الرقيب الرياضي

تونس تتأهل الى مونديال قطر  | ملخص مباراة تونس ومالي اليوم 29-03-2022 في اياب التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم

تونس تتأهل الى مونديال قطر  | ملخص مباراة تونس ومالي اليوم 29-03-2022 في اياب التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم

مالي وتونس مباشر الان | مباراة تونس ومالي بث مباشر الان 29-03-2022 في اياب التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه تونس ضد مالي tunisia vs mali في الدور الفاصل للتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم 2022 ، بعد ان قطع شوط كبير في بلوغ المونديال بالانتصار في باماكو بهدف مقابل لاشئ يستعد الليله المنتخب التونسي لاستقبال علي ارضه وهو يسعي لتكرار الانتصار وبلوغ كاس العالم خصمه المنتخب المالي وذلك ضمن مباريات العوده من الدور الفاصل للتصفيات المؤهله لكاس العالم 2022 .

 

مباراة تونس ومالي اليوم

ويستضيف المنتخب التونسي نظيره مالي في المباراة الأخيرة المحددة المتأهل لكأس العالم بين الفريقين، حيث قام المنتخب التونسي بأداء ممتاز خارج أرضه وقام بالفوز على فريق مالي بهدف نظيف على أرضه وتستكمل المباراة الأخرى في مباراة الإياب في تونس الذي يستغل فيه عامل الأرض والجمهور لحسم بطاقة التأهل من بينهم.

ويدخل المنتخب التونسي لقاء الليله علي ارضه وذلك مباراه العوده مع المنتخب المالي في اطار منافسات الدور الفاصل والمؤهله لكاس العالم ، وتمكن المنتخب التونسي في لقاء الذهاب من قطع نصف المشوراه نحو بلوغ المونديال للمره الثانيه علي التوالي في العاصمه الماليه باماكو بالانتصار علي المنتخب المالي بهدف دون رد

والليله النسور التونسيه سوف يدخلون المباراه بمعونات مرتفعه وبكل قوه من اجل تقديم عرض قوي مثل لقاء الذهاب وتاكيد بلوغ المونديال قطر 2022.

 

مباراة مالي وتونس اليوم يلا شوت

 

اما المنتخب المالي فهو الضيف في مواجهه العوده مع نظيره التونسي في منافسات الدور الفاصل والمؤهله لكاس العالم فيفا قطر 2022 ، ويلعب المنتخب المالي امام نظيره التونسي لقاء العوده في ملعب الأولمبي حمادي العقربي وقد فشل علي ارضه وفي لقاء الذهاب من تحقيق اجابيه وخسر هذا اللقاء بهدف عكسي سجله المدافع موسى سيساكو في مرمي المنتخب المالي في الشوط الاول ، والليله المنتخب المالي هو الاخر سوف يبحث تقديم اداء قوي من تعوض فارق هدف الذهاب ثم البحث عن بطاقه العبور لكاس العالم.

 

مباراة تونس ومالي بث مباشر اليوم 29/3/2022 في تصفيات كاس العالم كورة اون لاين

 

تونس Vs مالي.
البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور الإقصائيات – مباراة إياب).
القنوات الناقلة : الوطنية 1 + SSC 6HD Sport .
الملعب : الملعب الأولمبي حمادي العقربي .
المعلق : عبدالله الحربي (SSC) .
نتيجة مباراة الذهاب : مالي (0-1) تونس.

 

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
9:30 مساءاً بتوقيت السودان .
10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:30 مساءاً بتوقيت تونس .
8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:30 مساءاً بتوقيت قطر.
7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

تونس تتأهل الى مونديال قطر

ملخص مباراة تونس ومالي اليوم 29-03-2022 في اياب التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم حيث  حسم منتخب تونس تأهله لمونديال قطر 2022 بعد التعادل 0-0 مساء اليوم الثلاثاء مع ضيفه مالي، في رادس، في إياب الدور النهائي المؤهل لكأس العالم. وكان منتخب تونس فاز في لقاء الذهاب في باماكو 1-0 سجله موسى سيسوكو بالخطأ في مرماه.وسجل نسور قرطاج حضورهم في المونديال للمرة السادسة في تاريخ الكرة التونسية.

ملخص الشوط الاول

دخل منتخب مالي مباشرة في صلب الموضوع بحثا عن افتتاح النتيجة لتوزيع الأوراق من جديد، وتعديل الكفة بعد هزيمته في ملعبه. ومنذ الدقيقة الأولى هاجم الضيوف عن طريق أمادو تراوري الذي مرر في اتجاه دجيمبو، فمرت تسديدة الأخير فوق مرمى البشير بن سعيد حارس تونس.

وسجل منتخب مالي هدفا في الدقيقة 4 عن طريق ديادي ساماساكو لكن الحكم السنغالي ماجات نداي، ألغاه بداعي التسلل بعد مراجعة الفار.

وسيطر منتخب مالي على وسط الميدان وعلى مجرى اللعب بحثا عن افتتاح النتيجة لكن الدفاع التونسي حرمه من ذلك.

وأتيحت الفرصة الوحيدة لمنتخب تونس في الدقيقة 26 حين مرر يوسف المساكني كرة ذكية وضعت سيف الدين الجزيري وجها لوجه مع الحارس مونكورو لكن مهاجم الزمالك لم ينجح في ترويض الكرة، فأنقذ الدفاع المالي الموقف. وفي الدقيقة 32 كاد عبد الله ديابي أن يستغل سوء تفاهم بين نادر الغندري ومنتصر الطالبي لكن عيسى العيدوني أنقذ الموقف.

وفي الدقيقة 34 لجأ المدرب محمد ماجاسوبا لتغيير اضطراري بعد إصابة أمادو حيدرا الذي ترك مكانه لمحمد كامارا.وتواصلت انتفاضة المنتخب المالي، وهدد المرمى التونسي في الدقيقة 38، لكن نادر الغندري أخرج الكرة للتماس.

وفي الدقيقة 41 حاول منتخب تونس مباغتة المنافس لكن الحارس مونكورو اقتنص الكرة دون صعوبة.وتواصل ضغط المنتخب المالي في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، التي كانت ثقيلة جدا على لاعبي منتخب تونس.

ملخص الشوط الثاني 

بعد فترة الاستراحة تحسن مردود منتخب تونس الذي نزل إلى مناطق منتخب مالي. وفي الدقيقة 48 أتيحت فرصة لسيف الدين الجزيري لكن تصويبته مرت بجانب المرمى.
ورد منتخب مالي في الدقيقة 51 حين صوب بيسوما بقوة لكن كرته مرت بجانب مرمى البشير بن سعيد.وفي الدقيقة 52 قاد علي معلول هجوما ومرر كرة في اتجاه بن رمضان، فتصدى الحارس مونكورو لتصويبة الأخير.

وفي الدقيقة 64 دفع مدرب مالي باللاعب موسى دومبيا مكان موسى دجينبو.وفي الدقيقة 65 أقحم المدرب التونسي جلال القادري بالمهاجم ياسين الخنيسي مكان سيف الدين الجزيري، وإلياس السخيري مكان يوسف المساكني الذي غادر الميدان مصابا.

وواصل منتخب مالي ضغطه على مناطق منتخب تونس ووجد عبد الله ديابي نفسه وجها لوجه مع الحارس البشير بن سعيد الذي كان سباقا للكرة حيث خرج من مناطقه ولعب الكرة بالرأس.وفي الدقيقة 80 كاد نعيم السليتي أن يهز شباك مالي لولا تدخل مامادو فوفانا الذي أخرج الكرة للركنية.وفشل نسور مالي في الوصول إلى مرمى الحارس البشير بن سعيد ولم يجدوا الحلول أمام الدفاع التونسي الصلب.

وأقحم مدرب تونس حنبعل المجبري مكان نعيم السليتي وبلال العيفة مكان محمد علي بن رمضان في الدقيقة 90.وأضاف الحكم السنغالي ماجات نداي 5 دقائق إضافية لم تأت بجديد ليحلق نسور قرطاج رسميا وبأمن إلى مونديال قطر.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى