الرقيب الرياضي

مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مذلة برباعية دون رد | ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم 07-05-2022 في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مذلة برباعية دون رد | ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم 07-05-2022 في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون  اليوم 07-05-2022 في الدوري الانجليزي مشاهدة مباراة برايتون ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت brighton vs man united في الدوري الانجليزي ، يحل نادي مانشستر يونايتد مساء اليوم ضيفا من امام خصمه فريق برايتون ضمن منافسات الإياب من مباريات الدور الثاني للموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز ، وسوف تبدا اليوم المباراة في تمام الساعة السادسه والنصف مساءا بتوقيت مصر ، وتقام المواجهة على ملعب فالمر.

 

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

 

فريق مانشستر يونايتد حاليا هو صاحب المركز السادس في جدول الترتيب للموسم الحالي برصيد 58 نقطة ، واخر مباراة لعبها نادي مانشستر يونايتد قبل مواجهة اليوم كانت من امام خصمه فريق برينتفورد والتي حقق الفوز فيها على ملعبه بثلاث اهداف بدون رد ، ويدخل اليوم فريق مانشستر يونايتد المباراة خارج ملعبه والتي سوف يبحث فيها اليوم عن الانتصار من اجل حصد ثلاث نقاط جيده.

 

مواجهة اليوم يدخل فريق برايتون المباراة على ملعبه من منافسات النصف الثاني للموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز ، وقد انتهت مباراة الذهاب في الدور الاول بفوز فريق مانشستر يونايتد في المباراة على ملعبه والتي انتهت بنتيجة هدفين بدون رد ، واخر مباراة لعبها فريق برايتون قبل اليوم حقق الانتصار فيها خارج ملعبه بثلاث اهداف.

 

و يستقبل ملعب فالمر اليوم مواجهة هامة وقوية تجمع بين فريقي برايتون صاحب الأرض امام نظيره نادي مانشستر يونايتد في إطار منافسات وفعاليات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي ، يعيش الشياطين الحمر فترة سيئة وموسم لا يليق به تماماً بعد تعرضه لنتائج سلبية متكررة هذا الموسم ، ولذلك يحاول فوراً في الإستفاقة وتعديل الأخطاء من أجل ان يتواجد في مركز جيد يليق به علي قمة البريميرليج ، فقد يتراجع للمركز السادس حالياً ولديه في جعبته 58 نقطة فقط.

 

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

اما نادي برايتون يحاول إستغلال عامل تراجع الخصم والأداء والمستوي السئ الذي يقدمه وذلك من أجل حصد الثلاث نقاط علي حسابه يحسن بهما وضعه وترتيبه بالدوري ، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 44 نقطة ، فقد حقق فوزاً كبيراً امام نادي وولفرهامبتون خارج أرضه في الجولة الماضية انتهت بثلاثية نظيفة دون رد ، واليوم يحاول الخروج أيضاً بثلاث نقط غالية ومهمة.

سوف تنطلق المواجهة اليوم بين فريقي مانشستر يونايتد وبرايتون إستعداداً لمنافسات وفعاليات الأسبوع السادس والثلاثون من الدوري الإنجليزي ، وسوف تقام المباراة علي ملعب فالمر ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة beIN Sports HD .

 

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

برايتون Vs مانشستر يونايتد.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : فالمر .
المعلق : أحمد البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر يونايتد (2-0) برايتون.

 مباراة برايتون ومانشستر يونايتد بث مباشر بتاريخ 07-05-2022 الدوري الانجليزي

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مذلة برباعية دون رد

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم 07-05-2022 في الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مذلة برباعية  حيث تلقى مانشستر يونايتد هزيمة مذلة خارج أرضه على يد برايتون (0-4)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأكدت هذه الهزيمة، بشكل رسمي، غياب اليونايتد عن دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما توقف رصيده عند 58 نقطة في المركز السادس.

 

أما برايتون فوصل للنقطة 47، ليقفز إلى المرتبة التاسعة، بعدما سجل رباعية جاءت عن طريق: مويسيس كايسيدو، مارك كوكوريلا، باسكال جروس، لياندرو تروسارد، في الدقائق 15، 49، 57، 60.

 

وساد الهدوء في الدقائق الأولى من المباراة، حتى أصاب كايسيدو شباك اليونايتد من أول فرصة، عندما أطلق تسديدة أرضية زاحفة، عجز ديفيد دي خيا عن التصدي لها.وظل مان يونايتد عاجزا عن تهديد مرمى مضيفه مع مرور الدقائق، حيث افتقر لاعبوه لدقة اللمسة الأخيرة، فضلا عن عدم قدرتهم على بناء الهجمات بأريحية من الخلف.وجاءت أول تسديدة للضيوف على مرمى برايتون، بعد مرور 38 دقيقة على بداية المباراة، عبر تسديدة من ركلة حرة نفذها كريستيانو رونالدو أعلى العارضة.

 

وجاءت بداية الشوط الثاني مثيرة، حيث نجح برايتون في مباغتة ضيفه بهدف ثانٍ، بعد 4 دقائق فقط، من تسديدة أطلقها كوكوريا واستقرت داخل الشباك.ووجه ماتا أول تسديدة للشياطين الحمر بين القائمين والعارضة، بعدما تهيأت كرة أمامه ليقابلها بتصويبة على الطائر، لكنها استقرت بين أحضان الحارس روبرت سانشيز.

 

ومع حلول الدقيقة 57، أطلق جروس رصاصة الرحمة على يونايتد، بعدما تلاعب بفاران بالقرب من المرمى، قبل أن يضع الكرة بهدوء على يسار دي خيا، محرزا الهدف الثالث لأصحاب الأرض.ولم يكد الضيوف يستوعبون التأخر بثلاثية، حتى أضاف تروسارد هدفا رابعا، حيث اصطدمت الكرة به عندما حاول دالوت إبعادها من على خط المرمى.ورغم وجود شبهة لمس الكرة ليد تروسارد، إلا أن الحكم احتسب الهدف بناءً على توصية غرفة “الفار”.

 

وانهار اليونايتد بوضوح، وهو ما كاد أن يتسبب في هدف عكسي عن طريق دالوت، الذي أبعد الكرة من أمام أحد المهاجمين، لترتطم بالقائم وتتحول إلى ركنية، قبل أن يتصدى حارس برايتون لتصويبة قوية من برونو فيرنانديز.وحاول ويلبيك مجددا صيد شباك فريقه السابق، يونايتد، بتصوية قوية بعيدة المدى، لكن الكرة مرت بجوار القائم، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية، معلنا فوز برايتون برباعية دون رد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى