التخطي إلى المحتوى
الفيصلي يفوز على ناساف كارشي ويتصدر مجموعته اليوم بتاريخ 15-04-2022 دوري أبطال آسيا
مباراة الفيصلي وناساف كارشي بث مباشر

الفيصلي يفوز على ناساف كارشي ويتصدر مجموعته اليوم بتاريخ 15-04-2022 دوري أبطال آسيا

الان مشاهدة مباراة الفيصلي وناساف كارشي بث مباشر بتاريخ 15-04-2022 دوري أبطال آسيا حيث تنطلق مواجهة فريق الفيصلي السعودي ونظيره فريق ناساف كارشي الأوزبكي في مواجهة قوية، وذلك ضمن أحد مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، لأن الفيصلي يحاول البحث عن العلامة الكاملة علي حساب نادي ناساف كارشي في هذه المواجهة، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة، أم سيكون لدي ناساف الفرصة لتحقيق الإنتصار.

 

مباراة الفيصلي وناساف كارشي بث مباشر بتاريخ 15-04-2022 دوري أبطال آسيا

الفيصلي السعودي يسعى إلي تحقيق إنتصار جديد في مسيرته القوية حتي الآن في هذه البطولة، ولكن علي الفريق الحذر من الخصم الأوزبكي القوي نادي ناساف كارشي ، فهل ينجح الفريق السعودي في تحقيق العلامة الكاملة أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي في إنتظاره، خاصة أن الفريق ينافس في الوقت الحالي علي الصدارة برفقة المنافس الأوزبكي، فهل ينجح بالحفاظ علي ما وصل إليه، أم سيكون هناك نتيجة سلبية.

 

مباراة ناساف كارشي والفيصلي بث مباشر بتاريخ 15-04-2022 دوري أبطال آسيا

في مواجهة نارية ومثيرة سوف تجمع بين فريقي الفيصلي ضد ناساف كارشي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا في مباراة ستجمع بينهما علي استاد الأمير محمد بن فهد ، الفيصلي ينجح في تحقيق فوزاً مهماً امام السد القطري في الجولة الماضية التي قد انتهت بهدفين مقابل هدف ، ومن أجل تحقيق العلامة الكاملة ومواصلة المشوار بصورة جيدة يسعي اليوم ليحقق فوزاً آخر حتي ينافس علي الصدارة وقمة المجموعة ليحسم بطاقة التأهل بنجاح.

من جانب آخر نادي ناساف كارشي يتربع علي عرش وصدارة مجموعته بنجاح ولديه في جعبته 4 نقاط ، حصدهما من فوزاً وتعادلاً ، وفي اللقاء الماضي نجح في ان يفوز ويتغلب علي نادي الوحدات الأردني بثنائية نظيفة مقابل لا شئ ، واليوم ستكون المواجهة حاسمة ومهمة ستجمع بينهما من أجل الإستمرار علي صدارة المجموعة والإحتفاظ بها.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم

ناساف كارشي Vs الفيصلي.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Sports AFC .
الملعب : استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
المعلق : أحمد البلوشي .

 

موعد المباراة :
11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:15 مساءاً بتوقيت مصر .
11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:15 مساءاً بتوقيت العراق .
10:15 مساءاً بتوقيت السودان .
11:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:15 مساءاً بتوقيت تونس .
9:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:15 مساءاً بتوقيت قطر.
8:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الفيصلي يفوز على ناساف كارشي ويتصدر مجموعته

 

الفيصلي يفوز على ناساف كارشي وبتصدر مجموعته اليوم بتاريخ 15-04-2022 دوري أبطال آسيا حيث واصل الفيصلي السعودي نتائجه الإيجابية، وتجاوز ناساف الأوزبكي بهدف دون مقابل، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.وجاء هدف المباراة الوحيد للفيصلي عن طريق نجم منتخب الرأس الأخضر، جوليو تفاريس في الدقيقة 29. ورفع الفيصلي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، فيما توقف رصيد ناساف عند 4 نقاط.

 

الشوط الأول

حاول الفريقان هجوميا في الدقائق الأولى من المباراة، لكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد.وشهدت الدقيقة 20 تبديلا اضطراريا للفيصلي بخروج أحمد عسيري للإصابة، التي بدت قوية ودخول ياسين برناوي بديلا عنه.ومع الضغط الهجومي للفيصلي، سجل الهدف الأول في الدقيقة 29 عن طريق تفاريس، بعد عرضية من محمد العمري، التي استلمها بمهارة ومهدها لنفسه ووضعها في الزاوية اليمنى.واعتمد ناساف على سلاح التسديدات عبر باخروم وعليكولوف، لكنها جاءت بعيدة عن المرمى.

 

واستمر الفريق الأوزبكي في محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة، خاصة عبر سمير سماجلاجيتش الذي سدد كرة قوية، لكن الحارس مصطفى ملائكة تصدى لها بشكل جيد، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفيصلي (1-0).

 

الشوط الثاني

أجرى ناساف تبديلا بدخول بوزوروف وخروج باخروم عبدرحيموف.وحاول الفيصلي تسجيل الهدف الثاني، لكن الدفاع والحارس الأوزبكي تصدوا لمحاولاتهم، لتظل النتيجة تفوق عنابي سدير على ناساف 1-0 حتى الدقيقة 60.

 

وضغط فريق ناساف هجوميا، لكنه وجد صعوبة في الوصول واختراق دفاعات الفيصلي.ودفع مدرب الفيصلي بتبديل هجومي في الدقيقة 73، بدخول خالد كعبي وخروج عبد الرحمن الدوسري.وكاد ناساف يعدل النتيجة بالدقيقة 79 عن طريق ماركو ستانويفيتش، لكن تسديدته مرت بجوار مرمى الفيصلي.وحاول الفريقان هجوميا بالدقائق المتبقية، وخصوصا ناساف، لكنها لم تسفر عن أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز الفيصلي (1-0).

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً