الرقيب الرياضي

الكاميرون تفوز على الجزائر في الوقت القاتل | ملخص مباراة الجزائر والكاميرون اليوم 29-03-2022 اياب التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم

الكاميرون تفوز على الجزائر في الوقت القاتل | ملخص مباراة الجزائر والكاميرون اليوم 29-03-2022 اياب التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم

مواجهه الجزائر ضد الكاميرون algeria vs cameroon اليوم الثلاثاء في الدور الفاصل من التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم ، بعد ان نجح بالخروج من مباراه الذهاب بالانتصار بهدف إسلام سليماني يستقبل الليله المنتخب الجزائري وهو يسعي لحسم التاهل لكاس العالم علي ارضه مساء اليوم نظيره المنتخب الكاميروني وذلك ضمن مباريات العوده لمنافسات الدور الفاصل من التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم فيفا قطر 2022 .

 

 

مباراة الجزائر والكاميرون مباشر اليوم

المنتخب الجزائري هو صاحب الارض في مباراه الليله وذلك في اطار لقاء العوده مع نظيره الكاميروني ضمن منافسات الدور الفاصل من التصفيات المؤهله لكاس العالم ، ويدخل المنتخب الجزائري لقاء العوده علي ارضه بافضليه وذلك بعد ان نجح في تحقيق الانتصار علي المنتخب الكاميرني في ارضه الجمعه الماضيه في لقاء الذهاب وبهدف دون رد سجله إسلام سليماني في الشوط الثاني ، والليله المنتخب الجزائري سوف يخوض المباراه بكل ثقه وتركيز ايضا من اجل تقديم اداء جيد مثل لقاء الذهاب وخطف بطاقه العبور لكاس العالم.

 

مباراة الكاميرون والجزائر بث مباشر يلا شوت

فيما المنتخب الكاميروني فهو الضيف في مواجهه الاعوده مع نظيره الجزائري الليله وذلك في اطار مواجهات الدور الفاصل للتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم ، ويخوض المنتخب الكاميروني مباراه الاياب مع خصمه الجزائري خارج ارضه وهو قد فشل علي ارضه في تحقيق نتيجه جيده وقد خسر اللقاء الاول مع المنتخب الجزائري في ملعب جابوما بهدف دون رد ، والليله المنتخب الكاميرني وبقياد مدربه ريغوبرت سونغ سوف يبحث عن الظهور بشكل افضل من لقاء الذهاب والبحث في اول المباراه عن تعوض فارق الهدف ثم البحث عن تحقيق الانتصار.

 

بث مباشر الجزائر والكاميرون

كورة اون لاين  يتطلع منتخب الجزائر ليقوم بخوض مباراة من أهم المباريات في تاريخه حيث يقوم فيها بمنافسة منتخب الكاميرون في تصفيات كأس العالم لعام ٢٠٢٢.
وقام منتخب الجزائر بتحقيق فوز ونصرا مبهراً على الكاميرون بنتيجة صفر – واحد وذلك في مباراة الذهاب الجمعة الماضية حيث أقيمت هذه المباراة على استاد ملعب جابوما بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، في ذهاب الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم لعام ٢٠٢٢ عن قارة أفريقيا.

الجزائر Vs الكاميرون.
البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور الإقصائيات – مباراة إياب).
القنوات الناقلة : الجزائرية {1،6} .
الملعب : مصطفى تشاكر .
المعلق : وليد فرحاني (1) ومحمد جمال (6) .

 

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
9:30 مساءاً بتوقيت السودان .
10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:30 مساءاً بتوقيت تونس .
8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:30 مساءاً بتوقيت قطر.
7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الكاميرون تفوز على الجزائر في الوقت القاتل

 

ملخص مباراة الجزائر والكاميرون اليوم 29-03-2022 اياب التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم أحبط منتخب الكاميرون، مضيفه الجزائري، وتغلب عليه بنتيجة 2-1، اليوم الثلاثاء، على ملعب مصطفى تشاكر في البليدة، في إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022. تقدم الضيوف في الدقيقة 22 عن طريق ماكسيم تشوبو موتينج.

وانتهى الوقت الأصلي بتقدم الكاميرون بهدف دون رد، فلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي، بعد فوز الجزائر ذهابًا بالنتيجة نفسها.

وفي الوقت الإضافي نجح محاربو الصحراء في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 118 عن طريق أحمد توبة.واعتقد الجميع أن اللقاء سيذهب لركلات الترجيح، قبل أن يسجل كارل توكو إيكامبي هدف فوز وتأهل الكاميرون لكأس العالم في قطر 2022، في الدقيقة 120+4.

المنتخب الجزائري دخل المباراة بقوة، وفرض ضغطا كبيرا، بهدف مباغتة المنافس الكاميروني ومحاولة التسجيل، حيث جاءت أول لقطة خطيرة من إسلام سليماني، الذي وصلته كرة من يوسف بلايلي في الدقيقة الأولى، لكن كرته مرت جانبية.واصل المحاربون ضغطهم وفي الدقيقة 13 قاد الخضر هجمة مباغتة كاد رياض محرز أن يترجمها بهدف، لكن كرته مرت فوق المرمى.

وعاد اللاعب نفسه فحصل على مخالفة في الدقيقة 15 عقب عرقلته خارج منطقة الجزاء، تولى تنفيذها بلايلي لكنها أُبعدت من دفاع الكاميرون، ثم وجه عطال بعدها تسديدة من بعد 30 مترا، صدها أونانا حارس الكاميرون بصعوبة.

وحصل الكاميرونيون على ركنية في الدقيقة 22 أبعدها مبولحي بصعوبة، ثم سجل تشوبو موتينج هدفا للأسود غير المروضة وسط احتجاجات من لاعبي الجزائر.

وضيع المحاربون فرصة ذهبية لتسجيل هدف التعادل وترجيح الكفة لصالحهم، بعدما توغل سليماني على الجهة اليمنى، إذ مرر كرة على طبق ذهبي ليوسف بلايلي في الدقيقة 28، لكن هذا الأخير ضيع هدفا كان محققا. واحتج لاعبو الخضر على الحكم الجامبي بكاري جاساما، إذ طالبوا باحتساب ركلتي جزاء في الدقيقتين 37 و40.

وتواصل اللعب سجالا دون تغير في النتيجة، فانتهى الشوط الأول بتفوق الكاميرون 0-1.

 

ملخص الشوط الثاني

خلال الشوط الثاني، أتيحت للخضر فرصة التعديل بعدما مرر محرز كرة لزميله سليماني في الدقيقة 49، فسدد الأخير في الشباك لكن الحكم ألغى اللعبة بداعي التسلل.

وعادت كتيبة المدرب جمال بلماضي لتهديد مرمى الحارس أونانا، حيث جرب القائد محرز بتسديدة في الدقيقة 54 أبعدها الحارس الكاميروني، ثم وجه عبد القادر بدران رأسية فمرت فوق المرمى. وجرب سليماني هو الآخر بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 59، لكن أونانا كان في المكان المناسب.

وأجرى منتخب الكاميرون تغييرا اضطراريا بخروج القائد تشوبو موتينج المصاب ودخول اللاعب نوهو تولو، وكاد أشبال المدرب سونج أن يضيفوا هدفا ثانيا في الدقيقة 67 لولا تصدي مبولحي واستماتة الدفاع الجزائري في أخطر فرص المباراة.وفي الدقيقة 83 حاول محرز مباغتة الحارس أونانا بتسديدة قوية، لكن الأخير أبعدها، ثم جاء الدور على بدران الذي أطلق قذيفة في الدقيقة 89 أبعدها حارس الكاميرون.

مع انطلاق الشوط الأول الإضافي، لم يتوان الهداف سليماني في تهديد مرمى المنافس، حيث تلقى عرضية محكمة من حسين بن عيادة في الدقيقة 92، فصعد سليماني فوق الجميع محاولا إسكانها الشباك، لكنها مرت فوق العارضة.

ومع انطلاق الشوط الثاني الإضافي، عمد المدرب بلماضي إلى ضخ دم جديد في الهجوم بإقحام غزال مكان بلايلي، ووجه إسماعيل بن ناصر تسديدة صاروخية نحو مرمى الكاميرون في الدقيقة 111، أبعدها أونانا.

واستمرت هجمات رفاق محرز للعودة في النتيجة والتعديل، قصد ضمان التأهل للمونديال القادم، وهو ما كان لهم في الدقيقة 118 برأسية أحمد توبة الذي استفاد من غياب الرقابة أمام المرمى، وحول ركنية غزال بسهولة في الشباك (1-1) ليشعل ملعب مصطفى تشاكر.

وكان آخر تغيير لبلماضي إقحام إسحاق بلفوضيل مكان سليماني، لكن جاءت الرياح بما لم تشته السفن الجزائرية، وفي اللحظات الأخيرة باغت منتخب الكاميرون أصحاب الأرض بهدف قاتل سجله إيكامبي في الدقيقة 124، أخمد به حلم الجزائريين!

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى