين نادي النصر امام الأهلي في إطار الإسبوع الثامن والعشرون من الدوري السعودي وذلك علي ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود

وقد يترقب الآلاف من متابعي كرة القدم هذه المباراة المثيرة التي سوف تنطلق بين الفريقان ، وقد يستعد نادي النصر لهذه المباراة بكامل القوة والتركيز بحثاً عن الثلاثة نقاط بشكل كامل حتي يستطيع ان يحتفظ بترتيبه ويظل متعمقاً داخل المربع الذهبي هذا الموسم وهذا المطلوب منه تماماً في الفترة المقبلة ، ولذلك قد يتواجد فى المركز الثالث حالياً برصيد 54 نقطة.

من جانب آخر النادي الأهلي ليس فى أفضل حالاته تماماً هذا الموسم ولذلك يسعي للإستفاقة من أجل تحسين الوضع والترتيب بشكل أفضل ، ولذلك يرغب فى ان يخرج بثلاث نقاط مهمين وغالية جداً اليوم امام خصم ليس سهل علي الإطلاق .

وحين يلاقي ويصطدم امام نادي النصر خارج أرضه اليوم ، حيث يحتل نادي أهلي جدة المركز العاشر برصيد 30 نقطة ، وقد تعرض لتعادل امام نادي أبها في اللقاء الماضي بهدف لهدف مثله.

 

مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم

فريق النصر هو صاحب الارض في مباراه الليله وذلك ضمن مبارياته في منافسات الدور الثاني من عمر الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم ، ويستعد فريق النصر لاستقبال غريمه الاهلي في قمه منافسات الاسبوع 28 من عمر الدوري وهو قادم قبه من انتصار سهل خارج ارضه في منافسات الاسبوع 27 من عمر الدوري وهذا الانتصار جاء علي حساب فريق الرائد السبت الماضي بثلاث اهداف مقابل لاشئ ، وبهذا الانتصار رفع فريق النصر رصيدها الي النقطه 54 نقطه في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم من 27 مباراه لعبهم حتي الان ومن خلال هذه المباريات فاز الفريق 17 مباراه وتعادل في ثلاث مباريات وخسر الفريق 7 مباريات.

 

مباراة الأهلي والنصر السعودي مباشر اليوم

 

فريق الاهلي فهو الضيف في مواجهه النصر الليله وذلك في ضمن لقاءات الاسبوع الثامن والعشرين من منافسات دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم ، ويدخل فريق الاهلي لقاء الدور الثاني امام نظيره النصر في قمه مواجهات هذا الاسبوع وهو حاليا يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم وذلك برصيد 30 نقطه جمعهم فريق الاهلي بعد ان خاض هو الاخر 27 مباراه حتي الان ومن خلال هذه المباريات فاز الفريق 6 مباريات فقط وتعادل في 12 مباراه وخسر الفريق 9 مباريات ، واخر مباراه لعبها فريق الاهلي في الدوري قبل مباراته المنتظره من النصر كانت مع فريق ابها ايضا في الاسبوع 27 وتعادل الفريق في هذا اللقاء بهدف مقابل هدف.

بطاقة مباراة النصر والأهلي السعودي

 

النصر Vs الأهلي السعودي.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 28).
القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD & 1SD .
الملعب : مرسول بارك .
المعلق : عبدالله الغامدي .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي السعودي (1-2) النصر.

موعد المباراة :
7:20 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:20 مساءاً بتوقيت مصر .
7:20 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:20 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:20 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:20 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:20 مساءاً بتوقيت العراق .
6:20 مساءاً بتوقيت السودان .
7:20 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:20 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:20 مساءاً بتوقيت تونس .
5:20 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:20 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:20 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:20 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:20 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:20 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:20 مساءاً بتوقيت قطر.
4:20 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:20 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:20 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاهلي يتعادل مع النصر

 

ملخص مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم 20-05-2022 الدوري السعودي حيث رفض النصر الخسارة من أهلي جدة بعدما أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع على ملعب مرسول بارك لصالح الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم السبت.

تقدم الأهلي عبر عبد الرحمن غريب في الدقيقة 64، ونجح البرازيلي تاليسكا في تعديل النتيجة للنصر في الدقيقة 90+5.ورفع النصر رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث، فيما بلغ الأهلي النقطة 31 ليحتل المركز التاسع.بدأ النصر الشوط بضغط متقدم لإحراز هدف أول، وكانت البداية من تسديدة تاليسكا التي مرت بجانب القائم.ومن كرة ركنية وصلت لرأس أنسيلمو وضعها الأخير في الزاوية فأنقذها محمد الربيعي حارس الأهلي بصعوبة.

 

وحاول عبد المجيد الصليهم بكرة رأسية فوجدت الحارس الربيعي الذي تصدى لها على مرتين.وانتظر الأهلي ربع ساعة حتى أظهر خطورة على مرمى النصر من خلال تسديدة أطلقها هيثم عسيري، وتصدى لها أمين بخاري.وتدخل حارس الأهلي محمد الربيعي وأنقذ كرة من خالد الغنام الذي لعبها في الزاوية.

 

وحاول الأهلي تهديد مرمى بخاري لكن تسديدة مجرشي مرت بجوار القائم.وأضاع هيثم عسيري فرصة هدف محقق عندما أخفق في السيطرة على عرضية أرسلها له عبد الرحمن غريب.وتعملق الربيعي من جديد فتصدى لكرة ثابتة نفذها تاليسكا فأنقذ الأهلي من هدف محقق.وكاد الأهلي أن يتقدم بالنتيجة بعد انفراد هيثم عسيري بمرمى النصر، لكن الحارس أمين بخاري تدخل وأبقى على التعادل السلبي.

 

الشوط الثاني

بعد الاستراحة بدأ مدرب النصر بإجراء تبديلين فزج بالمهاجم جوناثان رودريجيز والأرجنتيني بيتي مكان خالد الغنام وسامي النجعي.وكاد الأهلي أن يفتتح التسجيل من فرصة انفراد جديد لهيثم عسيري، لكن بخاري كان في الموعد، وأنقذ مرماه.

 

وحاول عبد الباسط هندي التسجيل من ركلة مقصية لكنها مرت بجوار القائم.وأنقذ الربيعي مرمى الأهلي من تسديدة خطيرة أطلقها بيتي، ثم أمسك بالكرة سريعا قبل أن تصل لسلطان الغنام.وأضاع عبد الرحمن غريب فرصة هدف محقق، قبل أن ينفرد بالحارس بخاري ليسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 65.

 

وتعرض حارس النصر أمين بخاري لإصابة فدخل مكانه وليد عبد الله اضطراريا.وأنقذ محمد الربيعي كرة خطيرة من تسديدة تاليسكا، ثم من جوناثان في لقطة واحدة مع الدقيقة 80.ودفع مدرب النصر باللاعب عبد الفتاح عسيري اضطراريا مكان المصاب مشاريبوف.

 

وأجرى مدرب الأهلي تبديلين لتنشيط الفريق دفاعيا فنزل علي الأسمري وزياد الجهني محل فيليب وغريب.وأنقذ الربيعي مرمى الأهلي من تسديدة جوناثان في الوقت بدل الضائع.وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية نجح البرازيلي تاليسكا في تسجيل هدف التعادل من خلال كرة ثابتة لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى