الرقيب الرياضي

ليفربول بطلا لكاس الاتحاد | ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 14-05-2022 في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

ليفربول بطلا لكاس الاتحاد | ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 14-05-2022 في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

نهائي كاس الاتحاد مباشر الان | مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان 14-05-2022 في كأس الإتحاد الإنجليزي مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يلا شوت liverpool vs chelsea في كأس الإتحاد الإنجليزي .

يستقبل اليوم السبت نادي ليفربول خصمه فريق تشيلسي في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي للموسم الحالي ، وسوف تقام اليوم المباراة على ارضية ملعب نادي ويمبلي والذى سوف يدخلها اليوم كل فريق من اجل الانتصار والحصول على لقب الكاس للموسم هذا.

 

مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر نهائي كاس الاتحاد مباشر الان

 

ليفربول يخوض النهائي الثاني له في الموسم الحالي في المنافسات المحالية بعد نهائي كاس الرابطه والذى كان من امام فريق تشيلسي للموسم هذا ايضا ، وقد حقق ليفربول الانتصار في هذا النهائي بتضربات الترجيح وحصد اللقب الاول له .

ويدخل اليوم نهائي كاس الاتحاد امام تشيلسي من جديد والتي سوف يبحث امامه عن انتصار جديد وحصد لقب جديد في الموسم الحالي للتفرغ لنهائي دوري ابطال اوروبا والدوري.

 

اما  فريق تشيلسي المباراة في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي امام ليفربول ، واليوم فريق تشيلسي في النهائي الثاني له على التوالي امام الريدز يدخل المباراة من اجل رد الدين له بالانتصار وحصد لقب الكاس في مواجهة سوف تكون قوية اليوم امام تشيلسي .

واخر مباراة لعبها الفريق حقق الانتصار فيها امام ليدز يونايتد والتي انتهت بنتيجة ثلاث اهداف بدون رد في الدوري.

 

 ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم

 

ليفربول ضد نظيره فريق تشيلسي اليوم في مواجهة القمة النهائية، وذلك ضمن مباراة نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2021-2022، لأن الريدز يحاول تحقيق لقب ثان علي التوالي بالذات علي حساب تشيلسي بعد أن فاز عليه من قبل، وبالتالي عليه تحقيق العلامة الكاملة من جديد.

فهل ينجح بالفوز، أم سيكون لدي تشيلسي الهابط بالمستوي والأداء في الفترة الأخيرة الفرصة لدخول الموسم الجديد بدافع كبير؟.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي

يتطلع ليفربول إلي تحقيق بطولة جديدة في هذا الموسم عندما يلاقي نظيره نادي تشيلسي في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، بالرغم من مستوي البلوز الأخير الذي ظهر به في اللقاءات الأخيرة، وبالتالي علي الريدز أن يكون أقوي ولديه دافع قوي من أجل تحقيق اللقب خاصة مع المنافسة القوية علي لقب البطولة الإنجليزية وعلي دوري أبطال أوروبا، ويسعى ليفربول للتتويج باللقب والتمسك بحلم الفوز بالرباعية التاريخية، بعد أن نجح في حصد لقب كأس الرابطة الإنجليزية علي حساب البلوز أيضا.

 

مباراة تشيلسي و ليفربول مباشر اليوم

 

ليفربول نجح في الوصول إلي النهائي بعد الصعود علي حساب نادي مانشستر سيتي ، وذلك في مواجهة كانت قوية للغاية وفاز بها في ملعب ويمبلي، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل الأهداف وقتها كلا من إبراهيم كوناتي وساديو ماني هدفين، بينما البلوز تشيلسي نجح في الفوز علي حساب كريستال بالاس بهدفين دون رد، وسجلهم لوفتوس تشك وماسون مونت.

 

ليفربول وتشيلسي اليوم

من جانب آخر يحاول تشيلسي أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب الريدز ليفربول، وذلك من أجل تحقيق اللقب، خاصة مع وجود تفوق تاريخي بالإنتصارات لصالح تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وبالتالي عليه تحقيق إنتصار جديد وهام في مسيرته علي حساب نادي ليفربول فهل ينجح بالتفوق وتحقيق إنتصار ثمين جديد في النهائي من أجل التفوق والوصول إلي لقب قد يعدل من مسيرة الفريق قبل الموسم الجديد مع وجود إدارة فنية جديدة.

 

 مباراة تشيلسي و ليفربول بث مباشر بتاريخ 14-05-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي

 

ليفربول Vs تشيلسي.
البطولة : كأس الإتحاد الإنجليزي (النهائي).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ويمبلي .
المعلق : عصام الشوالي .

 

موعد المباراة :
6:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:45 مساءاً بتوقيت مصر .
6:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:45 مساءاً بتوقيت العراق .
5:45 مساءاً بتوقيت السودان .
6:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:45 مساءاً بتوقيت تونس .
4:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:45 مساءاً بتوقيت قطر.
3:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ليفربول بطلا لكاس الاتحاد

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 14-05-2022 في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي توج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، مساء اليوم السبت، وذلك بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء الوقت الأصلي 0-0، في ملعب ويمبلي.أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة الرابعة، بعدما ارتقى محمد صلاح لعرضية من أرنولد مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

 

وأهدر ليفربول فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 8، بعدما أرسل أرنولد بينية سحرية لدياز الذي انفرد بميندي، مسددًا كرة أرضية تألق الحارس السنغالي في التصدي لها.

 

وكاد تشيلسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 23، بعدما أرسل مونت عرضية أرضية من الجانب الأيمن تجاه بوليسيتش الخالي من الرقابة داخل المنطقة، الذي سدد بدوره كرة أرضية مباشرة مرت بمحاذاة القائم.وواصل تشيلسي إهدار الفرص المحققة في الدقيقة 28، بتمريرة سحرية من بوليسيتش لألونسو داخل المنطقة فانفرد بأليسون وسدد كرة أرضية تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.وتعرض ليفربول لضربة كبيرة في الدقيقة 33 إذ اشتكى محمد صلاح من إصابة عضلية، ثم غادر أرض الملعب وحل مكانه ديوجو جوتا.

 

وفي الدقيقة 45، أرسل روبرتسون عرضية من الجانب الأيسر تابعها جوتا بتسديدة على الطائر من داخل المنطقة ذهبت أعلى العارضة.ورد لوكاكو بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 45+2، ذهبت أعلى العارضة.

 

ملخص الشوط الثاني

 

وبدأ تشيلسي الشوط الثاني بقوة، بعدما أرسل بوليسيتش عرضية لألونسو داخل المنطقة، فسدد الأخير كرة أرضية مرت بجوار القائم.وبعدها مباشرة سدد بوليسيتش كرة قوية من داخل المنطقة، تألق أليسون في التصدي لها.وتواصل زحف تشيلسي تجاه مرمى ليفربول، بمخالفة نفذها ألونسو من الجانب الأيمن في الدقيقة 48، مسددًا كرة مباشرة اصطدمت بالعارضة.

 

وظهر ليفربول هجوميًا للمرة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة 52، بتسديدة أرضية قوية من دياز من على حدود المنطقة، مرت قريبة من القائم.وعاد ليفربول للمحاولة في الدقيقة 60، بتمريرة من كيتا إلى جوتا داخل المنطقة، فسدد البرتغالي كرة أرضية مرت بجوار القائم.

 

وسدد كيتا كرة قوية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 65، أمسك بها حارس تشيلسي إدوارد ميندي.وفي الدقيقة 68، أرسل جيمس عرضية أرضية على حدود المنطقة، تابعها بوليسيتش بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم.وحاول دياز بعدها مباغتة ميندي بتسديدة مقوسة من خارج المنطقة في الدقيقة 69، ذهبت أعلى العارضة بقليل.وكاد دياز أن يخطف الانتصار في الدقيقة 83، بعدما تلقى تمريرة من ماني داخل المنطقة، مسددًا كرة اصطدمت بالقائم.

 

وتواصل حظ ليفربول العاثر، بعدما تابع روبرتسون بعدها مباشرة عرضية داخل منطقة الـ6 ياردة، مسددًا كرة على الطائر اصطدمت أيضًا بالقائم.

وبحث دياز عن الضربة القاضية في الدقيقة 90، بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم، فانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

 

ومع دخول الشوط الإضافي الأول جاء التهديد الأول من خلال تشيلسي في الدقيقة التاسعة إذ سدد ماونت كرة قوية من خارج المنطقة، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

 

وتابع سليفا عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 13، برأسية ذهبت أعلى العارضة، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الوقت الإضافي بالتعادل السلبي أيضًا.

 

وفي ركلات الترجيح سجل ليفربول عبر: ميلنر وتياجو وفيرمينو وأرنولد وجوتا وتسيميكاس بينما أهدر ساديو ماني.وفي تشيلسي سجل ألونسو وجيمس وباركلي وجورجينيو وزياش، وأهدر أزبيليكويتا وماونت.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى