التخطي إلى المحتوى
فياريال وليفربول نصف نهائي دوري الابطال | مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر بتاريخ 27-04-2022 دوري أبطال أوروبا
ليفربول وفياريال بث مباشر

فياريال وليفربول نصف نهائي دوري الابطال | مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر بتاريخ 27-04-2022 دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول ضد فياريال Liverpool vs Villarrealفي دوري ابطال اوروبا، حيث يحل فريق فياريال ضيفاً على ارض ستاد الآنفيلد في مواجهة فريق ليفربول في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء.
يواصل ليفربول السعي للفوز باللقب الأوروبي السابع حيث انه بذلك سيكون ثاني اكثر فريق فوزا بلقب دوري أبطال أوروبا بعد ريال مدريد الفائز بـ13 لقباً، انه في اداء رائع ، ويسجل الاهداف بمعدلات رائعة، هو أيضًا علي ارضه حيث كان يمثل تهديدًا للفرق الزائرة.

وسيبذل قصارى جهده للفوز بهذه المباراة، بإقصاء كل من يوفنتوس وبايرن ميونيخ كان فريق فياريال بقيادة أوناي إيمري قد اثبت قوته وإذا تمكن من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد عام واحد فقط من فوزه بلقب أوروبا، فسيكون ذلك انجاز مهم للفريق، لهذا فعلي كل حال ، توقع مباراة شرسة يوم الأربعاء على ملعب آنفيلد، مع ذلك ، يمكنك الاعتماد على فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب لتحقيق فوز صعب في هذه المباراة.

 

مباراة ليفربول وفياريال اليوم

كانت المباراة الأخيرة بين الفريقين قد انتهت بالفوز بنتيجة 3-0 لصالح ليفربول، كان هذان الاثنان قد التقيا في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2015-16 حيث تأهل ليفربول إلى النهائي، لقد سجل هدفين أو أكثر في المباراتين السابقتين أمام منافسين إسبان آخرين، في غضون ذلك ، خسر فياريال المباريات الثلاث الأخيرة ضد فرق إنجليزية آخري.
حقق ليفربول سلسلة انتصارات متتالية من ثلاث مباريات

وقد سجل إجمالي تسعة أهداف في هذه المباريات . لقد فازوا أيضًا بـ 20 مباراة من أصل 23 مباراة ، وخسر مرة واحدة فقط على أرضه في فترة الثمانية أشهر الماضية، من ناحية أخرى، لم يحقق فياريال اي فوز في خمسة من مبارياته العشر السابقة ، وحقق أربعة انتصارات فقط خارج أرضه في عام 2022، كما ان لديه سجل ضعيف في اللقاءات الأخيرة ضد ليفربول، لهذه الأسباب

توقع فوز ليفربول يوم الأربعاء، مع ذلك ، فإن ثقة فياريال عالية في الوقت الحالي ، خاصة بعد اقصاءه بايرن ويوفنتوس، على هذا النحو توقع ان يسجل اهداف مرة واحدة على الأقل.

سجل ليفربول أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي، في الواقع ، بينما سجل 85 هدفًا حتى الآن لم يقترب 18 فريقًا من أصل 20 في الدوري من تسجيل الـ 70 هدفًا، في غضون ذلك ، يحتل فياريال المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، وهو في منافسة صعبة للوصول الي المركز السادس المؤهل إلى دوري المؤتمرات.

 

فياريال وليفربول نصف نهاي دوري الابطال

اما بالنسبة لتشكيلة ليفربول المتوقعة ضد فريق فياريال يوم الاربعاء في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا فمن المتوقع ان يدخل فريق ليفربول المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: أليسون بيكر، وفي خط الدفاع: فيرجيل فان ديك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد، أندرو روبرتسون؛ وفي خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون؛ اما في خط الهجوم: لويس دياز، ساديو ماني، محمد صلاح.

 

ليفربول وفياريال بث مباشر

بالنسبة الى تشكيلة فياريال المتوقعة ضد فريق ليفربول اليوم الاربعاء في المباراة التى ستقام على ارض ستاد الآنفيلد فمن المتوقع ان يلعب فياريال المواجهة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: جيرونيمو رولي، وفي خط الدفاع: باو توريس، راؤول ألبيول، خوان فويث، بيرفيس إستوبينان؛ وفي خط الوسط: داني باريجو، إتيان كابوي، مانو تريغيروس؛ اما في خط الهجوم: يريمي بينو، جيوفاني لو سيلسو، أرنو دانجوما.

 

ليفربول Vs فياريال.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : عصام الشوالي .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر بتاريخ 27-04-2022 دوري أبطال أوروبا

حقق نادي ليفربول الإنجليزي، مساء الأربعاء، فوزاً مهماً بهدفين نظيفين على ضيفه فياريال الإسباني، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول من نيران صديقة، بأقدام بيرفس إستوبينان، الذي سجل في مرماه في الدقيقة 53، وبعدها بدقيقتين، أضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني بعد تمريرة ذكية من المصري محمد صلاح.

 

ومن المقرر أن تجري مباراة الإياب بين ليفربول وفياريال على أرض ملعب لاسيراميكا يوم الثلاثاء المقبل.

يشار إلى أن المتأهل من هذه المباراة سيلاقي المتأهل من لقاء ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الأربعاء القادم.

وتأهل فياريال إلى نصف نهائي أبطال أوروبا لأول منذ 16 عاماً، بعدما أقصى يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً