التخطي إلى المحتوى
الهلال يفوز ويتصدر المجموعة |  ملخص مباراة الهلال واستقلال دوشانب اليوم 15-4-2022 في دوري أبطال آسيا
مباراة الهلال واستقلال دوشانب بث مباشر

الهلال يفوز ويتصدر المجموعة |  ملخص مباراة الهلال واستقلال دوشانب اليوم 15-4-2022 في دوري أبطال آسيا

 

مباراة الهلال واستقلال دوشانب بث مباشر يلا شوت اليوم 15-04-2022 في دوري أبطال آسيا حيثتنطلق مواجهة فريق الهلال السعودي ونظيره فريق إستقلال دوشنبه الطاجيكي في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن أحد مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، لأن المواجهة ضد نادي الإستقلال تعني حسم ثلاث نقاط جديدة والإقتراب بصورة كبيرة من حسم بطاقة الصعود، ويعتبر الفريق المنافس أسهل فرق المجموعة بالنظر إلي الخسائر التي لحقت به.

الهلال واستقلال دوشانب بث مباشر

يسعي الزعيم الهلالي إلي تحقيق التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس الطاجيكي نادي إستقلول الطاجيكي، فهل ينجح الفريق بحسم العلامة الثالثة علي التوالي علي حساب المنافس ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، خاصة أن الهلال قد نجح في الحصول علي دعم معنوي كبير من المواجهات السابقة ، وذلك بعد أن نجح في التفوق علي حساب فريقي الشارقة والريان علي التوالي.

 

الهلال نجح في اللقاء الماضي بالفوز علي حساب نادي الريان، وذلك في مواجهة كانت قوية من الزعيم، بثلاثة أهداف دون رد، وسجل الأهداف وقتها كلا من عبدالله حمدان في الشوط الأول، بينما في الشوط الثاني سجل كلا من محمد كنو وناصر الدوسري.

 

و يحلم نادي إستقلال دوشنبه أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في هذه المواجهة من أجل الخروج بها، خاصة بعد الخسائر التي لحقت به في المواجهات السابقة، حيث خسر من الريان والشارقة علي التوالي، وبالتالي يحلم أن يكون هناك خسارة قليلة في فارق الأهداف أمام الهلال، أو التعادل مع الزعيم، وبالتالي سيكون الدفاع هو أهم أولويات الفريق في هذه المواجهة.

 

مواجهه الهلال السعودي ضد استقلال دوشانب al hilal vs fc istiklol

 

اليوم الجمعه في منافسات دوري ابطال اسيا ، وهو منتشي بحسم القمه العربيه مع الريان القطري في قمه مباريات الجوله الثانيه من دور المجموعات يستعد اليوم فريق الهلال حامل اللقب للعب مباراته الثالثه في المجموعه الاولي مع فريق استقلال دوشانب الايراني مساء اليوم الموافق 15 ابريل وذلك لحساب مباريات الجوله الثالثه من منافسات دور المجموعات لدوري ابطال اسيا لهذا الموسم ، وسوف تلعب المباراه الليله علي ارضيه ملعب الأمير فيصل بن فهد وذلك في بدايه لقاءات المجموعه الاول في الجوله الثالثه .

 

 الهلال واستقلال دوشانب مباشر اليوم

 

الهلال هو صاحب الارض في لقاء الليله وذلك في مباراته الثالثه في المجموعه الاولي من دوري ابطال اسيا لهذا الموسم ، ويخوض الهلال حامل اللقب مباراته الثالثه في المجموعه وهو قبله كان قد حسم قمه الجوله الثانيه من دور المجموعات مع خصمه العربي فريق الريان القطري في قمه عربيه كانت منتظره وحسم الهلال هذا اللقاء بثلاث اهداف دون رد الاثنين الماضي .

والليله الهلال سوف يدخل لقاء استقلال دوشانب بتركيز عالي وقوه ايضا بهدف تحقيق الانتصار افاضه ثلاث نقاط جديد الي رصيد الفريق السعودي الذي يتصدر المجموعه بالعلامه الكامله.

 

مباراة استقلال دوشانب والهلال يلا شوت

 

و فريق استقلال دوشانبهو الطرف الثاني في مواجهه الليله وذلك ضمن مباريات الجوله الثالثه من دور المجموعات لمنافسات دوري ابطال اسيا لهذا الموسم ، ويلتقي الفريق الايراني مع حامل اللقب وهو حاليا يحتل المركز الاخير في جدول ترتيب المجموعه بدون نقاط وذلك بعد ان خسر الفريق المبارتان الذي لعبهم الي الان في المجموعه ، وذلك الفريق سوف يخوض مباراه الهلال بكل قوه وتركيز من اجل الخروج بنتيجه جيده وعدم تلقي الخساره الثلاث علي التوالي ، وتلقي الفريق الايراني الخساره الثانيه له في المجموعه علي يد فريق الشارقه الاماراتي الاثنين الماضي بهدفين مقابل هدف.

 

الهلال Vs استقلال دوشانب.

البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).

القنوات الناقلة : beIN Sports AFC .

الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .

المعلق : حسن العيدروس .

 

 

موعد المباراة :

11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:15 مساءاً بتوقيت مصر .

11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:15 مساءاً بتوقيت سوريا .

11:15 مساءاً بتوقيت لبنان .

11:15 مساءاً بتوقيت العراق .

10:15 مساءاً بتوقيت السودان .

11:15 مساءاً بتوقيت اليمن .

10:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .

9:15 مساءاً بتوقيت تونس .

9:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:15 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:15 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:15 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:15 مساءاً بتوقيت قطر.

8:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

11:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الهلال يفوز ويتصدر المجموعة

ملخص مباراة الهلال واستقلال دوشانب اليوم 15-4-2022 في دوري أبطال آسيا حيث حقق الهلال السعودي فوزا صعبا على استقلال دوشنبه الطاجيكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا. وسجل هدف الهلال الوحيد، سلمان الفرج في الدقيقة 52.

 

وبهذا الفوز، رفع الزعيم رصيده إلى 9 نقاط، في صدارة المجموعة الأولى، بينما ظل استقلال دوشنبه في المركز الأخير دون نقاط.

 

وشهدت الدقيقة 20 أول تهديد حقيقي من جانب دوشنبه، عندما سدد نور الدين دافرونوف قذيقة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها المعيوف بصعوبة بالغة.وجاء رد الهلال سريعا، بعدما استفاد سالم الدوسري من دربكة في دفاع الفريق الطاجيكي، إلا أنه لم يحسن استغلال الفرصة، وسدد الكرة باتجاه حارس المرمى.

 

وحاول سلمان الفرج مباغتة حارس دوشنبه، مصوبًا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، عند الدقيقة 36، إلا أنها اعتلت العارضة.

 

وفي بداية الشوط الثاني، رمى الهلال بثقله في الهجوم، وتمكن سلمان الفرج من استغلال عرضية زميله ياسر الشهراني، عند الدقيقة 52، ليمنح النقدم للزعيم. وأنقذ حارس دوشنبه فريقه من الهدف الثاني، بعدما تصدى لتسديدتي بيريرا وسلمان الفرج، في الدقيقة 65.وفي الدقيقة 73، زج مدرب الفريق السعودي، رامون دياز، بعبد الله الحمدان عوضا عن أوديون إيجالو، محاولا تحسين الأداء الهجومي.

 

وأنقد القائم شباك الهلال من تلقي هدف التعادل، عندما نجح مانوشهر دخاليلوف في تجاوز مدافعي الزعيم، قبل أن يسدد كرة قوية ردها القائم في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز الهلال (1-0).

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً