التخطي إلى المحتوى
العراق يتعادل مع سوريا ويخسر الوصول الى نهائي مونديال قطر | ملخص مباراة العراق وسوريا  اليوم بتاريخ 29 مارس 2022 التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم
العراق وسوريا اليوم مباشر

العراق يتعادل مع سوريا ويخسر الوصول الى نهائي مونديال قطر

ملخص مباراة العراق وسوريا اليوم بتاريخ 29 مارس 2022 التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم

من المقرر اليوم ان يحل المنتخب العراقي في مباراه الفرصه الاخيره لبلوغ الملحق الاسيوي ضيفا ثقيلا علي خصمه القادم من انتصار سهل في اخر مبارياته المنتخب السوري اليوم الموافق 29 مارس وذلك لحساب مباريات الجوله العاشره من منافسات المرحله النهائيه للتصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم 2022 .

وسوف تلعب مباراه العراق وسوريا علي ارضيه ملعب راشد بنادي شباب الأهلي دبي وذلك في لقاء سوف يسعي من خلالو المنتخب العراقي تحقيق الانتصار وانتظر نتيجه الامارات ، وسوف تنطلاق المواجهه اليوم في الرابعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره والخامسه الا ربع بتوقيت السعوديه.

 

مشاهدة مباراة العراق وسوريا اليوم مباشر

المنتخب العراقي هو الضيف في مباراه اليوم وذلك في نهايه مشوراه في المرحله النهائيه للتصفيات المؤهله لكاس العالم ، ويدخل المنتخب العراقي مباراته الاخيره في المجموعه الاولي وهو قبله وفي مباراته قبل الاخيره في المجموعه قد نجح في تحقيق الانتصار علي المنافس المباضر علي بطاقه الملحق الاسيوي المنتخب الاماراتي الخميس الماضي وبهدف دون رد ، وهو حاليا يحتل المركز الرابع في المجموعه برصيد 8 نقاط وذلك بعد ان خاض 9 مباريات ومن خلالهم حقق المنتخب الانتصار في مباراه واحده وتعادل في خمس مباريات فيما تلقي الخساره في ثلاث مباريات.

 

مباراة سوريا والعراق مباشر اليوم

اما علي الجانب الاخر المنتخب السوري فهو صاحب الارض في مواجهه نظيره العراقي وذلك في ختام مباريات المرحله النهائيه من التصفيات المؤهله لكاس العالم .

وقبل ان يستقبل المنتخب العراقي علي ارضه في اخر مبارياته في المجموعه حاليا هو صاحب المركز الاخير في المجموعه وذلك برصيد خمس نقاط فقط جمعهم المنتخب السوري من 9 مباريات لعبهم هو الاخر ومن خلالهم تمكن المنتخب السوري من تحقيق الانتصار في مباراه واحده ايضا وتعادل في مبارتان وخسر المنتخب السوري 6 مباريات ، والانتصار الوحيد للمنتخب جاء في الجوله التاسعه وعلي حساب منتخب لبنان بثلاث اهداف دون رد.

 

 مباراة العراق وسوريا بث مباشر

 

يدخل المنتخب السوري والعراقي المباراة وقد لعبا كلاً منهما ثمانية مباريات، لم يستطع المنتخب السوري أن يفوز إلا في مباراة واحدة بينما تعادل في مباراتين وخسر ست مباريات بينما فاز المنتخب العراقي في مباراة واحدة وتعادل في خمس مباريات وخسر في ثلاث مباريات، انتهت مباريات الدور الأول بين الفريقين في تصفيات كأس العالم بفوز الفريق السوري بهدفين، وسوف تقوم قناة SSC Sport 5HD بإذاعة هذه المباراة من خلال قنواتها وسوف يقوم بالتعليق عليه المعلق عبد العزيز السير على أحداثها، وقد قامت قناة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم على اليوتيوب بإذاعة هذه المباريات من خلالها.

 

مباراة سوريا والعراق بث مباشر بتاريخ 29-03-2022 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

 

سوريا Vs العراق.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة العاشرة).
القنوات الناقلة : يوتيوب الاتحاد الآسيوي + 1 beIN Sports AFC + الكأس 5 + SSC 5 .
الملعب : استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : العراق (1-1) سوريا.

 

موعد المباراة :
4:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

3:45 مساءاً بتوقيت مصر .

4:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

4:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

4:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

4:45 مساءاً بتوقيت العراق .

3:45 مساءاً بتوقيت السودان .

4:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:45 مساءاً بتوقيت تونس .
2:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:45 مساءاً بتوقيت قطر.
1:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

العراق يتعادل مع سوريا ويخسر الوصول الى نهائي مونديال قطر

ملخص مباراة العراق وسوريا اليوم بتاريخ 29 مارس 2022 التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم حيث فرض التعادل 1 ـ 1 نفسه على مواجهة منتخب سوريا ونظيره العراقي، التي أقيمت على ستاد راشد بنادي شباب الأهلي في دبي، اليوم الثلاثاء، في ختام منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال قطر 2022.

علاء الدالي سجل هدف سوريا في الدقيقة 3، وتعادل أيمن الحسين للعراق في الدقيقة 31. ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 9 نقاط رابعا ليفقد فرصة بلوغ المحلق، ووصل المنتخب السوري إلى 6 نقاط.

 

ملخص الشوط الثاني وهجوم متبادل

المواجهة شهدت إثارة كبيرة مع هجوم متبادل وفرص بالجملة، مع أفضلية لأسود الرافدين، مع اعتماد نسور قاسيون على التأمين الدفاعي مع الهجوم السريع الذي قاده بنجاح علاء الدالي في الشوط الأول والمواس في الثاني.

المنتخب السوري بدأ المواجهة بالهجوم، فخطف هدفا مباغتا عبر علاء الدالي من تمريرة ماكرة لمارديك مردكيان، فشل جلال حسن حارس العراق في إبعادها. وجاء رد فعل أسود الرافدين سريعاً وقوياً، فطالب أيمن حسين بركلة جزاء، وأضاع حسين فرصة ذهبية لم يستغلها بشكل مثالي، حين سدد بقوة كبيرة وعلى بعد أمتار من مرمى أحمد مدنية، الذي لم يختبر بشكل جدي، فيما علت رأسية سعد عبد الأمير العارضة.

وفي الدقيقة 31 سجل أيمن الحسين هدف التعادل من رأسية خدعت المدنية.

الدالي سدد من بعيد ولكن قذيفته جاورت القائم الأيمن، وحاول محمود المواس التسديد من بعيد دون جدوى، ومن هجمة منظمة طالب المنتخب العراقي بركلة جزاء بعد لمس محمد العنز الكرة وهو داخل منطقة الجزاء، ورفض الحكم الاستجابة لأسود الرافدين.وواصل أسود الرافدين الضغط وسط تراجع غير مبرر للاعبي نسور قاسيون، وكاد أن يسجل إبراهيم بايش الهدف الثاني للعراق ولكن رأسيته جاورت القائم الأيمن.

ملخص الشوط الثاني وفرص ضائعة

 

في الشوط الثاني غابت الأهداف، مع تراجع لنسور قاسيون للمواقع الدفاعية أمام الهجوم المكثف للمنتخب العراقي الذي عزز هجومه بدخول علي عباس، فيما زج مدرب سوريا بمحمد الحلاق بديلاً لمردكيان وحسين جويد بديلا لمحمد المرمور وياسين سامية خلفاً للدالي.

ورغم ذلك ظل المنتخب العراقي الأفضل والأخطر وتسابق لاعبوه في إضاعة الفرص، وكان مدنية نجم المنتخب السوري بتصديه لأكثر من 5 كرات خطيرة، أبرزها لسعد عبد الأمير وأيمن الحسين.

محمد الحلاق كاد أن يسجل هدفا لسوريا من تسديدة بعيدة، وشهدت الدقائق الأخيرة انتفاضة عراقية ولكن بدون فاعلية وتركيز أمام مرمى المدنية، وأضاع علاء عباس فرصة الفوز حيت أهدر فرصة ذهبية وهو على بعد أمتار من مرمى سوريا.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً