الرقيب الرياضي

الان مباشر | مباراة شباب الأردن ومغير السرحان بث مباشر اليوم 14-5-2022  فى الدورى الأردنى

الان مباشر | مباراة شباب الأردن ومغير السرحان بث مباشر اليوم 14-5-2022  فى الدورى الأردنى

اليوم السبت 14 مايو 2022 يتقابل شباب الأردن ومغير السرحان على ملعب الأمير محمد فى الاسبوع السادس من الدوري الأردني للمحترفين حيث تستكمل اليوم السبت مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأردنى للمحترفين بمواجهتين، الأولى تجمع مغير السرحان وشباب الأردن على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء عند الساعة الخامسة والنصف، فيما يلتقي الرمثا بضيفه الوحدات عند الساعة الثامنة مساء على ستاد الحسن الدولي في إربد.

 مشاهدة مباراة مغير السرحان وشباب الأردن فى الدورى الأردنى

ويتطلع الوحدات لمواصلة نتائجه الإيجابية الموسم الحالي، بعد فوزين متتالين عقب المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، فيما ينظر الرمثا إلى المباراة بأهمية مبالغة لتعويض النقاط التي فقدها في الجولات الماضية، علما بأن الفريقين يمتلكان الرصيد النقطي ذاته (6 نقاط).

بث مباشر شباب الأردن ومغير السرحان اليوم

والمتوقع أن يستقر المدير الفني للوحدات رائد عساف في تشكيلته، على كل من عبد الله الفاخوري، فراس شلباية، طارق خطاب، مهند خير الله، محمد أبو حشيش، كلارنس بيتانج، أحمد سمير، خالد عصام، أحمد سريوة، أنس العوضات ومحمد أنس.

 شباب الأردن ومغير السرحان مباشر اليوم

ولأن المدير الفني للرمثا إبراهيم السقاريخوض اختباره الأول كمدرب لـ “الغزلان”، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، من خلال اعتماده على الحارس حمزة الحفناوي، ومعه يوسف أبو الجزر، هادي الحوراني، كوليبالي، بشار ذيابات، عبد الرحمن أبو الكاس، عامر أبو هضيب، هاشم الخالدي، حسان زحراوي، علي العزايزة وحمزة الدردور.

مباراة شباب الأردن ومغير السرحان اليوم بث مباشر

المباراة : شباب الأردن ضد مغير السرحان

البطولة : الدوري الأردني للمحترفين

موعد المباراة : السبت 14 مايو 2022

القناة الناقلة : الاردن الرياضية

شباب الأردن ومغير السرحان مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة شباب الأردن ومغير السرحان بث مباشر اليوم فى الدوري الأردني للمحترفين بدون تقطيع وجودة عالية على موقعكم كورة كورة اون لاين قبل المباراة بدقائق

الساعة 4:30 بتوقيت مصر

الساعة 5:30 بتوقيت السعودية

الساعة 6:30 بتوقيت الامارات

الساعة 5:30 بتوقيت الاردن

الساعة 3:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى