التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة شباب الأهلي وأهال اليوم بتاريخ 22-4-2022 في إياب دوري أبطال آسيا
مباراة شباب الأهلي وأهال بث مباشر

نتيجة مباراة شباب الأهلي وأهال اليوم بتاريخ 22-4-2022 في إياب دوري أبطال آسيا

مباراة شباب الأهلي وأهال بث مباشر وتنطلق مواجهة فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي ونظيره فريق أهال التركماني في مواجهة قوية، وذلك ضمن أحد مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، لقاء الإياب.

و لأن الفريق الإماراتي يحاول التفوق وتحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب نادي أهال، فهل ينجح بالخروج بالعلامة الكاملة، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة.

 

شباب الأهلي وأهال مباشر

يحاول نادي شباب الأهلي دبي أن يقدم نتيجة إيجابية ثمينة أمام نادي أهل التركماني، وذلك بعد أن تفوق علي حساب نادي الغرافة القطري، وذلك بنتيجة كبيرة للغاية، وبالتالي يحاول البناء عليها أمام الخصم من أجل التقدم وتحقيق ثلاث نقاط جديدة في مشواره.

 

ونجح الفريق في الوصول إلي المركز الثاني بعد التفوق في المواجهة الماضية، وبالتالي عليه أن يحقق العلامة الكاملة علي حساب نادي أهال التركماني، وبالتالي يحاول أن يكون لديه نتيجة كبيرة في هذه المواجهة من أجل حسم الصعود.

 

يتأهب لاعبي شباب الأهلي والجمهور اليوم لهذه المباراة المرتقبة والمثيرة التي سوف تقام امام نادي آهال فى إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا في مواجهة يحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ، وقد نجح نادي شباب الأهلي في ان يحقق فوزاً كبيراً فى الجولة الماضية انتهت بثمانية أهداف مقابل هدفين امام فريق الغرافة القطري .

ويسعي نادي شباب الأهلي ليواصل المشوار وتحقيق نغمة إنتصارات متتالية الفترة القادم حتي ينافس علي صدارة المجموعة بنجاح ليضمن تخطي مرحلة المجموعات الحالية ، فهو يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

بينما نادي أهال قد يمتلك نقطة واحدة فقط إستطاع حصدهما وجمعها من تعادل كان أمام الخصم في لقاء الذهاب الماضية بالجولة الأولي حتي انتهي بتعادل سلبي بدون أهداف ،.

واليوم يسعي في الظهور بأفضل ما لديه حتي يستطيع تحقيق اول فوزاً له في دور المجموعات الحالية يرفع بها رصيده إلي أربعة نقاط ، حيث تعرض لهزيمة في الجولة الماضية امام نادي فولاد خازيستان انتهت بهدف نظيف دون رد.

 

مشاهدة مباراة شباب الأهلي وأهال اليوم

 

شباب الأهلي دبي Vs أهل.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Sports AFC + الرابعة .
الملعب : مدينة الملك عبدالله الرياضية .
المعلق : مهيمن الأبيض .
نتيجة مباراة الذهاب : أهل (1-1) شباب الأهلي دبي.

 

شباب الأهلي دبي وأهل  دوري أبطال آسيا

 

موعد المباراة :
8:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:15 مساءاً بتوقيت مصر .
8:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:15 مساءاً بتوقيت العراق .
7:15 مساءاً بتوقيت السودان .
8:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:15 مساءاً بتوقيت تونس .
6:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:15 مساءاً بتوقيت قطر.
5:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة مباراة شباب الأهلي وأهال اليوم بتاريخ 22-4-2022 في إياب دوري أبطال آسيا

 

حيث حقق شباب الأهلي الإماراتي فوزا مهما، اليوم الجمعة، على آهال التركماني (2-1)، في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وتصدر شباب الأهلي المجموعة مؤقتا، برصيد 9 نقاط، انتظارا لنهاية مباراة فولاد خوزستان الإيراني والغرافة القطري، المقررة مساء اليوم على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.ويملك فولاد 8 نقاط، وقد تراجع مؤقتا إلى المركز الثاني، بينما توجد 5 نقاط في جعبة الغرافة، محتلا المركز الثالث.

 

ويتذيل آهال المجموعة بنقطة واحدة، وقد خرج من المنافسة على التأهل.وسجل شباب الأهلي هدفين في الشوط الأول، بالدقيقتين 13 و45، عن طريق لاعبه كارتابيا من عرضتي حارب سهيل، بعد هجمتين نُفذتا بنفس الطريقة من الجانب الأيسر.واستمر الأداء بنفس المستوى في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل آهال لهدفه الوحيد، بواسطة لاعبه أمانوف من ركلة جزاء، احتسبها الحكم في الدقيقة 74، بسبب دفع وليد عباس لاعب شباب الأهلي لمهاجم آهال.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً