التخطي إلى المحتوى
مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 7 مايو 2022 | ملخص مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي للمحترفين
مشاهدة أهم مباريات اليوم

مشاهدة أهم مباريات اليوم السبت 7 مايو 2022 | ملخص مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

 

مباريات اليوم السبت 7 مايو 2022، في مختلف المسابقات حيث ويلعب في الدوري الإسباني برشلونة خارج الديار أمام ريال بيتيس، بينما يستضيف سيلتا فيغو فريق ديبورتيفو ألافيس، ويلعب على ملعب سان ماميس فريق أتلتيك بلباو أمام فالنسيا.  وفي الدوري الإنجليزي الممتاز يلعب ليفربول الوصيف على ملعب أنفيلد أمام توتنهام، بينما يذهب مانشستر يونايتد لمواجهة بيرنلي، ويستضيف تشيلسي فريق وولفرهامبتون.

 

 

مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 7 مايو 2022 بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4)

بترو أتلتيكو الأنجولي× الوداد المغربي (5 مساءً).

تشيلسي× وولفرهامبتون (6 مساءً).

برايتون× مانشستر يونايتد (8.30 مساءً).

ليفربول× توتنهام (10.45 مساءً).

ريال بيتيس× برشلونة (11 مساءً).

الأهلي المصري× وفاق سطيف الجزائري (11 مساءً).

 

مباريات اليوم- الدوري الإنجليزي

بيرنلي× أستون فيلا (4 مساءً).

ليستر سيتي× إيفرتون (6 مساءً).

كريستال بالاس× واتفورد (6 مساءً).

تشيلسي× وولفرهامبتون (6 مساءً).

نورويتش سيتي× ويستهام يونايتد (6 مساءً).

برايتون× مانشستر يونايتد (8.30 مساءً).

ليفربول× توتنهام (10.45 مساءً).

 

مباريات اليوم- الدوري الإسباني

ريال بيتيس× برشلونة (11 مساءً)

سيلتا فيغو× ديبورتيفو ألافيس (8.30 مساءً)

قادش× إلتشي (8 مساءً)

أتلتيك بلباو× فالنسيا (6.15 مساءً)

 

مباريات اليوم- الدوري الإيطالي

لاتسيو× سامبدوريا (10.45 مساءً)

ساسولو× أودينيزي (8 مساءً)

تورينو× نابولي (5 مساءً)

مباريات اليوم- دوري أبطال إفريقيا
الأهلي المصري× وفاق سطيف الجزائري (11 مساءً).

بترو أتلتيكو الأنجولي× الوداد المغربي (5 مساءً).

 

مباريات اليوم- الدوري الألماني

جرويتر فيورث× بوروسيا دورتموند (5.30 مساءً).

 

مباريات اليوم- دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي

الطائي× الرائد (9.50 مساءً).

الحزم× الفيحاء (8.20 مساءً).

ضمك× الهلال (8.10 مساءً).

 

مباريات اليوم- دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي

 

شباب الأهلي× اتحاد كلباء (8.45 مساءً).

الظفرة× العين (6 مساءً).

مباريات اليوم- كأس فرنسا

نيس× نانت (11 مساءً).

 

مباراة الهلال وضمك بث مباشر الان في الدوري السعودي

تنطلق مواجهة فريق الهلال السعودي ونظيره فريق ضمك السعودي اليوم في لقاء قوي، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022، لأن الهلال يحاول تحقيق العلامة الكاملة علي حساب نادي ضمك ، وذلك من أجل التفوق وتحقيق الثلاث نقاط للعودة إلي المنافسة بعد تعثر إتحاد جدة، وأيضا تحقيق العلامة الكاملة علي حساب منافس لم ينجح في الفوز عليه بملعبه علي الإطلاق.

 

الهلال السعودي وضمك اليوم مباشر

 

ينتظر مهمة صعبة للغاية عندما يتقابل مع نادي ضمك العنيد، وذلك في مواجهة يحاول فيها الزعيم العودة للمنافسة بقوة بعد تعثر الإتحاد بالأمس أمام نادي الفتح، وذلك في محاولة هلالية لإحياء حظوظ الزعيم في لقب الدوري، بعد أن تعرض لخسارة مباغتة أمام الفيحاء في اللقاء الماضي المؤجل، وبالتالي علي الفريق أن يكافح من أجل الخروج بالعلامة الكاملة، ومنذ صعود ضمك لدوري المحترفين قبل 3 مواسم، فشل الهلال في الفوز عليه في عقر داره مرتين بالمحالة.

 

الهلال وضمك  مباشر اليوم

يفتتح استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) اليوم أبوابه لإحتضان وإستقبال مباراة نارية وهامة تجمع بين فريقي الهلال امام ضمك فى إطار منافسات وفعاليات الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين .

يسعي نادي الهلال اليوم لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز حتي يحصد ثلاث نقاط مهمين وغالية يضمن بها تقدمه للأفضل للمنافسة علي الصدارة هذا الموسم علي التوالي لحملة الدفاع عن اللقب ، فقد يحتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة ، فقد نجح في الفوز والتغلب علي النادي الأهلي في اللقاء الماضي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

ضمك والهلال مباشر اليوم

 

من جهة اخرى نادي ضمك فهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 42 نقطة واليوم يتسلح بعامل الأرض والجمهور ويسعي لإستغلال هذا العامل لصالحه حتي يتمكن فى الخروج من المباراة بثلاث نقاط مهمين جداً ، فهو يسعي للتقدم للأفضل والمنافسة داخل المربع الذهبي هذا الموسم ، ويدخل المباراة اليوم وهو منتشي الفوز علي نادي الأتفاق في الجولة الماضية بهدف نظيف دون رد.

 

ملخص مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

 

ملخص مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي للمحترفين حيث قلب الهلال تأخره 2-1 أمام مضيفه ضمك ووقع على فوز ثمين 4-2، في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة المحالة، ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم السبت.
0 seconds of 0 secondsVolume 0%

وجدد الهلال أمله في المنافسة على اللقب، بعد تعادل الاتحاد مساء أمس أمام الفتح في الأحساء 4-4.وتقدم ضمك مبكرًا عن طريق إيميليو زيلايا من ركلة جزاء في الدقيقة 3 ثم تعادل الهلال عن طريق مصعب الجوير في الدقيقة 36.

 

وعاد ضمك للتقدم عن طريق منصور حمزي في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2-1.في الشوط الثاني ومع الدقيقة 75 تعادل ماتيوس بيريرا للزعيم ثم سجل موسى ماريجا هدف تقدم الأزرق 3-2 في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 90+2 أحرز إيجالو هدف الهلال الرابع الذي تم تأكيده بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد.الهلال بهذا الفوز أوقف رقما سلبيا له أمام ضمك، إذ لم يسبق للزعيم الفوز في المحالة منذ صعود ضمك لدوري المحترفين قبل 3 مواسم.

 

هذا الفوز رفع رصيد الهلال للنقطة 52 بفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر من 25 مباراة، وللأزرق مباراة مؤجلة أمام الاتفاق، فيما ظل رصيد ضمك عند النقطة 42 في المركز الخامس.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً