التخطي إلى المحتوى
البرتغال تتأهل الى نهائي مونديال قطر وتقهر مقدونيا | ملخص مباراة البرتغال ومقدونيا اليوم بتاريخ 29-3-2022 في تصفيات كأس العالم
 مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية مباشر اليوم 

البرتغال تتأهل الى نهائي مونديال قطر وتقهر مقدونيا | ملخص مباراة البرتغال ومقدونيا اليوم بتاريخ 29-3-2022 في تصفيات كأس العالم

 

مباراة البرتغال ومقدونيا اليوم بتاريخ 29-3-2022 في تصفيات كأس العالم ستكون الجماهير على موعد مع مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية portugal vs fyr macedonia في مباراة قوية منتظرة في مباراة الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر نهاية العام الجاري yalla shoot .

 

 مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية اليوم

ويأتي موعد مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية في التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري على ملعب الدراجاو في البرتغال ضمن مباريات الملحق من مرحلة التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عن قارة أوروبا يلا لايف .

 

ويدخل منتخب البرتغال تلك المباراة الهامة لكي يحقق آمال التأهل إلى كأس العالم بعدما تمكن من تحقيق الانتصار على منتخب تركيا في مباراة دور نصف النهائي بالملحق الأوروبي.

 

أما منتخب مقدونيا الشمالية الذي حقق مفاجأة مدوية بإقصاء منتخب إيطاليا بطل يورو 2022 من دور نصف نهائي الملحق الأوروبي، فإنه يطمح كذلك لمواصلة المفاجآت وإقصاء منتخب البرتغال من المباراة النهائية والتأهل مباشرة إلى بطولة كأس العام التي ستقام نهاية العام الجاري.

ومن المتوقع أن تكون المباراة بين البرتغال ومقدونيا الشمالية قوية للغاية في ظل طموح المنتخبين المشترك في خطف بطاقة التأهل إلى المونديال.

 

مباراة البرتغال ومقدونيا بث مباشر تصفيات كأس العالم

 

البرتغال Vs مقدونيا الشمالية.
البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور الإقصائيات).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : الدراجاو .
المعلق : عصام الشوالي .

 

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.

10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

9:45 مساءاً بتوقيت قطر.

6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البرتغال تتأهل الى نهائي مونديال قطر وتقهر مقدونيا

ملخص مباراة البرتغال ومقدونيا اليوم بتاريخ 29-3-2022 في تصفيات كأس العالم حيث حجزت البرتغال، بطاقة التأهل إلى المونديال، بالفوز 2-0 على مقدونيا الشمالية، اليوم الثلاثاء، في نهائي الملحق الأوروبي.

سجل ثنائية منتخب البرتغال، برونو فيرنانديز في الدقيقتين 32 و65.جاءت المحاولة الأولى لصالح البرتغال في الدقيقة 13، بعدما أرسل كانسيلو، عرضية من الجانب الأيمن، تابعها فيرنانديز برأسية علت العارضة.وكادت البرتغال أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 14، بانفراد لرونالدو، أنهاه بتسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة، مرت بجوار القائم.

 

وعادت البرتغال لتشكيل الخطورة في الدقيقة 24، بعدما ارتقى جوتا لعرضية وسدد رأسية اصطدمت بالأرض وعلت العارضة. وافتتحت البرتغال، التسجيل في الدقيقة 32، بعد خطأ في التمرير من مقدونيا، ليفتكها فيرنانديز ومررها إلى رونالدو الذي انطلق بدوره، قبل أن يعيد ويمهد الكرة لفيرنانديز على حدود المنطقة، والذي سدد بدوره كرة أرضية سكنت الشباك.

وتواصل ارتباك مقدونيا بعدما أرسل رونالدو، عرضية داخل المنطقة، أخطأ الحارس في الإمساك بها، ليفتكها جوتا وسدد مباشرة بجوار القائم.وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، سدد كانسيلو، لكن الكرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغال بهدف.

 

ملخص الشوط الثاني 

 

وبدأت البرتغال الشوط الثاني بقوة في الدقيقة 52، بتسديدة أرضية من فيرنانديز من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها حارس مقدونيا.

 

وبحث رونالدو عن قتل المباراة، بارتقاء لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 59، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة. وتمكن منتخب البرتغال من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعدما أرسل جوتا عرضية داخل المنطقة إلى فيرنانديز الذي سدد بدوره على الطائر داخل الشباك.

 

وحاولت مقدونيا تقليص الفارق في الدقيقة 72، بتسديدة أرضية من خارج المنطقة عبر بردي، ذهبت بعيدًا عن المرمى.ولم تشهد الدقائق المتبقية، أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز البرتغال بهدفين دون رد والتأهل إلى كأس العالم.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً