الرقيب الرياضي

الشباب السعودي يفوز على مومباي الهند بسداسية | ملخص مباراة الشباب ومومباي سيتي اليوم 22-4-2022 في اياب دوري أبطال آسيا

الشباب السعودي يفوز على مومباي الهند بسداسية | ملخص مباراة الشباب ومومباي سيتي اليوم 22-4-2022 في اياب دوري أبطال آسيا

الشباب السعودي ومومباي الهندي الان مباشر | مباراة الشباب ومومباي سيتي بث مباشر اليوم 22-4-2022 في اياب دوري أبطال آسيا مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه الشباب السعودي ضد مومباي سيتي al shabab vs mumbai city fc في دوري ابطال اسيا اليوم الجمعه .

بعد ان اصبح المتاهلين للدور القادم من دوري ابطال اسيا من دور المجموعات يستعد اليوم فريق الشباب لخوض مباراته في الجوله الخامسه من دور المجموعات مساء اليوم وذلك عندما مع الفريق الهندي فريق مومباي سيتي وذلك في مواجهه العوده بين الفريقين في منافسات دور المجموعات لدوري ابطال اسيا لهذا الموسم .

وسوف تلعب مواجهه الشباب و مومباي اليوم علي ارضيه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك في تمام الساعه العاشره والربع مساءا بتوقيت القاهره والساعه الحاديه عشر والربع بتوقيت السعوديه.

 

 الشباب ومومباي سيتي

 

فريق الشباب هو صاحب الارض في لقاء الليله وذلك في خامس لقاءاته في مرحله دور المجموعات من دوري ابطال اسيا لهذا الموسم ، ويخوض الفريق السعودي الشباب مباراته الخامسه في مرحله دور المجموعات وهو قد نجح في التاهل للدور القادم حيث يتصدر الفريق حاليا جدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق 6 نقاط عن الثاني .

وذلك من اربع مباريات لعبهم الي الان ومن خلالهم انتصار الفريق في ثلاث مباريات وتعادل في مباراه واحده ، وفي الجوله الرابعه كان فريق الشباب الانتصار الثالث له في المجموعه وذلك علي حساب فريق القوه الجويه العراقي وذلك بثلاث اهداف مقابل لاشئ.

 

مباراة مومباي سيتي والشباب  اليوم

اما فريق مومباي سيتي فهو الضيف في مواجهه خصمه الشباب السعودي اليوم وي اطار مباريات الجوله الخامسه من دور المجموعات ، فريق مومباي سيتي النهدي قبل مواجهه العوده مع الشباب في دور المجموعات حاليا هو صاحب الثالث في جدول ترتيب المجموعه الثانيه برصيد اربع نقاط جمعهم الفريق الهندي بعد ان خاض هو الاخر اربع مباريات في دور المجموعات ومن خلال هذه المباريات حقق مومباي سيتي الانتصار في مباراه واحده وتعادل ايضا في مباراه وخسر الفريق مبارتان منهم لقاء الذهاب امام الشباب ، واخر الجوله الرابعه تعادل الفريق مع فريق الجزئره الاماراتي بدون اهداف.

 

الشباب Vs مومباي سيتي.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Sports AFC .
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .
المعلق : عامر الخوذيري .
نتيجة مباراة الذهاب : مومباي سيتي (0-3) الشباب.

 

موعد المباراة :
11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:15 مساءاً بتوقيت مصر .
11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:15 مساءاً بتوقيت العراق .
10:15 مساءاً بتوقيت السودان .
11:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:15 مساءاً بتوقيت تونس .
9:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:15 مساءاً بتوقيت قطر.
8:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الشباب السعودي يفوز على مومباي الهند بسداسية

 

ملخص مباراة الشباب ومومباي سيتي اليوم 22-4-2022 في اياب دوري أبطال آسيا اكتسح فريق الشباب السعودي نظيره مومباي سيتي الهندي بنتيجة (6-0)، مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. وجاءت سداسية فريق الشباب بشباك مومباي سيتي الهندي بواسطة هتان باهبري “هاتريك” (3 أهداف) بالدقائق 19 و64 و66، وهدف لكل من سيرجني مرتضى فال بالخطأ في مرماه وعبد الله الجوعي وكارلوس جونيور بالدقائق 36 و52 و81. وبذلك الفوز، يواصل الفريق الشبابي صدارته للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة ويتأهل لثمن نهائي البطولة الآسيوية، في حين توقف رصيد مومباي سيتي عند 4 نقاط.

 

 

سيطرة شبابية حيث سيطر فريق الشباب على الكرة بشكل كبير منذ الدقائق الأولى وسط محاولات هجومية لتسجيل هدف مبكر، من نواف العابد وهتان باهبري ومتعب الحربي. واعتمد فريق مومباي سيتي على الهجمات المرتدة السريعة، وكاد يسجل الهدف الأول بالدقيقة 15، حينما استغل خطأ من أحمد شراحيلي لينفرد راينر فيرنانديز بالحارس فواز القرني ويسدد ولكن الحارس تصدى لترتد إلى زميله سينغ ويسدد ولكن القرني أبعدها ببراعة للركنية.

 

ورد الشباب بهجمة سريعة من الجانب الأيسر، ليرسل متعب الحربي عرضية جميلة لزميله كارلوس جونيور داخل منطقة الجزاء ولكن الأخير تابعها بلمسة بجوار القائم الأيمن.واستمرت المحاولات الهجومية عبر عبد الله الجوعي، بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر، وكذلك كارلوس جونيور بتسديدة خطيرة جاورت القائم الأيمن.وحملت الدقيقة 19، هدف تقدم الشباب عبر الدولي السعودي هتان باهبري، بعد جملة جميلة انتهت بتمريرة متقنة من نواف العابد لينفرد باهبري بالحارس ويسدد بيسراه في الشباك الهندية.

هدية مومباي

 

واستمرت الخطيرة من الفريق الشبابي عبر عبد الله الجوعي وباولينيو وكارلوس جونيور ولكن حارس مرمى مومباي سيتي كان في الموعد.وحضرت خطورة مومباي سيتي عن طريق محترفه المغربي أحمد جاحوح من خلال التسديدات ولكن الدفاع والحارس فواز القرني تعاملوا معها كما يجب.وشهدت الدقيقة 36، تسجيل الشباب السعودي هدفا ثانيا (عكسيا) عن طريق محترف مومباي “سيرجني مرتضى فال”، بعدما حول تسديدة كارلوس جونيور بالخطأ في شباك فريقه.

 

ولم يتغير الحال في الدقائق المتبقية، لينتهي الشوط الأول بتفوق شبابي (2-0). إعصار الليوث ضغط فريق الشباب هجوميا بشكل كبير ولكن فواز الصقور ورفاقه أهدروا الفرص في الدقائق الأولى. وسجل الشباب هدفا ثالثا عن طريق عبد الله الجوعي بالدقيقة 52، بعد تمهيد متقن من متعب الحربي، ليستلمها الجوعي داخل منطقة الجزاء ويمر بمهارة ويطلق تسديدة بيمناه على يمين الحارس.

 

وفي الدقيقة 58، زج سوموديكا مدرب الشباب بالثنائي ناصر العمران وخالد الغامدي بدلا من حسين القحطاني وفواز الصقور.ومع تواصل الهجمات الشبابية، استطاع هتان باهبري إضافة الهدف الثاني له والرابع لليوث بالدقيقة 64، بعد تبادل للتمرير مع نواف العابد وإنهاء رائع من باهبري في الشباك.وبعدها بدقيقتين، عاد هتان باهبري وأضاف الهدف الثالث له والخامس للشباب، بعدما مر بمهارة وأطلق تسديدة يمينية رائعة على الطائر بشباك مومباي الهندي.

 

 

وحملت الدقيقة 81، هدفا سادسا للفريق الشبابي عن طريق مهاجمه البرازيلي كارلوس جونيور.ورغم الحضور الهجومي للفريق الشبابي بالدقائق المتبقية ولكن النتيجة ظلت كما هي حتى النهاية بفوز الليوث على مومباي سيتي بسداسية نظيفة.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى