الرقيب الرياضي

بولندا تفوز على السويد وتتأهل | ملخص مباراة السويد وبولندا اليوم بتاريخ 29-3-2022 في تصفيات كأس العالم

بولندا تفوز على السويد وتتأهل | ملخص مباراة السويد وبولندا اليوم بتاريخ 29-3-2022 في تصفيات كأس العالم

مباراة السويد وبولندا بث مباشر يلا شوت اليوم بتاريخ 29-3-2022 في تصفيات كأس العالم تترقب الجماهير موعد مباراة السويد وبولندا poland vs sweden والتي تعد واحدة من أبرز فترة التوقف الدولي خلال شهر مارس، والتي تجمع بين المنتخبين في الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر نهاية العام الجاري yalla shoot .

 

مباراة السويد وبولندا مباشر اليوم

ويأتي موعد مباراة السويد وبولندا في التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري على ملعب سلاسكي الدولي في الملحق المؤهل في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عن قارة أوروبا يلا لايف .

ويدخل منتخب السويد تلك المباراة الهامة من أجل تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم بعدما نجح في تحقيق الانتصار على منتخب التشيك في مباراة دور نصف النهائي بالملحق الأوروبي.

فيما قد تأهل منتخب بولندا مباشرة إلى الدور النهائي بالملحق الأوروبي، وذلك بعد استبعاد منتخب روسيا من دور نصف النهائي نتيجة عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية بين السويد وبولندا في ظل طموحهما من أجل التأهل إلى بطولة كأس العام التي ستقام نهاية العام الجاري خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

 

مشاهدة مباراة بولندا والسويد بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم

 

وتقام مباراة الملحق بين بولندا والسويد على ملعب سلاسكي الدولي يوم الثلاثاء ، ويتأهل الفائز إلى نهائيات كأس العالم في قطر في نوفمبر وديسمبر، سيتم بثها على قناة beIN Sports ، وسيعلق حفيظ دراجي الجزائري على مباراة بولندا والسويد على قناة beIN Sports Premium 2 ، والتي ستبث على الهواء مباشرة، ومن خلال موقعنا نوفر لكم مشاهدة مميزة لمتابعي مباراة بولندا والسويد حصريًا أونلاين خدمة يقدمها لكم البيان نيوز الإخباري بشكل مجاني بالكامل.

 

بولندا والسويد بث مباشر يلا شوت

بعد فوزهم 1-0 على التشيك وإقصاء بولندا من المجموعة الثانية بعد الحرب الروسية على أوكرانيا ، تلتقي السويد وبولندا في نهائي التصفيات الأوروبية في قطر. فازت السويد على بولندا في مباريات إضافية 1-0 ، بينما تقدمت بولندا إلى النهائي بعد إقصاء روسيا من المجموعة الثانية، وبعد انتصاراتهما في نصف نهائي تصفيات كأس العالم في قطر ، تتنافس كل من البرتغال ومقدونيا الشمالية على تذكرة واحدة إلى كأس العالم، حيث فازت مقدونيا على إيطاليا 1-0

 

بث مباشر بولندا والسويد اليوم

عندما تم تأجيل مباراة أوكرانيا واسكتلندا بسبب الصراع في أوكرانيا ، تأهلت ويلز لنهائيات المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم الأوروبية ، بفوزها على النمسا 2-1، وذلك بعد هزيمة تركيا أمام البرتغال وبعد خسارة تركيا 3-1 أمام البرتغال في تصفيات كأس العالم ، أعلن الكابتن بوراك يلماز اعتزاله كرة القدم الدولية، ونقل عن قائد المنتخب التركي بعد المباراة قوله: “هذه مباراتي الأخيرة بقميص الولايات المتحدة الأمريكية مسيرتي الدولية ستنتهي بسبب ذلك”.

 

 مباراة بولندا والسويد يلا لايف

سجل كريستيانو رونالدو وزملاؤه الهدف الثالث في الوقت الإضافي بعد أن أضاع مهاجم ليل ركلة جزاء في وقت حرج للبرتغال (2-1)، وقال كابتن تركيا “أخشى أن أستيقظ كل ليلة لبقية حياتي وأنا أفكر في هذه الضربة الضائعة”، بعد 77 مباراة دولية و 31 هدفاً، انتهت مسيرة بوراك يلماز مع المنتخب التركي.

 

مشاهدة مباراة بولندا والسويد بث مباشر

 

 

بولندا Vs السويد.
البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور الإقصائيات).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : استاد سلاسكي الدولي .
المعلق : حفيظ دراجي .

 

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

بولندا تفوز على السويد وتتأهل

ملخص مباراة السويد وبولندا اليوم بتاريخ 29-3-2022 في تصفيات كأس العالم حيث حجز المنتخب البولندي مكانه في نهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه على ضيفه السويدي 2-0 مساء الثلاثاء، ضمن ملحق التصفيات الأوروبي.

وأحرز روبرت ليفاندوفسكي (49 من ركلة جزاء) وبيوتر زيلينسكي (72) هدفي بولندا.

وقاد ليفاندوفسكي، هجوم بولندا، بإسناد من الثنائي زيلينسكي وزيمانسكي، فيما جلس كريستوف بيونتيك على دكة البدلاء.

في الجهة المقابلة، جلس إبراهيموفيتش على مقاعد بدلاء السويد، بعدما غاب عن المباراة السابقة للإيقاف، حيث قاد ألكسندر إيزاك الخط الهجومي للسويد، بجانب روبن كوايسون، ومن خلفهما إميل فورسبرج.

بدأ المنتخب البولندي مسلسل الفرص في الدقيقة العاشرة، عندما رفع الظهير مات كاش كرة عرضية، قابلها ليفاندوفسكي برأسه بجانب القائم الأيسر.ورد المنتخب السويدي بعد 3 دقائق عبر إيزاك، الذي تلقى تمريرة من فورسبرج، ليطلق تسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تشيزني، وبعدها بلحظات جرب كوايسون حظه بتسديدة بعيدة المدى تصدى لها الحارس أيضا.

وواصلت السويد إهدارها للفرص، فجرب فورسبرج حظه في الدقيقة 19 بتسديدة أخرى من الناحية اليسرى لم تسفر عن جديد إثر تمريرة من إيزاك الذي تابع برأسه بعدها بلحظات، عرضية من فورسبرج بجانب المرمى.

وأهدرت بولندا فرصة خطيرة في الدقيقة 26، عندما ذهب محاولة كاش من منتصف منطقة الجزاء بجانب المرمى إثر تمريرة من سيباستيان زيمانسكي، وبعد دقيقتين تمكن الحارس أولسن من إبعاد محاولة المدافع البولندي يان بيدناريك القريبة.

ورفع السويدي لودويج أوجوستينسون كرة من اليسار، قابلها كوايسون برأسه بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب المضيف، ونفذ ليفاندوفسكي الركلة بنجاح في الدقيقة 49.وحصل فورسبرج على تمريرة مميزة من إيزايك، ليتقدم بها داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى، ويسدد لكن الحارس تشيزني ضيق عليه الزاوية، لتخرج الكرة إلى ركنية تابعها قائد السويد فيكتور لينديلوف رأسية بجانب القائم البعيد في الدقيقة 58.

وتصدى الحارس أولسن لتسديدة في الزاوية العليا لمرماه من البولندي جاكوب مودير إثر تمريرة من ليفاندوفسكي في الدقيق 63.

 

ودخل كل من ماتياس سفينبرج وأنتوني إيلانجا إلى تشكيلة السويد، والثاني تلقى تمريرة ديان كولوسيفسكي ليسدد من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس تشيزني كان له بالمرصاد.

وتمكن بيوتر زيلينسكي من إضافة الهدف الثاني لبولندا في الدقيقة 72، عندما انفرد من الناحية اليمنى، قبل أن يسدد في الزاوية القريبة للمرمى.وأنقذ الحارس أولسن مرمى السويد من هدف ثالث في الدقيقة 75، عندما تصدى لرأسية يان بيدناريك، قبل أن يعود مجددا ويبعد رأسية من ليفاندوفسكي بعدها بلحظات.ودخل إبراهيموفيتش في الدقائق الـ10 الأخيرة، دون أن يحدث فارقا، وأهدر ليفاندوفسكي انفرادا في الدقيقة الأخيرة.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى