التخطي إلى المحتوى
السنغال تفوز على مصر  وتتأهل إلى نهائيات كأس العالم | ملخص اياب مباراة مصر والسنغال اليوم 29-3-2022 في التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم
مباراة مصر والسنغال بث مباشر

السنغال تفوز على مصر  وتتأهل إلى نهائيات كأس العالم | ملخص اياب مباراة مصر والسنغال اليوم 29-3-2022 في التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم

السنغال ومصر الايباب | مباراة مصر والسنغال بث مباشراليوم 29-3-2022 في التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالممشاهده رابط البث المباشر لمواجهه مصر ضد السنغال senegal vs egypt في الدور الفاصل من التصفيات الافريقين المؤهله لكاس العالم اليوم الثلاثاء ، بعد ان انتهت مواجهه القاهره بفوز منتخبان بهدف دون رد وقطع شوط كبير في التاهل لكاس العالم يشد الرحال الليله منتخبان الوطني للعاصمة السنغالية داكار بعد ان قطع شوط كبير في بلوغ كاس العالم لمواجهه المنتخب السنغالي علي ارضه مساء اليوم وذلك لحساب مباريات الاياب من الدور الفاصل من التصفيات الافريقيه والمؤهل لكلاس العالم فيفا قطر 2022 .

وسوف يستضيف ملعب ديامنياديو الأولمبي هذه المواجهه بين منتخبان والمنتخب السنغالي وذلك في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت القاهره والثامنه بتوقيت السعوديه.

 

 مصر والسنغال مباشر اليوم

يدخل منتخب مصر لقاء الاياب مع نظيره السنغالي خارج ارضه اليوم الموافق 29 مارس وفي اطار منافسات الدور الفاصل من التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم ، ويخوض منتخبان مواجهه العوده امام اكبر المنتخبان الافريقي في الوقت الحالي المنتخب السنغالي وهو قد نجح في قطع شوط كبير في التاهل للمره الثانيه علي التوالي لكاس العالم وذلك عقب تحقيق الانتصار عليها علي استاد القاهره بهدف دون رد ، وهو الليله سوف يدخل المواجهه بكل تركيز وقوه من اجل الدفاع عن فارق الهدف لحسم التاهل لكاس العالم.

 

مباراة السنغال ومصر بث مباشر يلا شوت

بينما المنتخب السنغالي فهو صاحب الارض في مباراه العوده امام منتخبان في اطار مواجهات الدور الفاصل من التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم ، ويستقبل المنتخب السنغالي منتخبان في لقاء العوده بين المنتخيبن في الدور الفاصل من التصفيات وهو قد فشل في تحقيق نتيجه جيده علي ارضه الفراعنه في لقاء الذهاب الجمعه الماضيه وذلك عقب الخساره بهدف دون رد سجله الاعب ساليو سيس بالخطا في مرمي ميندي ، واليوم الفريق السنغالي سوف يخوض لقاء العوده بكل نجومه وايضا بكل قوه من اجل تعوض فارق الهدف في لقاء الذهاب والبحث عن بلوغ كاس العالم .

 

مباراة مصر والسنغال بث مباشر  في تصفيات كاس العالم كورة اون لاين

و يقابل المنتخب السنغالي نظيره المصري اليوم في إياب تصفيات المؤهلة لكأس العالم والذي يقام على استاد مي عبدولي وادي في السنغال، ويسعي المنتخب المصري للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة حيث أنه سيكون المرة الثانية على التوالي يتأهل فيها الفريق لكأس العالم، بينما يطمح الفريق السنغالي لكي يحقق التأهل الأول له في تاريخ المنتخب في كأس العالم.

 

مباراة السنغال ومصر بث مباشر بتاريخ 29-03-2022 تصفيات كأس العالم: أفريقيا

 

السنغال Vs مصر.
البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور الإقصائيات – مباراة إياب).
القنوات الناقلة : ON Time Sport HD1,HD2 + SSC Sport 3HD .
الملعب : ملعب ديامنياديو الأولمبي .
المعلقين : مدحت شلبي ومحمد الكواليني (ON 1) + حاتم بطييشة ومؤمن حسن (ON 2) + فهد العتيبي (SSC) .
نتيجة مباراة الذهاب : مصر (1-0) السنغال.

 

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

السنغال تفوز على مصر  وتتأهل إلى نهائيات كأس العالم

ملخص مباراة مصر والسنغال اليوم 29-3-2022 في التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم حيث تأهل منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما تغلب على منتخب مصر بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور الفاصل المؤهل للمونديال.

وفاز منتخب السنغال في الوقت الأصلي والإضافي بهدف نظيف سجله بولاي ديا في الدقيقة 3، ليتعادل المنتخبان في النتيجة النهائية 1 ـ1 بعد فوز مصر ذهابا بنفس النتيجة، وحسمت ركلات الترجيح الموقف.

سجل لمنتخب مصر في ركلات الترجيح عمرو السولية فقط، وأضاع محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، وأحرز لمنتخب السنغال إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني وأضاع كاليدو كوليبالي وساليو سيسيه. المباراة في مجملها جاءت حافلة بالندية والكفاح بين لاعبي المنتخبين قبل أن تحسمها ركلات الترجيح.

 

ملخص الشوط الاول

حيث بدأت المباراة بأجواء متوترة واستفزازات متواصلة من جانب الجماهير السنغالية، كما أن المنتخب السنغالي دخل أرض الملعب بأسلوب الضغط العالي منذ الدقيقة الأولى مع ارتباك لاعبي مصر.

وسجل منتخب السنغال هدف التقدم مبكراً بعد مرور 3 دقائق فقط من خطأ على حدود منطقة الجزاء ضد عمر جابر أرسله إدريسا جايي وأبعدها فتوح بطريقة خاطئة ولكن بولاي ديا سجل في مرمى الشناوي مستغلا هفوة دفاعية واضحة. توترت أجواء المباراة مع التحامات قوية من لاعبي السنغال بدأت ضد عمرو السولية ثم خطأ ضد مرموش ورفض الحكم مصطفى غربال إشهار البطاقة الصفراء.

وجه النني تسديدة فوق العارضة واستمر الضغط السنغالي مع تحركات خطيرة من ساديو ماني وتسديدة قوية من إسماعيلا سار أبعدها الشناوي ببراعة.

و تلقى منتخب مصر ضربة قوية بإصابة رامي ربيعة مدافع الفريق، وحل مكانه أيمن أشرف في الدقيقة 29. نال عمر جابر إنذارا مع استحواذ كامل للمنتخب السنغالي، بينما حاول تريزيجيه بشكل فردي وتلقى منتخب مصر ضربة جديدة بإصابة عمر جابر ولعب مكانه إمام عاشور في الدقيقة 36. أبعد إمام عاشور فرصة سنغالية خطيرة من عرضية ماني، ونال أيمن أشرف مدافع منتخب مصر إنذارا مع نهاية الشوط الأول بتأخر الفراعنة.

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنشاط هجومي مصري وفرصة خطيرة من تريزيجيه الذي مرر كرة عرضية لم يستغلها صلاح، وطالب لاعبو منتخب مصر بحالة طرد ولكن الحكم أكد عدم وجود خطأ نتيجة التحام ضد السولية. وأبعد إمام عاشور والشناوي محاولة سنغالية مرتدة، وأبعد ياسر إبراهيم كرة عرضية خطيرة من بونا سار ودفع منتخب السنغال بلاعبه بامبا ديانج على حساب بونا سار في الدقيقة 68.

وأشرك منتخب مصر 3 تغييرات بنزول مصطفى محمد ونبيل عماد دونجا وأحمد سيد زيزو على حساب مرموش والنني وتريزيجيه.وأضاع منتخب مصر فرصة خطيرة من عرضية صلاح حولها زيزو برأسه بجوار القائم، وأضاع زيزو تسديدة بجوار القائم بعد مجهود فردي رائع.

أرسل زيزو عرضية أخرى لم يستغلها الهجوم المصري، وأشرك المنتخب السنغالي اللاعب شيخو كوياتيه بدلا من نامباليس ميندي في الدقيقة 81 كما دفع باللاعب بابي جايي على حساب بولاي ديا.وأضاع إسماعيلا سار انفرادا محققا بعد تمريرة بينية خطيرة وسدد بجانب القائم، وتراجع أداء المنتخبين بشكل واضح وأرسل إسماعيلا سار عرضية لم يستغلها بابي جايي، وخرج اللقاء في الوقت الأصلي بخسارة مصر واللجوء للوقت الإضافي للتعادل في مجموع المواجهتين.

ملخص الشوط الاضافي الاول

بدأ الوقت الإضافي بضغط سنغالي ورأسية خطيرة أبعدها الشناوي، الذي تصدى لفرصة محققة من عرضية خطيرة من ماني حولها إسماعيلا سار في المرمى لكنه أنقذها بأعجوبة.وأرسل إمام عاشور كرة عرضية خطيرة لم يستغلها مصطفى محمد؛ وأنقذ الشناوي كرة عرضية خطيرة للسنغال مع نهاية الوقت الإضافي الأول بنفس النتيجة.

 

ملخص الشوط الاضافي الثاني

وبدأ المنتخب السنغالي الشوط الإضافي الثاني بتسديدة قوية من بابي جايي بجوار القائم، وسدد بامبا ديانج بجوار المرمى ودفع منتخب السنغال باللاعب بابا سار على حساب إدريسا جايي. ودفع منتخب مصر باللاعب محمود علاء في خط الدفاع بدلا من حمدي فتحي الذي غادر مصاباً، وأبعد ياسر إبراهيم عرضية خطيرة من يوسف سبالي ثم تصويبة في وجه دونجا الذي نال إنذارا لإضاعة الوقت، ولجأ المنتخبان لركلات الترجيح بعدها التي ابتسمت للسنغال.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً