الرقيب الرياضي

الاهلي المصري يفوز على وفاق سطيف برباعية | ملخص مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم بتاريخ 06-05-2022 نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاهلي المصري يفوز على وفاق سطيف برباعية | ملخص مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم بتاريخ 06-05-2022 نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق رياضي سطيف بث مباشر بتاريخ 06-05-2022 دوري أبطال أفريقيا مواجهة نارية سوف تنطلق اليوم بين فريقي النادي الأهلي المصرى امام نادي وفاق سطيف في إطار منافسات وفعاليات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في مواجهة يحتضنها استاد السلام ،.

ويستعد حامل اللقب لهذه المواجهة بكامل القوة والتركيز حتي يستطيع أن يحقق الإنتصار بشكل كبير ليضمن أن يتخطي ويتأهل بنجاح إلي المباراة النهائية المقبلة ، فقد تبقي خطوة واحدة فقط من أجل الدفاع عن اللقب الحادي عشر في تاريخ المارد الأحمر ، وقد إستطاع ان يتأهل من الدور الماضي علي حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربى.

 

مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر

 

ولان يستوعب فريق وفاق سطيف الجزائري بمدي قوة الخصم وصعوبة اللقاء التي سوف يخوضها خارج الديار ، ولكن في بطولة ذات أهمية كبيرة بالنسبة له يسعي لتقديم أفضل ما لديه ويبذل قصاري الجهد بشكل كبير حتي يضمن نتيجة جيدة أيضاً بالنسبة له يضمن بها تخطي لقاء الإياب القادم التي سوف يخوضها علي ملعبه ووسط جمهوره في نصف النهائي ، حيث تأهل ونجح في تخطي دور ربع النهائي علي حساب نادي الترجي التونسي.

 

سوف تنطلق المواجهة اليوم بين فريقي الأهلي ووفاق سطيف إستعداداً لمنافسات وفعاليات ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا ، وسوف تقام المباراة علي استاد السلام ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة beIN Sports HD ليكون التوقيت الذي يتم البث وعرض به المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 07/05/2022 دوري ابطال افريقيا

مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف al ahly vs es setif يستضيف نادي الأهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساء الليلة بتوقيت جرينتش فريق وفاق رياضي سطيف الجزائري في المباراة التي من المقرر أن تقام على ستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة في إطار منافسات الدور النصف نهائي من دوري ابطال افريقيا في المباراة التي من المقرر أن تذاع على قنوات بي ان سبورت الرياضية.

 

 الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر

 

خاض نادي الأهلي المصري منافسات دور المجموعات من الموسم الحالي في دوري ابطال افريقيا في الموسم الحالي حيث خاض منافسات ست مباريات في منافسات الموسم الحالي تمكن من تحقيق الفوز في منافسات ثلاث مباريات من المباريات الست التي خاضها فيما كان التعادل هو النتيجة الحاسمة لمباراة واحدة من المباريات الست التي خاضها فيما انهزم في مباراة واحدة ليتوقف رصيده بذلك عند عشر نقاط محتلا المركز الثاني ليتأهل إلى منافسات الدور الربع نهائي حيث تمكن من اجتياز فريق الرجاء الرياضي المغربي يتأهل الى منافسات الدور النصف نهائي.

 

اما فريق وفاق رياضي سطيف فقد خاض منافسات دور المجموعات في اطار المجموعة الثانية والتي خاض خلالها منافسات ست مباريات وتمكن من تحقيق الفوز في منافسات ثلاث مباريات من المباريات الست التي خاضها في منافسات دور المجموعات فيما لم يتمكن من تحقيق التعادل في أي من المباريات التي خاضها حيث كانت الهزيمة من نصيب فريق وفاق رياضي سطيف في ثلاث مباريات ليتوقف رصيده بذلك عند تسع نقاط ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة و يلتقى مع فريق الترجي الرياضي التونسي ويتجاوزه الي منافسات دور النصف نهائي.

 

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

 

الأهلي Vs وفاق رياضي سطيف.

البطولة : دوري أبطال أفريقيا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .

الملعب : ستاد القاهرة الدولي .

المعلق : لم يحدد بعد .

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاهلي المصري يفوز على وفاق سطيف برباعية

 

ملخص مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم بتاريخ 06-05-2022 نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث وضع الأهلي المصري قدما في اللقاء النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بفوز عريض على حساب ضيفه وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 4-0 مساء اليوم السبت على ملعب السلام بالقاهرة في ذهاب نصف النهائي.

لعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي دور البطولة في انتصار فريقه بعدما افتتح الرباعية في الدقيقة 30 ثم صنع هدفاً لزميله طاهر محمد طاهر الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 56.وصنع تاو مجدداً لزميله محمد شريف في الدقيقة 72 ثم أحرز تاو الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وأصبح الأهلي على بعد خطوة من التأهل للمباراة النهائية بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بينما يحتاج وفاق سطيف بقيادة مدربه الصربي داركو نوفيتش لمعجزة في لقاء الإياب يوم السبت المقبل بالفوز بفارق 5 أهداف.المباراة في مجملها كانت تحت سيطرة الأهلي كما أن وفاق سطيف تأثر بطرد لاعبه أمير قراوي بعد مرور 35 دقيقة من عمر المباراة.

عرفت الإثارة طريقها للمباراة منذ البداية بعد أن سجل طاهر محمد طاهر هدفاً في الدقيقة 4 من تسديدة سكنت شباك وفاق سطيف ولكن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما ألغاه بداعي تسلل طاهر.

حاول الوفاق تنظيم كرة مرتدة سريعة أوقفها ياسر إبراهيم مع انطلاقة رياض بن عياد ، ووجه عبد القادر تسديدة فوق العارضة وأضاع تاو محاولة أهلاوية قريبة ثم رد القائم تصويبة أخرى من عبد القادر.

ورد القائم مرة أخرى تصويبة من حسين الشحات في ظل ضغط أهلاوي مكثف ، ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه بيرسي تاو من ضربة رأس مستغلاً تمريرة عرضية متقنة في الدقيقة 30.

نال أمير قراوي لاعب وسط وفاق سطيف البطاقة الحمراء للخشونة ضد حسين الشحات في الدقيقة 35 بينما أهدر الشحات محاولة بتسديدة بجانب القائم ورد جحنيط برأسية طائشة بجوار القائم.وسنحت محاولة قريبة من وفاق سطيف بكرة عرضية بجانب القائم وخرج الشوط الأول بتقدم أهلاوي بعد فاصل من الهجمات الحمراء مع بعض المرتدات الجزائرية الخطيرة.

 

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بمحاولات أهلاوية للوصول مجدداً لمرمى وفاق سطيف ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة لبيرسي تاو وصلت إلى طاهر الذي أودعها برأسه في شباك الوفاق بعد مرور 56 دقيقة.

وأضاع تاو فرصة أخرى باستلام رائع للكرة وتسديدة بجوار القائم ، وضاعت تسديدة قوية من معلول مرت بجوار القائم ثم محاولة أخرى من طاهر بينما أشرك وفاق سطيف الثنائي عبد الكريم نيمديل وزبير مطراني على حساب حسين لعريبي ورياض بن عياد.وطالب لاعبو الوفاق بطرد حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي بعد إلتحام مع جابو ولكن الحكم أشهر البطاقة الصفراء للاعبي الأهلي ، وأشرك الفريق الأحمر الثنائي لويس ميكيسوني ومحمد شريف على حساب حسين الشحات وطاهر.

وأحرز الأهلي الهدف الثالث عن طريق محمد شريف في الدقيقة 72 من تمريرة بينية متقنة من بيرسي تاو وحولها شريف في المرمى باقتدار ، وأشرك الأهلي اللاعب محمد مجدي أفشة على حساب حمدي فتحي.

حاول وفاق سطيف الوصول لمرمى الشناوي وسنحت فرصة عن طريق جابو الذي سدد بجانب القائم بعد فاصل من المراوغة ثم محاولة أخرى مرت بجانب القائم.وأشرك وفاق سطيف الثنائي عبد الإله دباري وعبد الرحيم دغموم بدلاً من جابو وزيتي ودفع الأهلي بلاعبه وليد سليمان على حساب عبد القادر ، وأبعد هاني محاولة جديدة للوفاق.

وحاول الأهلي امتصاص حماس لاعبي الوفاق في الدقائق الأخيرة بفاصل من التمريرات المتبادلة وسدد أفشة فوق العارضة ، وضاعت فرصة للوفاق من تسديدة قندوسي فوق العارضة.وأحرز بيرسي تاو الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 90 من تمريرة عرضية متقنة أرسلها محمد هاني واستغلها تاو وحولها في المرمى ليخرج اللقاء بفوز عريض للأهلي.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى