التخطي إلى المحتوى
وفاق سطيف يفوز على الترجي ويتأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال | ملخص مباراة الترجي ووفاق اليوم 22-04-2022 في اياب دوري أبطال أفريقيا
مباراة وفاق سطيف والترجي التونسي يلا شوت

وفاق سطيف يفوز على الترجي ويتأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال | ملخص مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف اليوم 22-04-2022 في اياب دوري أبطال أفريقيا

 

مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 22-04-2022 في اياب دوري أبطال أفريقيا مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه الترجي التونسي ضد وفاق سطيف esperance tunis vs es setif اليوم الجمعه في دوري ابطال افريقيا .

 

الترجي ووفاق بعد فشل في تحقيق نتيجه جيده في مباراه الذهاب برغم من ان الفريق اضاع العديد الاهداف خلال المباراه يستقبل اليوم فريق الترجي التونسي وهو يسعي لحسم التاهل للدور نصف النهائي خصمه الجزائري فريق وفاق سطيف مساء اليوم الموافق 22 ابريل وذلك في مباراه العوده بين الفريقين لحساب مباريات الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا لهذا الموسم .

 

وسوف تلعب مواجهه العوده بين الترجي و وفاق سطيف اليوم علي ارضيه ملعب الاولمبي برادس وذلك في تمام الساعه الحاديه مساءا بتوقيت القاهره والساعه الثانيه عشر مساءا بتوقيت السعوديه.

 

مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف مباشر

 

فريق الترجي هو صاحب الارض في مباراه العوده مع خصمه الجزائري الليله وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا لهذا الموسم ، فريق الترجي يستقبل وفاق سطيف اليوم علي ارضه في مباراه العوده وهو قد تعادل في مباراه الذهاب في الجزائر الاسبوع الماضي وبرغم من الترجي هو كان الاكثر محاول لتسجيل الاهداف خلال المباراه ولكن المباراه النتهت بالتعادل بدون اهداف .

والليله الفريق التونسي سوف يخوض المواجهه بكل قوه وتركيز من اجل محاول التسجيل في بدايه اللقاء من اجل تسهيل المباراه وحسم التاهل للدور نصف النهائي.

 

مباراة وفاق سطيف والترجي التونسي يلا شوت

 

اما وفاق سطيف فهو الضيف في مواجهه الترجي التونسي مساء اليوم ضمن منافسات العوده من الدور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا لهذا الموسم ، ويخوض الفريق الجزئراي وفاق سطيف لقاء العوده امام نظيره التونسي الترجي وهو قد فشل علي ارضه وفي مباراه الذهاب من تحثقيق الانتصار حيث تعادل الفريقين في مواجهه الذهاب الاسبوع الماضي بدون اهداف وفشل الفريق الجزئراي في تحقيق اي انتصار .

وذلك الفريق اليوم سوف يلعب مواجهه العوده بتركيز عالي وقوه ايضا من اجل تحقيق نتيجه جيده في تونس ومحاول خطف بطاقه الدور نصف النهائي.

 

الترجي التونسي Vs وفاق رياضي سطيف.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (ربع نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : الاولمبي برادس .
المعلق : جواد بدة .
نتيجة مباراة الذهاب : وفاق رياضي سطيف (0-0) الترجي التونسي.

 

موعد المباراة :
12:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
11:00 صباحاً بتوقيت مصر .
12:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .
12:00 صباحاً بتوقيت الأردن.
12:00 صباحاً بتوقيت سوريا .
12:00 صباحاً بتوقيت لبنان .
12:00 صباحاً بتوقيت العراق .
11:00 صباحاً بتوقيت السودان .
12:00 صباحاً بتوقيت اليمن .
11:00 صباحاً بتوقيت ليبيا .
10:00 صباحاً بتوقيت تونس .
10:00 صباحاً بتوقيت الجزائر .
9:00 صباحاً بتوقيت المغرب .
13:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
12:00 صباحاً بتوقيت البحرين.
13:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.
12:00 صباحاً بتوقيت الكويت .
12:00 صباحاً بتوقيت قطر.
9:00 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
12:00 صباحاً بتوقيت جزر القمر .
9:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

وفاق سطيف يفوز على الترجي ويتأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال

 

ملخص مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف اليوم 22-04-2022 في اياب دوري أبطال أفريقيا نجح وفاق سطيف الجزائري في التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على مضيفه الترجي التونسي (1-0)، في إياب دور الثمانية من البطولة. وتأهل وفاق سطيف بعد تفوقه بمجموع المباراتين (1-0)، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

وسجل عبد المؤمن جابو هدف المباراة الوحيد لوفاق سطيف في الدقيقة (21).وسيلعب الفريق الجزائري مع الفائز من مواجهة الأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي بالدور ذاته.

 

ودخل الترجي منذ البداية في صلب الموضوع ونزل للهجوم بحثا عن التسجيل، وكاد أن يتوصل إلى ذلك عن طريق محمد علي بن حمودة لكن الحارس سفيان خذايرية تألق وأخرج الكرة.وتوغل إلياس الشتي في مناطق الوفاق ومهد كرة لمحمد على بن حمودة الذي كاد أن يغالط الحارس بعد خروجه غير الموفق، لكن تصويبته الرأسية مرت بجانب المرمى بقليل.

 

وحاول بن حمودة من جديد لكن كرته ذهبت بعيدا عن المرمى، ثم أضاع أحمد قندوسي فرصة افتتاح النتيجة بأعجوبة حين وضعه بن عياد وجها لوجه مع الحارس معز بن شريفية.وخطف بن عياد كرة من بدران في وسط الميدان، ووزعها في عمق دفاع الترجي في اتجاه عبد المؤمن جابو الذي راوغ الحارس معز بن شريفية وأسكن الكرة في الشباك.

 

واختار الهوني الحل الفردي لمباغتة الحارس لكن كرته لم تسكن الشباك، ثم وزع إلياس الشتي كرة في اتجاه محمد علي بن حمودة لكن تصويبة الأخير اقتنصها سفيان خذايرية.

 

 

وفي الشوط الثاني نزل الترجي من جديد بكل ثقله للهجوم بحثا عن التعادل، وكاد أن يتوصل إلى ذلك َمن ركلة حرة مباشرة نفذها محمد علي بن رمضان لكن الحارس أنقذ الكرة.ثم تألق مجددا الحارس خذايرية أمام تصويبة محمد علي بن حمودة ،وحرم الترجي من التعادل، وصعد إيوالا فوق الجميع لكن تصويبته الرأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

كما تصدى الحارس خذايرية لتصويبة حمدو الهوني القوية، ثم لعب راضي الجعايدي مدرب الترجي، بورقة المهاجم كينجسلاي إيدوه الذي أخذ مكان مواطنه أنايو إيوالا.وسجل إيدوه هدفا لكن الحكم المغربي رضوان جيد رفضه لوجود اللاعب في موقع التسلل، ثم أضاع عبد المؤمن جابو فرصة مضاعفة النتيجة قبل أن يغادر الميدان لزميله مطراني.وتصدى القائم لتصويبة الشعلالي وأنقذ وفاق سطيف من قبول هدف التعادل، فرصة رد عليها أكرم جحنيط لكن الحارس بن شريفية كان يقظا، ثم أتيحت فرصة لرائد الفادع لكن الحارس تألق.

 

وأضاع غيلان الشعلالي هدف التعادل حين وضعه إيدو وجها لوجه مع الحارس خذايرية، حيث صوب غيلان الشعلالي خارج المرمى، ثم أقحم الجعايدي الثنائي رشاد العرفاوي وكوفي.وكاد قندوسي أن يضاعف النتيجة لولا تألق بن شريفية، ثم رد إيدو بتصويبة صاروخية تألق أمامها سفيان خذايرية، كما سدد أمين توجاي بالعارضة لتنتهي المباراة بهزيمة الترجي (1-0).

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً