التخطي إلى المحتوى
السعودية تفوز على استراليا وتأكد صدارتها في التأهل لكاس العالم  | ملخص مباراة السعودية وأستراليا بتاريخ 29-3-2022 في التصفيات الاسيويه
مباراة السعودية وأستراليا بث مباشر

السعودية تفوز على استراليا وتأكد صدارتها في التأهل لكاس العالم | ملخص مباراة السعودية وأستراليا بتاريخ 29-3-2022 في التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم

مباراة السعودية وأستراليا بث مباشر الان بتاريخ 29-3-2022 في التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه السعوديه ضد استراليا saudi arabia vs australia اليوم الثلاثاء في المرحله النهائيه من التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم .

ويستعد اليوم المنتخب السعودي الذي ضمن التاهل لكاس العالم في الجوله قبل الاخيره من التصفيات لخوض مباراته الاخيره في المرحله النهائيه من التصفيات علي ارضه وهو يسعي لتصدر المجموعه مساء اليوم وذلك عندما يستقبل صاحب المركز الثالث في المجموعه المنتخب الاسترالي وذلك في اطار مباريات الجوله العاشره من المرحله النهائيه للتصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم .

وسوف يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الليله هذه المواجهه وذلك في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره والعاشره بتوقيت السعوديه.

 

مباراة السعودية وأستراليا مباشر اليوم

المنتخب السعودي هو صاحب الارض في مباراه الليله وذلك في ختام مشورا الاخضر السعودي في المرحله النهائيه من التصفيات المؤهله لكاس العالم ، ويدخل الاخضر السعودي مباراته الاخيره في المجموعه الثانيه من المرحله النهائيه للتصفيات .

و قد نجح في حسم التاهل لكاس العالم من الجوله الماضيه بتعادل مع المنتخب الصيني خارج ارضه الخميس الماضي وتاهل المنتخب السعودي في هذا اللقاء بهدف مقابل هدف ، وحاليا هو يحتل المركز الثاني في المجموعه الثانيه برصيد 20 نقطه وذلك بعد ان خاض 9 لقاءات في المرحله النهائيه ومن خلال هذه اللقاءات حقق الاخضر السعودي الانتصار في 6 مباريات وتعادل في مبارتان وخسر المنتخب مباراه واحده في المجموعه.

 

مباراة أستراليا والسعودية بث مباشر يلا شوت

اما علي الجانب الاخر المنتخب الاسترالي فهو الضيف في مواجهه المنتخب السعودي الليله وذلك ضمن مباريات الجوله الاخيره من المرحله النهائيه للتصفيات المؤهله لكاس العالم ، ويحتل المنتخب الاسترالي الذي فشل في التاهل لكاس العالم بكشر مباشر حاليا المركز الثالث في المجموعه وذلك برصيد 15 نقطه جمعهم المنتخب الاسترالي بعد ان خاض هو الاخر 9 مباريات ولكن هو حقق الانتصار من خلال هذه المباريات في اربع مباريات فقط وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مبارتان ، واخر مباراه لعبها المنتخب الاسترالي في المجموعه كانت امام المتصدر المننتخب الياباني الخميس الماضي وخسر المنتخب الاسترالي اللقاء بهدفين دون رد.

 

بطاقة مباراة السعودية وأستراليا

يدخل المنتخب السعودي اختبارا في غاية الصعوبة أمام المنتخب الأسترالي حيث يستضيفهم على ملعب الملك عبد الله الدولي، حيث تعد هذه المباراة من مباريات الجولة العاشرة التي قد ضمن المنتخب السعودي بشكل جزئي التأهل لمونديال كأس العالم في قطر.

ترتيب المنتخب السعودي والأسترالي في دور المجموعات لتصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر

يحتل المنتخب السعودي في وصافة جدول الترتيب الخاص بالمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 برصيد عشرون نقطة حيث استطاع أن يفوز في ست مباريات وتعادل في مبراتين وخسر في مباراة واحدة، ويليه منتخب أستراليا في المركز الثالث حيث حصلت على خمسة عشر نقطة استطاعت أن تفوز في أربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراتين.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم

قد حصلت مجموعة قنوات SSC Sports عن الحقوق الحصرية لبث مباريات السعودية في تصفيات كأس العالم، حيث أعلنت قناة SSC Sports 7 HD عن إذاعة المباراة في المواعيد المذكورة سابقاً.

 

مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم

 

السعودية Vs أستراليا.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة العاشرة).
القنوات الناقلة : يوتيوب الاتحاد الآسيوي + SSC Sport 7 + الرابعة العراقية .
الملعب : مدينة الملك عبدالله الرياضية .
المعلق : عيسى الحربين .
نتيجة مباراة الذهاب : أستراليا (0-0) السعودية.

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

السعودية تفوز على استراليا وتأكد صدارتها في التأهل لكاس العالم

 

ملخص مباراة السعودية وأستراليا بتاريخ 29-3-2022 في التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم حيث نجح الأخضر السعودي في كسر عقدة المنتخب الأسترالي بعد أن أذاقه طعم الخسارة لأول مرة منذ 25 عاما.

وكان الفوز السعودي الوحيد على أستراليا في كل المسابقات في كأس القارات عام 1997 على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.وإجمالا خاض المنتخب السعودي 10 لقاءات ضد أستراليا رسميا ووديا ففاز “الكنغر” 5 مرات، وتعادلا في 3 مباريات، وفاز الأخضر مرتين.

وهذه المرة الأولى التي يفوز فيها الصقور الخضر على أستراليا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد 6 مباريات.والتقى الفريقان مرتين في تصفيات مونديال 2014 انتهت ذهابا وإيابا بفور أستراليا، وفي تصفيات 2018 تعادلا ذهابا في جدة وخسرت السعودية إيابا.

وفي التصفيات الحالية تعادلا ذهابا في سيدني سلبيا، قبل أن ينتصر الأخضر إيابا اليوم بهدف نظيف.وتأهلت السعودية متصدرة المجموعة برصيد 23 نقطة للمونديال للمرة السادسة في تاريخها، فيما حلت أستراليا في المركز الثالث لتذهب للملحق الآسيوي.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً