الرقيب الرياضي

الأهلي يتعادل مع الرجاء ويتأهل الى المربع الذهبي | ملخص مباراة الأهلي المصري  والرجاء الرياضي المغربي اليوم 22-4-2022 في اياب دوري أبطال أفريقيا

 الأهلي يتعادل مع الرجاء ويتأهل الى المربع الذهبي | ملخص مباراة الأهلي المصري  والرجاء الرياضي المغربي اليوم 22-4-2022 في اياب دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي المصري  والرجاء الرياضي المغربي بث مباشر الان 22-4-2022 في اياب دوري أبطال أفريقيا مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه الاهلي ضد الرجاء raja club vs al ahly اليوم الجمعه في دوري ابطال افريقيا ، بعد ان حسم لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واضاع انتصار كبير في القاهره يشد الرحال اليوم فريق الاهلي حامل اللقب بشخصيه البطل لمواجهه نظيره المغربي فريق الرجاء الرياضي مساء اليوم في لقاء العوده بين الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا لهذا الموسم .

 

مباراة الأهلي والرجاء الرياضي اليوم

الاهلي هو الضيف في مباراه العوده امام الرجاء المغربي اليوم الموافق 22 ابريل وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا لهذا الموسم ، ويخوض الاهلي مواجهه العوده مع الرجاء اليوم وهو قد نجح في حسم لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وبرغم من انتصار ولكن هدف الرجاء في الذهاب اضاع علي الاهلي انتصار كبير من اجل حسم التاهل للدور القادم .

وذلك اليوم فريق الاهلي سوف يدخل مباراه العوده بشخصيه الاهلي حامل اللقب في اخر موسمين من اجل تقديم اداء جيد وخطف بطاقه الدور نصف النهائي من المغرب.

 

مباراة الرجاء الرياضي والأهلي اليوم

اما فريق الرجاء فهو صاحب الارض في مواجهه العوده مع الاهلي حامل اللقب مساء اليوم علي ارضه وضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا ، ويستقبل اليوم الفريق الاهلي حامل اللقب في ملعبه مركب محمد الخامس في مباراه العوده وهو قد نجح في الخروج من مباراه الذهاب بنتيجه جيده برغم من الخساره بهدفين مقابل هدف ولكن بهذا الهدف اصبح فريق الرجاء يحتاج الي هدف فقط لحسم التاهل للدور نصف النهائي ، وهذا سوف سوف يبحث عنها اليوم الرجاء في مباراته المنتظره مع الاهلي في المغرب اليوم لحسم التاهل للدور نصف النهائي.

 

الرجاء الرياضي Vs الأهلي.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (ربع نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : المركب الرياضي محمد الخامس .
المعلق : خليل البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (2-1) الرجاء الرياضي.

 

موعد المباراة :
1:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
0:00 صباحاً بتوقيت مصر .
1:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .
1:00 صباحاً بتوقيت الأردن.
1:00 صباحاً بتوقيت سوريا .
1:00 صباحاً بتوقيت لبنان .
1:00 صباحاً بتوقيت العراق .
0:00 صباحاً بتوقيت السودان .
1:00 صباحاً بتوقيت اليمن .
0:00 صباحاً بتوقيت ليبيا .
-1:00 صباحاً بتوقيت تونس .
-1:00 صباحاً بتوقيت الجزائر .
-2:00 صباحاً بتوقيت المغرب .
2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
1:00 صباحاً بتوقيت البحرين.
2:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.
1:00 صباحاً بتوقيت الكويت .
1:00 صباحاً بتوقيت قطر.
-2:00 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
1:00 صباحاً بتوقيت جزر القمر .
-2:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 الأهلي يتعادل مع الرجاء ويتأهل الى المربع الذهبي 

 

ملخص مباراة الأهلي المصري  والرجاء الرياضي المغربي اليوم 22-4-2022 في اياب دوري أبطال أفريقيا حيث فرض الأهلي المصري، التعادل بنتيجة (1-1) على مضيفه الرجاء المغربي، اليوم الجمعة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليعبر إلى المربع الذهبي مستفيدا من فوزه ذهاب (2-1).

تقدم الرجاء بهدف مبكر لفابريس نجوما في الدقيقة الخامسة، ثم سجل محمد عبد المنعم، هدف التعادل الغالي للأهلي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول. وتألق الزنيتي حارس الرجاء وتصدى لركلة جزاء في الشوط الأول، سددها معلول في الدقيقة 17.

 

وبذلك يصعد الأهلي بنتيجة (3-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في المربع الذهبي لدوري الأبطال.

 

ملخص الشوط الاول

 

هدف مبكر بدأ الفريق البيضاوي المباراة ضاغطا على دفاع الأهلي، وأكد نواياه مبكرا، حيث أضاع ديانج كرة أمام مربع العمليات لتصل إلى مدكور الذي مرّر عرضية ومن ارتقاء جيد سجل نجوما الهدف في الدقيقة الخامسة.

تماسك الأهلي سريعًا، وبدأ الهجوم من عرضية جميلة لكن آليو ديانج أهدر فرصة خطيرة حيث لم يستغل موقعه أمام المرمى، ومرت الكرة جانبا. في الدقيقة 14، وصلت الكرة إلى حسين الشحات الذي تعرض لعرقلة من متولي، وبعد مراجعة الحكم السنغالي نداي ماجيت للعملية في غرفة الفار، احتسب ضربة جزاء للأهلي، لكن معلول أهدرها بعد تصدٍ ناجح للحارس الزنيتي.

وبحث الأهلي عن تسجيل هدف التعادل، وكانت الجهة اليسرى مصدر هجماته، وسط تراجع غير مبرر من الرجاء. وهدد الفريق المصري مرمى الرجاء عبر تسديدتين من بعيد، الأولى من الشحات والثانية من السولية، لكن تصدى الزنيتي لهما بنجاح. وانسل مدكور من الجهة اليمنى ومرر كرة خطيرة، لكن تدخل الحارس الشناوي وأبعدها قبل أن تصل إلى أحداد. وأثمرت محاولات الأهلي عن ركلة ركنية في الدقيقة 43، نفذها التونسي علي معلول وخطفها محمد عبد المنعم برأسية، رائعة في شباك الرجاء.

 

ملخص الشوط الثاني

 

الرجاء دخل الشوط الثاني مهاجما، وسنحت له أولى الفرص من تسديدة نجوما داخل مربع العمليات، لكن دفاع الأهلي حوّل الكرة لركنية. وسنحت فرصة أخطر للأهلي من تاو الذي انفرد بالحارس الزنيتي وسدد، غير أن الأخير تصدى للكرة وعادت لتاو الذي سددها مجددا، لكن بطريقة ضعيفة وهو ما سمح للزنيتي بالتدخل.

وأجرى موسيماني أول تغيير بإدخال أيمن أشرف بدلا من حسين الشحات في الدقيقة 55. وحاول متولي مباغتة الشناوي من تسديدة، لكن الأخير كان في المكان المناسب وتصدى للكرة.

 

ضغط رجاوي

وأجرى رشيد الطوسي أول تغيير للرجاء في الدقيقه 67، حيث أدخل زكرياء الهبطي مكان بدر بولهرود، ورد موسيماني بتغييرين في الدقيقة 76، حيث أشرك محمد شريف وأحمد عبد القادر مكان محمد طاهر ومحمد عبد المنعم.وواصل الرجاء ضغطه، وقام جبيرة بعرضية ذكية، غير أن متابعة أحداد لم تكن جيدة.

 

وفي الدقيقة 82 راوغ الهبطي لاعبين اثنين من الأهلي وسدد داخل مربع العمليات، لكن الحارس الشناوي تصدى للكرة بطريقة رائعة وأبعدها بركنية. ومن هجمة مرتدة للأهلي قادها أحمد عبد القادر في الوقت بدل الضائع، كاد حركاس أن يسجل في مرماه، لكنه أبعد الكرة من على خط المرمى. وصمد الأهلي أمام الضغط الرجاوي، خصوصا الحارس الشناوي الذي أنقد مرماه في الوقت بدل الضائع من انفراد لزريدة، لينتزع الأهلي بطاقة التأهل.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى