التخطي إلى المحتوى
الريال واوساسونا مباشر الان | مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم 20-4-2022 في الدوري الإسباني
الريال واوساسونا مباشر

الريال واوساسونا مباشر الان | مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم 20-4-2022 في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا Osasuna vs Real Madrid في الدوري الاسباني، حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على ارض ستاد السادار في مواجهة فريق أوساسونا في المباراة من الجولة الثالثة والثلاثون للدوري الاسباني يوم الاربعاء.

لعب أوساسونا بشكل غير متسق في المباريات هذا الموسم، لقد أدى عدم اتساقه إلى تحقيق الفريق لنتائج متباينة في تلك المباريات، بالنظر إلى المباريات العشر الأخيرة ، حقق أوساسونا خمسة انتصارات وتعادل واحد وأربع خسائر.

 

ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر

 

كما حصل الفريق صاحب المركز التاسع على 44 نقطة من مبارياته حتي الان، لقد لعب أوساسونا مباراته الأخيرة ضد فالنسيا وتقدم أوساسونا بهدفين في الشوط الثاني انتهت المباراة بفوز بنتيجة 1-2 لصالح أوساسونا.

ريال مدريد بقيادة كارلو انشيلوتي لا مثيل له في الدوري الاسباني هذا الموسم، لقد لعب بشكل جيد في المباريات وحقق بعض النتائج الرائعة، الفريق في الوقت الحالي في سلسلة انتصارات استمرت لأكثر من ثلاث مباريات، يحتل ريال مدريد المركز الأول على جدول الدوري برصيد 75 نقطة من مبارياته، ويتقدم بفارق 15 نقطة عن الفريق صاحب المركز الثاني برشلونة.

 

الريال واوساسونا مباشر

لعب الريال مباراته الأخيرة ضد إشبيلية حيث تقدم أشبيلية بهدفين في المباراة في الشوط الأول بينما بدأ ريال مدريد تسجيل الاهداف في الدقيقة 50 وسجل بعدها هدفين آخرين ليضمن الفوز في تلك المباراة بنتيجة 3-2.

اما تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد أوساسونا بالنسبة الى تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد فريق أوساسونا اليوم الاربعاء في المباراة التى ستقام على ارض ستاد السادار فمن المتوقع ان يلعب ريال مدريد المواجهة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: كورتوا، وفي خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، ألابا، كارفاخال؛ وفي خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش؛ اما في خط الهجوم: فالفيردي، بنزيمة، فينيسيوس.

 

مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم

انتهى آخر لقاء بين الفريقين بالتعادل بنتيجة 1-1، لم يحقق أوساسونا أي فوز في مبارياته ضد ريال مدريد منذ 2011، سيواجه اوساسونا مباراة صعبة عندما يلعب ضد ريال مدريد في هذه المباراة، حيث ان ريال مدريد في افضل اداء وفاز على التوالي في المباريات الثلاث الأخيرة، كريم بنزيمة لاعب يجب الانتباه إليه لقد سجل خمسة أهداف في آخر خمس مباريات.

 

حققت مباريات أوساسونا الأخيرة على أرضه ثلاثة انتصارات متتالية للفريق، بينما لعب ريال مدريد بشكل جيد في مبارياته الاخيرة خارج ارضه ولم يخسر في آخر خمس مباريات خارج أرضه، المباراة ستنتهي على الأرجح بفوز ريال مدريد .

ويمكننا أن نتوقع أن يحافظ ريال مدريد على شباكه نظيفة في هذه المباراة أيضًا.تشكيلة أوساسونا المتوقعة ضد ريال مدريد اما بالنسبة لتشكيلة أوساسونا المتوقعة ضد فريق ريال مدريد في المباراة من الجولة الثالثة والثلاثون للدوري الاسباني فمن المتوقع ان يدخل فريق أوساسونا المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: هيريرا، وفي خط الدفاع: فيدال، هيرنانديز، جارسيا، سانشيز؛ وفي خط الوسط: مونكايولا، أوير، براساناك؛ اما في خط الهجوم: أفيلا، بوديمير، جارسيا.

 

أوساسونا Vs ريال مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 33).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : ملعب أل سادار .
المعلق : يوسف سيف .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (0-0) أوساسونا.

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
9:30 مساءاً بتوقيت السودان .
10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:30 مساءاً بتوقيت تونس .
8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:30 مساءاً بتوقيت قطر.
7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الان مشاهدة مباراة أوساسونا وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 20-04-2022 الدوري الاسباني

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً