التخطي إلى المحتوى
الدحيل القطري يفوز على التعاون السعودي | ملخص مباراة التعاون والدحيل اليوم 22-4-2022 في اياب دوري أبطال آسيا
مباراة التعاون والدحيل بث مباشر

الدحيل القطري يفوز على التعاون السعودي | ملخص مباراة التعاون والدحيل اليوم 22-4-2022 في اياب دوري أبطال آسيا

الدحيل القطري والتعاون السعودي مباشر الان | مباراة التعاون والدحيل بث مباشر اليوم 22-04-2022 في اياب دوري أبطال آسيا مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه التعاون السعودي ضد الدحيل al taawon vs al duhail اليوم الجمعه ابطال اسيا .

من المقرر اليوم ان يلتقي فريق التعاون صاحب المركز الثاني في المجموعه الرابعه وفي مباراته الخامسه في مشوراه مع فريق الدحيل القطري المتصدر مساء اليوم وذلك ضمن مباريات الجوله الخامسه من منافسات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا لهذا الموسم .

 

الدحيل القطري والتعاون السعودي مباشر

وسوف تلعب مباراه التعاون والدحيل اليوم علي ارضيه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك في لقاء العوده بين الفريقين ، وسوف تنطلاق مباراه العوده بين التعاون والدحيل اليوم في تمام الساعه العاشره والربع مساءا بتوقيت القاهره والحاديه عشر والربع بتوقيت السعوديه.

 

 مباراة التعاون والدحيل بث مباشر

و لأن فريق التعاون هو صاحب الارض في لقاء الليله وذلك في مباراته الخامسه في مشوراه في دور المجموعات من دوري ابطال اسيا لهذا الموسم ، فريق التعاون يستعد لخوض مباراته الخامسه في المحموعه وهو قبله قاد من تعادل فقد من خلالو انتصار كان مهم من اجل تصدر المجموعه وهذا التعادل كان مع فريق سباهان الايراني في منافسات الجوله الرابعه وانتهت المباراه بتعادل هدف مقابل هدف

وكونه الفريق يحتل الان المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعه الرابعه برصيد 7 نقاط من اربع مباريات لعبهم الي الان في المجموعه ومن خلالهم حقق الانتصار في مبارتان وتعادل وخسر مباراه واحده.

 

مباراة الدحيل والتعاون مباشر اليوم

اما فريق الدحيل فهو الضيف في مواجهه التعاون السعودي اليوم وذلك في اطار مواجهات الجوله الخامسه من دوري ابطال اسيا ، فريق الدحيل يخوض لقاء العوده في منافسات دور المجموعات مع التعاون وهو حاليا متصدر جدول ترتيب المجموعه برصيد 9 نقاط وبفارق نقطين عن خصمه التعاون الثاني وذلك بعد ان خاض هو الاخر اربع مباريات.

ومن خلال هذه المبارات فاز الدحيل في ثلاث مباريات وخسر مباراه واحده والتي كانت امام التعاون في الجوله الاولي ، وفي الجوله الرابعه حقق الدحيل الانتصار علي فريق باختاكور الاوزبكي بثلاث اهداف مقابل هدفين.

 

التعاون Vs الدحيل.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Sports AFC .
الملعب : مدينة الملك عبدالله الرياضية .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : الدحيل (1-2) التعاون.

 

موعد المباراة :
11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:15 مساءاً بتوقيت مصر .
11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:15 مساءاً بتوقيت العراق .
10:15 مساءاً بتوقيت السودان .
11:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:15 مساءاً بتوقيت تونس .
9:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:15 مساءاً بتوقيت قطر.
8:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الدحيل القطري يفوز على التعاون السعودي

 

ملخص مباراة التعاون والدحيل اليوم 22-4-2022 في اياب دوري أبطال آسيا تأهل الدحيل القطري إلى ثمن نهائي دوري الأبطال الآسيوي، بعد فوزه على التعاون السعودي (4/3)، في مباراة مثيرة مساء اليوم الجمعة باستاد الملك عبد الله في مدينة بريدة بالسعودية، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل أهداف الدحيل كل من: كريم بوضياف ومايكل أولونجا وإدميلسون جونيور (ركلة جزاء) والمعز علي، في الدقائق 10 و58 و84 و88.وأحرز أهداف التعاون السعودي: لياندر تاوامبا “هدفين” في الدقيقتين 21 و36، وحسن محمد العمري في الدقيقة 25.وقدم الدحيل عرضا قويا، وسيطر على معظم مجريات الأمور في الشوط الأول، وأهدر العديد من الفرص السهلة.

وفي الشوط الثاني، واصل الدحيل تفوقه على الفريق السعودي، ووضح إصرار لاعبيه على قلب الطاولة على منافسهم، رغم فارق الهدفين، وهو ما حدث في النهاية. وارتفع رصيد الدحيل بهذا الانتصار إلى 12 نقطة، ليضمن التأهل رسميا إلى ثمن النهائي، حيث انفرد بصدارة المجموعة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، وهو التعاون صاحب المركز الثاني، بالتساوي مع سباهان الإيراني الثالث، فيما يتذيل باختاكور الأوزبكي المجموعة بـ3 نقاط.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً