التخطي إلى المحتوى
ليفربول وفياريال مباشر الان مباراة الاياب | كورة لايف مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر اليوم الثلاثاء 3 مايو 2022 نصف نهائي دوري ابطال اوروبا
ليفربول وفياريال مباشر

ليفربول وفياريال مباشر الان مباراة الاياب | كورة لايف مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر اليوم الثلاثاء 3 مايو 2022 نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

 كورة لايف مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر اليوم دوري أبطال أوروبا يستضيف نادي فياريال الاسباني منافس ليفربول الإنجليزي على استاد “ لا سيراميكا ” في إطارمنافسات الدور النصف نهائي من دوري ابطال اوروبا من الموسم الجاري 2021-2022.

مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر اليوم الثلاثاء 3-5-2022 ضمن الدور نصف النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم VS على ملعب لاسيراميكا وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 1 برميوم اتش دي.

 

كورة لايف مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر اليوم

بث مباشر ليفربول وفياريال مباراة ليفربول ضد فياريال بث مباشر، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش ليفربول وفياريال ، مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر بتاريخ 27-04-2022 دوري أبطال أوروبا ، يلا شوت ليفربول وفياريال بث مباشر، حيث يستضيف نادي فياريال الاسباني نادي ليفربول الإنجليزي على استاد لا سيراميكا.

مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر

لعب ليفربول في إطار المجموعة الثانية من دور المجموعات ، حيث فاز في جميع المباريات الست وتصدر ترتيب المجموعة بالنقاط الكاملة والفوز بمرحلة المجموعات. وبلغ دور الـ16 ، بالتعادل مع إنتر ميلان الإيطالي ، وفاز بمباراتين ليتأهل إلى ربع النهائي ، حيث التقى بفريق بنفيكا البرتغالي وتمكن من الالتفاف حولهما لدخول نصف النهائي.

 

 ليفربول وفياريال بث مباشر اليوم

أما فريق فياريال الإسباني ، فقد شارك في دور المجموعات ضمن إطار المجموعة السادسة ، حيث حقق 6 انتصارات و 3 خسائر و 3 خسائر ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة ، وكان التعادل حاسمًا. نتيجة مباراة لعبها الفريق في المباراة. وبلغ دور الـ16 هذا الموسم ، حيث نجح في إقصاء فريق يوفنتوس الإيطالي إلى ربع النهائي ، أمام بايرن ميونيخ ، وصعد بنجاح إلى نصف النهائي.

 

كورة لايف مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال

 

كورة لايف بث مباشر لمباراة فريق ليفربول الإنجليزي ضد نظيره فياريال الإسباني مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 مايو 2022 على أرضية ملعب سيراميكا ستاديوم، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022. فريق ليفربول الإنجليزي نجح في وضع قدم بنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز المستحق على خصمه فياريال في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة.

ويسعى الفريق الإنجليزي إلى الحفاظ على الأسبقية بهدفين وتجنب استقبال هدف مبكر يحول الضغط الي الكتيبة الحمراء، الفوز في مباراة الليلة والخروج ببطاقة التأهل إلى النهائي الأوروبي العاشر في تاريخ الريدز بـ”دوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا”، وكان آخر نهائي خاضه الفريق في موسم 2018- 2019 أمام توتنهام وحسمه المصري محمد صلاح بتتويج فريقه باللقب السادس في تاريخه.

 

كورة اون لاين مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر بدون تقطيع

 

مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر كورة لايف koora live اليوم 03-05-2022 في دوري أبطال أوروبا في المقابل فريق فياريال الإسباني بطل الدوري الأوروبي يحلم بخوض النهائي الثاني على التوالي، لكن الطريق إلى فينال دوري أبطال أوروبا لن يكون ممهدا أمام الفريق الإسباني الذي فشل في التجهيز للقمة المرتقبة أمام ليفربول مساء اليوم، إذ خسر بهدفين مقابل هدف أمام ألافيس صاحب المركز الـ19 في الليجا، لذلك العودة في النتيجة أمام الريدز تعد دربا من الخيال بالنظر إلى جاهزية الأخير وقدرة لاعبيه على تحمل الضغط طوال الـ90 دقيقة، بالعودة إلى المنافسة المحلية في إسبانيا نجد الغواصات الصفراء في المركز السابع برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن المركز السادس المؤهل إلى المنافسات الأوروبية الموسم القادم.

 

تشكيل ليفربول لمواجهة فياريال

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.
خط الوسط: هندرسون، فابينيو، ألكانتارا.
خط الهجوم: صلاح، ماني، دياز.

 

تشكيل فياريال  لمواجهة ليفربول

 

حراسة المرمى: رولي.
خط الدفاع: ألبيول، فويث، توريس، إستوبينان.
خط الوسط: باريخو، كابو، كوكلين، لو سيلسو.
خط الهجوم: صامويل تشوكويزي، جروينفيلد.

 

موعد مباراة ليفربول وفياريال

من المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 مايو 2022 على أرضية ملعب استاد سيراميك ستاديوم، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة حسب التوقيت العالمي جرينتش.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال

مباراة ليفربول وفياريال على قناة Bein sport perimum1 بتعليق رؤوف خليف، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر موقعنا كورة لايف من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال

و لمتابعة اللقاء عبر شاشة التلفزيون يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على القمر الصناعي سهيل سات تحت تردد 11547 ومعدل استقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500.

فياريال Vs ليفربول.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : سيراميك ستاديوم .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : ليفربول (2-0) فياريال.

 

مشاهدة مباراة فياريال وليفربول بث مباشر اليوم دوري أبطال أوروبا

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً