التخطي إلى المحتوى
الارجنتين تتصدر المتأهلين الى كاس العالم من امريكا | نتيجة واهداف مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم 30-3-2022 في تصفيات امريكا المؤهله لكاس العالم
مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر

الارجنتين تتصدر المتأهلين الى كاس العالم من امريكا | نتيجة واهداف مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم 30-3-2022 في تصفيات امريكا المؤهله لكاس العالم

مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر اليوم 30-3-2022 في تصفيات امريكا المؤهله لكاس العالم مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه الأرجنتين ضد الإكوادور ecuador vs argentina صباحا اليوم في تصفيات امريكا المؤهله لكاس العالم ، في مباراه سهله سوف يلعبها كل منتخب بدون حسابات التاهل بعد ان ضمن كل منتخب الوصول لكاس العالم القادمه في قطر يستعد صباحا اليوم المنتخب الأرجنتيني ثاني المتاهلين من التصفيات لمواجهه في اخر مبارياته في التصفيات نظيره الذي وصل هو الاخر لكاس العالم المنتخب الاكوادوري وذلك ضمن مباريات الجوله الثامن عشر والاخيره من تصفيات امريكا الجنوبيه المؤهله لكاس العالم فيفا قطر 2022 .

وعلي ارضيه ملعب مونومنتال إيسيدرو روميرو سوف تقام المواجهه بين المنتخب الأرجنتيني الضيف ونظيره الاكوادوري صاحب الارض وذلك في تمام الساعه الواحده والنصف صباحا بتوقيت القاهره والثانيه والنصف بتوقيت السعوديه.

 

 مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر اليوم

 

المنتخب الأرجنتيني هو الضيف في لقاء اليوم وذلك في اخر مبارياته في مشوراه في تصفيات امريكا الجنوبيه المؤهله لكاس العالم ، ويخوض المنتخب الأرجنتيني اخر مبارياته في التصفيات خارج ارضه اليوم وهو قبله وعلي ارضه كان قد حقق الانتصار الحادي عشر له التصفيات يوم الجمعه الماضيه وجاء هذا الانتصار علي حساب منتخب فنزويلا علي ارضه ملعب ألبرتو خ أرماندو وذلك بثلاث اهداف دون رد .

وبهذا الانتصار رفع المنتخب الأرجنتيني نقاطه الي 38 نقطه في المركز الثاني خلف نظيره البرازيلي المتصدر وذلك بعد ان خاض المنتخب 16 لقاء ومن خلالهم كان المنتخب قد حقق الانتصار في 11 مباراه وتعادل في خمس مباريات ولم يخسر المنتخب الأرجنتيني اي مباراه في التصفيات قبل لقاء اليوم.

مباراة الإكوادور والأرجنتين مباشر اليوم يلا شوت

اما المنتخب الاكوادوري فهو صاحب الارض في مباراه اليوم وذلك في اطار مواجهات الجوله الاخيره من تصفيات امريكا الجنوبيه المؤهله لكاس العالم .

ويستقبل نظيره الأرجنتيني تمكن المنتخب الاكوادوري وهو الاخر قد تمكن من حجز معقد له في كاس العالم فيفا قطر 2022 وذلك بعد ان جمع 25 نقطه من 17 مباراه لعبهم في التصفيات وهو يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب التصفيات وذلك بعد ان حقق الانتصار في 7 مباريات وتعادل في اربع مباريات وخسر المنتخب الاكوادوري 6مباريات في التصفيات.

 

واخر مباراه لعبها المنتخب الاكوادوري في التصفيات باراغواي وخسر المنتخب هذا اللقاء بثلاث اهداف مقابل هدف.

 

الإكوادور Vs الأرجنتين.
البطولة : تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية (دور المجموعات – الجولة الثامن عشر).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : مونومنتال إيسيدرو روميرو .
المعلق : أحمد البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : الأرجنتين (1-0) الإكوادور.

 

موعد المباراة :
2:30 صباحاً بتوقيت السعودية .
1:30 صباحاً بتوقيت مصر .
2:30 صباحاً بتوقيت فلسطين .
2:30 صباحاً بتوقيت الأردن.
2:30 صباحاً بتوقيت سوريا .
2:30 صباحاً بتوقيت لبنان .
2:30 صباحاً بتوقيت العراق .
1:30 صباحاً بتوقيت السودان .
2:30 صباحاً بتوقيت اليمن .
1:30 صباحاً بتوقيت ليبيا .
0:30 صباحاً بتوقيت تونس .
0:30 صباحاً بتوقيت الجزائر .
-1:30 صباحاً بتوقيت المغرب .
3:30 صباحاً بتوقيت الإمارات.
2:30 صباحاً بتوقيت البحرين.
3:30 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.
2:30 صباحاً بتوقيت الكويت .
2:30 صباحاً بتوقيت قطر.
-1:30 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
2:30 صباحاً بتوقيت جزر القمر .
-1:30 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الارجنتين تتصدر المتأهلين الى كاس العالم من امريكا

نتيجة واهداف مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم 30-3-2022 في تصفيات امريكا المؤهله لكاس العالم حيث  اكتسح المنتخب الأرجنتيني نظيره الفنزويلي بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت مشاركة قائد الفريق ليونيل ميسي، ضمن الجولة 17 (قبل الأخيرة) من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

وسجل ثلاثية الأرجنتين في المباراة التي أقيمت في ملعب “لا بومبونيرا” في بوينوس آيرس مساء الجمعة بالتوقيت المحلي، نيكولاس جونزاليس (ق35) وأنخيل دي ماريا (ق79) وميسي (ق82).

 

بفوز الأرجنتين التي سبق وضمنت التأهل للمونديال في نوفمبر/تشرين ثان الماضي، حافظت على سجلها خاليا من الهزائم ورفعت رصيدها إلى 38 نقطة مستمرة في وصافة التصفيات بفارق 4 نقاط عن البرازيل المتصدرة.

أما فنزويلا التي لم يتبق لها آمل في التأهل منذ عدة جولات، فتجمد رصيدها عند 10 نقاط في ذيل الترتيب. بهذا الفوز ودع المنتخب الأرجنتيني جماهيره في آخر مباراة رسمية يخوضها على أرضه قبل المونديال، الذي ينطلق في نوفمبر المقبل.

 

ويحل منتخب الأرجنتين ضيفا على الإكوادور الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات، على أن تستضيف فنزويلا منتخب كولومبيا الذي يسعى للتأهل من بوابة الملحق الفاصل، إذا فاز بالمباراة ولم تهزم بيرو منتخب باراجواي في ليما.

 

 

تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم

 

حيث يصل قطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم غدا الخميس (فجر الجمعة بتوقيت السعودية) إلى محطته قبل الأخيرة بأربع مباريات مهمة وحاسمة بينما تقام المباراة الخامسة في هذه الجولة من التصفيات بعد غد الجمعة (فجر السبت بتوقيت السعودية).

 

وبعد 16 جولة من التصفيات، وقبل أسبوع واحد فقط على قرعة النهائيات ، ضمن منتخبان فقط من قارة أمريكا الجنوبية التأهل إلى النهائيات وهما منتخبا البرازيل (39 نقطة) والأرجنتين (35 نقطة) قطبا اللعبة في هذه القارة.

 

كما ودع منتخبا باراجواي (13 نقطة) وفنزويلا (عشر نقاط) التصفيات صفر اليدين بينما لا يزال الصراع دائرا بين ستة منتخبات في هذه التصفيات على 2.5 مقعد متبقية للقارة في المونديال القطري.

 

وتمتلك خمسة من هذه المنتخبات الفرصة للمنافسة على بطاقتي التأهل المباشرتين من هذه التصفيات إلى مونديال 2022 وكذلك على تأشيرة التأهل للملحق العالمي بالتصفيات ، وهي منتخبات الإكوادور (25 نقطة) وأوروجواي (22 نقطة) وبيرو (21 نقطة) وتشيلي (19 نقطة) وكولومبيا (17 نقطة).

 

وفي المقابل، تبدو الفرصة هزيلة للغاية أمام المنتخب البوليفي (15 نقطة) للمنافسة على التأهل علما بأن أمل الفريق أصبح قاصرا على التأهل للملحق العالمي بالتصفيات.

وتحسم الجولتان المتبقيتان من التصفيات في هذه القارة بطاقتي التأهل المباشر وكذلك بطاقة التأهل للملحق العالمي. وتشهد الجولة قبل الأخيرة غدا مباريات كولومبيا مع بوليفيا والبرازيل مع تشيلي وأوروجواي مع بيرو وباراجواي مع الإكوادور بينما يلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره الفنزويلي بعد غد الجمعة.

 

وتجتذب المباراة بين منتخبي أوروجواي وبيرو اهتماما كبيرا من بين جميع مباريات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات حيث يشتعل الصراع بين الفريقين على المركز الرابع الذي يحتله منتخب أوروجواي حاليا بفارق نقطة واحدة فقط أمام بيرو.

وأنعش منتخب أوروجواي آماله في التصفيات من خلال انتصارين متتاليين على فنزويلا وباراجواي في الجولتين الماضيتين من التصفيات خلال كانون الثاني/يناير الماضي بعد أربع هزائم متتالية بالتصفيات.

وفي المقابل ، لم يخسر منتخب بيرو في آخر أربع جولات من التصفيات حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة ، كما انتهت آخر مباراتين بين الفريقين بالتعادل 1 / 1 ومن بينهما مباراة الفريقين الأولى بالتصفيات الحالية في 3 أيلول/سبتمبر الماضي.

وينتظر أن يستعيد منتخب أوروجواي في هذه المباراة حارس مرماه الأساسي فيرناندو موسليرا الذي تعافى من الإصابة بعد غياب لثلاثة أشهر عن الملاعب.

كما ينتظر أن يستمر لويس سواريز وإدينسون كافاني في قيادة هجوم الفريق بينما سيجلس داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي احتياطيا لهما.

 

ويحتاج منتخب أوروجواي للفوز في هذه المباراة من أجل ضمان التأهل للنهائيات.وكما يتطلع منتخب الإكوادور إلى حسم تأهله من خلال هذه الجولة التي تشهد حلوله ضيفا على منتخب باراجواي.

وسيكون التعادل كافيا للإكوادور حال عدم فوز بيرو على أوروجواي بينما سيكون الفوز على باراجواي ضروريا حال فوز بيرو غدا علما بأن المباريات الأربع غدا ستقام في نفس التوقيت.

 

ورغم الفارق الكبير بين رصيد الفريقين وترتيبهما في جدول التصفيات ، قد يجد المنتخب الإكوادوري مواجهة صعبة مع منتخب باراجواي الذي يلعب للشهرة في ظل خروجه فعليا من دائرة الصراع على إحدى بطاقات التأهل.

ويحل منتخب تشيلي ضيفا على نظيره البرازيلي الذي تأهل فعليا إلى النهائيات بينما يحتاج منتخب تشيلي للفوز في مباراة الغد ثم على ضيفه أوروجواي من أجل الحفاظ على آماله في التصفيات لكنه سيكون أيضا بحاجة لمساعدة من المنتخبات الأخرى المنافسة.

 

ورغم تأهل فريقه إلى النهائيات مبكرا ، لا يرجح أن يلجأ المدرب تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي إلى إجراء تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق خلال المباراتين المتبقيتين ، ولكنه قد يمنح الفرصة إلى جابرييل مارتينيلي مهاجم آرسنال للمشاركة في مباراة الغد بعد استدعائه إلى صفوف الفريق للمرة الأولى.

 

وفي الوقت نفسه، لن يكون أمام المنتخب الكولومبي سوى الفوز في مباراتيه أمام بوليفيا غدا ثم فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل إذا أراد الحفاظ على فرصته في التأهل علما بأن آمال الفريق ونجمه الشهير خاميس رودريجيز لن ترتكز فقط على الانتصارين بل على نتائج باقي الفرق المنافسة.

 

ولم يحقق المنتخب الكولومبي أي فوز في آخر سبع مباريات خاضها بالتصفيات ، وهو ما يسعى الفريق إلى تغييره غدا. وفي المباراة الأخيرة بهذه الجولة ، يلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره الفنزويلي بعد غد الجمعة في مواجهة لن تغير من وضع الفريقين بالتصفيات حيث ضمن المنتخب الأرجنتيني التأهل بينما خرج نظيره الفنزويلي من التصفيات صفر اليدين.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً