الرقيب الرياضي

نتيجة ديربي مدريد | ريال مدريد يخسر من اتليتكو مدريد اليوم بتاريخ 08-05-2022 الدوري الاسباني

نتيجة ديربي مدريد | ريال مدريد يخسر من اتليتكو مدريد اليوم بتاريخ 08-05-2022 الدوري الاسباني

مواجهة فريق ريال مدريد ونظيره فريق أتلتيكو مدريد اليوم في مقابلة ديربي مدريد، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2022 الدور الثاني، لأن الملكي يحاول الخروج من هذه المواجهة بإنتصار علي حساب الأتلتيكو من أجل ترسيخ العقدة لدي الخصم الأتلتيكو، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة، أم سيكون لدي أتلتيكو مدريد فرصة لتحقيق علامة كاملة.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يتطلع الريال في مواجهة غريمه أتلتيكو مدريد إلي عقابه بعد إلغاء الممر الشرفي، ويحاول في هذه المواجهة الريال أن يكون لديه إنتصار جديد في مشواره، وذلك من أجل كتابة ثلاث نقاط جديدة في مشواره بالبطولة المحلية، فهل ينجح الفريق بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره خاصة بعد حسم اللقب، وتعد هذه المباراة هي الأولى للميرنجي في الليجا، بعد تتويجه بطلًا للمسابقة الأسبوع الماضي.

 

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

مواجهة نارية وصعبة سوف تجمع بين فريقي اتلتيكو مدريد امام نادي ريال مدريد ضمن منافسات الإسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الإسباني في مواجهة يحتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو ، ستكون المواجهة اليوم بين الفريقان صعبة حول المنافسة علي حصد الثلاث نقاط وتحقيق العلامة الكاملة ، حيث حسم الميرنجي لقب الليجا مبكراً بعد صدارته برصيد 88 نقطة مع فارق عدد كبير جداً من النقاط ، ولكن سيكون الصراع والمنافسة وقيمة المباراة بالنسبة للطرف الآخر فريق اتلتيكو مدريد.

 

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

 

فقد يسعي صانعو الوسائد لهذه المواجهة بكامل القوة والتركيز حتي يحصد النقاط الثلاث كاملةً ويتقدم إلي المركز الثالث فقد تفصله ثلاثة نقاط فقط بينه وبين نادي اشبيلية صاحب المركز الثالث والأقرب له في المنافسة ، لذلك يدرك تماماً بمدي قيمة اللقاء اليوم بالنسبة له وايضاً يستوعب تماماً بقوة الخصم وصعوبة اللقاء اليوم التي سوف يخوضها علي ملعبه ، فهو يدخل المباراة وهو ملقن بهزيمة قد تعرض لها لحساب نادي اتلتيك بلباو انتهت بثنائية نظيفة مقابل لا شئ.

 

اتليتكو مدريد Vs ريال مدريد.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 35).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 .

الملعب : واندا ميتروبوليتانو .

المعلق : رؤوف خليف .

نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (2-0) اتليتكو مدريد.

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نتيجة ديربي مدريد

 

ريال مدريد يخسر من اتليتكو مدريد اليوم بتاريخ 08-05-2022 الدوري الاسباني

ريال مدريد يخسر من اتليتكو مدريد اليوم بتاريخ 08-05-2022 الدوري الاسباني حقق أتلتيكو مدريد انتصارا صعبا بنتيجة (1-0) على الجار اللدود ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 35 من الليجا. وسجل هدف المباراة الوحيد كاراسكو من ركلة جزاء في الدقيقة 40.وتجمد رصيد ريال مدريد عند 81 نقطة في صدارة الليجا، بينما رفع أتلتيكو رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع.

 

ملخص الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث انطلق أنخيل كوريا وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى لونين حارس ريال مدريد في الدقيقة 3.وكاد كاراسكو أن يفتتح التسجيل لأتلتيكو بالدقيقة 8، عبر تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بجانب مرمى لونين.

 

وبعد دقيقة واحدة، حاول لوكاس فاسكيز بتصويبة قوية، لكنها ارتطمت بدفاع أتلتيكو.وطالب أنخيل كوريا بالحصول على ركلة جزاء، إثر سقوطه داخل منطقة ريال مدريد في الدقيقة 23.وصوب رودريجو قذيفة أرضية، أمسك بها أوبلاك في الدقيقة 36، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأتلتي، إثر سقوط كونيا بعد التحام مع فاييخو مدافع ريال مدريد.

 

وانبرى كاراسكو لتنفيذ ركلة الجزاء، وسجلها بنجاح أسفل يمين الحارس لونين في الدقيقة 40.وانطلق توني كروس وسدد كرة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى أوبلاك، مع نهاية الوقت الأصلي.وتألق أوبلاك في التصدي لانفراد من لوكا يوفيتش، في الوقت بدل الضائع، وحول الكرة إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو بهدف دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني

 

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ماركو أسينسيو كرة على حدود المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الأتلتي. وانطلق ماركوس يورينتي داخل منطقة جزاء الريال، لكنه فقد توازنه وسقط، لتتحول الكرة إلى ركلة مرمى في الدقيقة 55، قبل أن يصوب لوكا يوفيتش كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء، بين يدي أوبلاك.

 

وصوب أنطوان جريزمان كرة قوية من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى حارس الميرنجي في الدقيقة 57. وبعد 3 دقائق، تصدى أوبلاك لتصويبة من كاسيميرو من خارج المنطقة، قبل أن يهدر ماتيوس كونيا انفرادا بالحارس لونين، حيث تألق الأخير في التصدي للكرة ببراعة في الدقيقة 63.

 

وتصدى أوبلاك لتسديدة قوية من فيدي فالفيردي من على حدود المنطقة في الدقيقة 70. وحرم القائم الأيمن أتلتيكو مدريد من الهدف الثاني، بعد تسديدة قوية من كاراسكو في الدقيقة 78. واستمرت محاولات أتلتيكو لمضاعفة النتيجة، بينما كانت محاولات ريال مدريد غير فعالة، ليقتنص الروخيبلانكوس 3 نقاط ثمينة، في صراعه لخطف تذكرة دوري أبطال أوروبا.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى