التخطي إلى المحتوى
ليفربول يتعادل مع توتنهام  | ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم بتاريخ 7-5-2022 الدوري الانجليزي
ليفربول وتوتنهام مباشر

ليفربول يتعادل مع توتنهام | ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم بتاريخ 7-5-2022 الدوري الانجليزي

 

مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر بتاريخ 07-05-2022 الدوري الانجليزي اليوم مواجهة قوية وهامة تجمع بين فريقي ليفربول امام توتنهام فى إطار منافسات وفعاليات الإسبوع السادس والثلاثون من الدوري الإنجليزي في مواجهة يحتضنها ملعب آنفيلد ، يدخل الريدز اللقاء اليوم رافعاً شعار الفوز لا بديل عنه فهو إقترب بشكل كبير للصدارة ويسعي لإستكمال المشوار بكل قوة وحماس حتي يتربع علي عرش البريميرليج هذا الموسم لتحقيق اللقب ، حيث تفصله نقطة واحدة فقط بينه وبين المنافس نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة الحالية ، ويدخل المواجهة وهو منتشي الفوز علي فريق نيوكاسل بهدف نظيف دون رد.

 

ليفربول وتوتنهام 

 

من جانب آخر السبيرز يدرك تماماً بمدي صعوبة اللقاء وقوة الخصم اليوم ، ولكن يحاول الخروج بأقل خسائر وضرر بعدما بدأ في الإستفاقة والوصول للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري ، وقد يمتلك 61 نقطة ، ويسعي في عدم الإفراط وإهدار النقاط اليوم بسهولة ، ولذلك سيبذل قصاري الجهد وتقديم أفضل ما لديه حتي يضمن نتيجة إيجابية جيدة لصالحه علي حساب نادي ليفربول في هذه المواجهة.

 

مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي

ليفربول وتوتنهام بث مباشر يلا شوت liverpool vs tottenham في الدوري الانجليزي ، يستضيف فريق ليفربول مساء اليوم ضمن مواجهة الإياب من مباريات الدور الثاني للموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز من امام خصمه فريق توتنهام ، وسوف تبدا اليوم المباراة في تمام الساعة التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت السعودية ، وتقام المواجهة اليوم على ارضية ملعب انفيلد مستقبل عليه ليفربول المباراة.

 

ليفربول وتوتنهام

 

فريق ليفربول يلعب اليوم المباراة على ملعبه من امام خصمه فريق توتنهام والتي سوف يبحث فيها اليوم عن الانتصار وحصد الثلاث نقاط والحصول على صدارة جدول الترتيب للموسم الحالي من الدوري الانجليزي ، واخر مباراة لعبها نادي ليفربول قبل مواجهة اليوم كانت من امام خصمه فريق حقق الانتصار فيها بثلاث اهداف مقابل هدفين في دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي من الإياب في نصف النهائي.

 

توتنهام وليفربول

 

و في مواجهة اليوم يدخل فريق توتنهام المباراة ضيفا خارج ملعبه في الإياب من مباريات الدور الثاني للموسم الحالي ، وقد انتهت مباراة الذهاب في الدور الاول بنيتجة التعادل الاجابي بهدفين لمثلهما ، واخر مباراة لعبها نادي توتنهام قبل مواجهة اليوم كانت من امام خصمه فريق توتنهام كانت من امام خصمه فريق ليستر سيتي والتي حقق فيها الفريق الانتصار علي ارضه.

و تنطلق المواجهة اليوم بين فريقي ليفربول وتوتنهام إستعداداً لمنافسات وفعاليات الأسبوع السادس والثلاثون من الدوري الإنجليزي ، وسوف تقام المباراة علي ملعب آنفيلد ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة beIN Sports HD.

 

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

ليفربول Vs توتنهام.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : توتنهام (2-2) ليفربول.
موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يتعادل مع توتنهام

 

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم بتاريخ 7-5-2022 الدوري الانجليزي حيث فرض توتنهام هوتسبير التعادل الإيجابي على مضيفه ليفربول بنتيجة (1-1)، مساء اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد ضمن لقاءات الجولة رقم 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وتقدم توتنهام عبر هيونج مين سون في الدقيقة (56)، وعدل لويس دياز النتيجة لليفربول في الدقيقة (74).

 

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 83 نقطة ليرتقي إلى صدارة البريميرليج بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، كما رفع توتنهام رصيده إلى 62 نقطة في المركز الخامس.أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة الثالثة، بتسديدة من ماني من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها لوريس.

 

ورد السبيرز في الدقيقة السابعة، بعدما تابع بينتانكور كرة مبعدة من أليسون، مسددًا كرة قوية من خارج المنطقة أمسك بها الحارس البرازيلي.وعاد ليفربول لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 22، بعدما ارتقى فان دايك لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتبعه أرنولد بتسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 24، ذهبت أعلى العارضة.وكاد ليفربول أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 39، بعدما تابع فان دايك عرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية اصطدمت بالعارضة.

 

وواصل ليفربول زحفه تجاه مرمى توتنهام، بتسديدة أرضية قوية من دياز من خارج المنطقة في الدقيقة 42، تألق لوريس في التصدي لها.وعلى عكس سير اللعب، كاد توتنهام أن يباغت ليفربول، بتسديدة أرضية قوية من هويبرج من خارج المنطقة اصطدمت بالقائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ونجح توتنهام في افتتاح التسجيل في الدقيقة 56، بعدما مرر كين بينية مميزة لسيسيجنون في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ليمرر بدوره الكرة إلى سون الخالي من الرقابة تمامًا والذي سجل بسهولة في الشباك.وحاول ليفربول الرد سريعًا، بارتقاء لكوناتي عرضية من مخالفة في الدقيقة 58، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

 

واستغل توتنهام المساحات التي ظهرت في دفاع ليفربول، وبدأ في البحث عن إضافة الهدف الثاني من خلال تسديدة عبر كولوسيفسكي من خارج المنطقة في الدقيقة 60، أمسك بها أليسون.

 

ونجح ليفربول في تعديل النتيجة في الدقيقة 74، بعدما سدد دياز كرة قوية من خارج المنطقة اصطدمت بدفاع توتنهام وغيرت اتجاهها، لتخادع لوريس وتسكن الشباك.

ومن هجمة سريعة كاد توتنهام أن يخطف الانتصار في الدقيقة 87، بعدما مرر سون الكرة إلى ديفيز في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، والذي سدد بدوره كرة ذهبت أعلى العارضة.وظهر صلاح في الدقيقة 90، بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة، اصطدمت بدفاع توتنهام ومرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

 

التعليقات

اترك تعليقاً