التخطي إلى المحتوى
الريال والسيتي مباشر اليوم | مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الثلاثاء 26 أبريل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة
ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم

الريال ومان سيتي مباشر اليوم | مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الثلاثاء 26 أبريل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الريال ومان سيتي مواجهة مرتقبة لعشاق المستديرة حيث يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة قوية ومرتقبة تجمعه مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء 26 أبريل على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم

 

و لأن مانشستر سيتي  هو المضيف لريال مدريد على ملعبه «الاتحاد»، ستكون مواجهة من العيار الثقيل، ستحدد أحد طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا (2021-ـ2022)، والذي سيواجه الفائز من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع بين ليفربول وفياريال.

 

مباراة مان سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

وبما ان كلا الفريقين يتصدران  الدوريين المحليين، حيث يعتلي مان سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 80 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المطارد، مع تبقي 5 جولات على النهاية، ويصل مان سيتي إلى مواجهة ريال مدريد منتشياً بفوز كاسح على واتفورد (5 ـ واحد)، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريمييرليغ.

و كما ان ريال مدريد الدوري الإسباني يتصدر ايضا  بـ78 نقطة، بفارق شاسع قدره 15 نقطة عن أقرب مطارديه، برشلونة، وإشبيلية (63 نقطة لكل منهما).

ويحتاج ريال مدريد إلى نقطة واحدة في مباراته القادمة بالدوري الإسباني أمام إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الـ34، ليتوج بلقبه الـ35، ويصل رجال كارلو أنشيلوتي إلى المباراة منتشين بانتصار خارج الأرض على أوساسونا (3 ـ واحد).

 

مانشستر سيتي وريال مدريد ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

هذا وقد تجاوز مان سيتي دور المجموعات متصدراً للمجموعة الأولى على حساب باريس سان جيرمان، وتجاوز في أدوار خروج المغلوب كلاً من سبورتينج لشبونة في ثمن النهائي، وأتلتيكو مدريد في ربع النهائي.

فيما عبر الريال دور المجموعات بدوره متصدراً لمجموعته الرابعة على حساب إنتر ميلان، وتجاوز عقبة باريس سان جيرمان في دور الـ16، وتشيلسي في ربع النهائي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.
وتنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11013.

الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.

الجودة: HD.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

 

الغيابات البارزة في مباراة ريال مدريد ومانشيستر سيتي  اليوم

 

غيبابات بارزة في مواجهة اليوم حيث يهدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بفقدان خدمات الثنائي كاسيميرو ودافيد ألابا في مواجهة مانشستر سيتي على الرغم من سفرهما إلى انجلترا لكن اللاعب النمساوي يعاني من إصابة عضلية تعرض لها أمام أوساسونا كما يعاني كاسيميرو من إصابة في الفخذ الأيسر.

وكان الخبر السار لأنشيلوتي تعافي الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي من الإصابة ومشاركته في التدريبات مما يرجح جاهزيته للعب أمام مانشستر سيتي.

وبالتحول إلى فريق بيب غوارديولا بات من المؤكد غياب الظهير البرتغالي جواو كانسيلو بسبب تراكم البطاقات الصفراء مع شكوك بشأن مشاركة الثنائي جون ستونز وكايل ووكر بسبب المعاناة من إصابات عضلية.

وتأكد غوارديولا من جاهزية مايسترو الفريق لاعب الوسط البلجيكي الدولي كيفين دي بروين بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا.

 

مواجهات ريال مدريد والسيتي

يقف التاريخ في صف ريال مدريد عندما يواجه السيتي حيث التقيا من قبل 6 مرات في دوري أبطال أوروبا وحقق ريال مدريد الفوز في مباراتين.

وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز أمام ريال مدريد في مباراتين والتعادل في مباراتين.

ويملك الفريق السماوي الانجليزي فرصة التفوق تاريخيا على حساب ريال مدريد في حال الفوز مساء الثلاثاء.

 

صعوبة لقاء  مانشستر سيتي

حيث يعاني ريال مدريد من لعنة مواجهة مانشستر سيتي على ملعب الأخير، الفريق الأبيض العاصمي لم يسبق له وأن حقق الفوز في أي مباراة ضد السيتي في ميدانه.

ريال مدريد واجه السيتي 3 مرات من قبل خارج ملعبه انتهت الأولى بالتعادل عام 2012 والثانية بالتعادل عام 2016 وخسر ريال مدريد في ملعب الاتحاد عام 2020 في آخر مواجهة بين الفريقين.

ريال مدريد يبحث عن تحقيق أول انتصار له في تاريخه أمام مانشستر سيتي بملعب الاتحاد عندما يواجه مساء الثلاثاء. وسبق وأن تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز وحيد على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

.مانشستر سيتي Vs ريال مدريد.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : الاتحاد .
المعلق : حفيظ دراجي .

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 26-4-2022 دوري أبطال أوروبا

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً