التخطي إلى المحتوى
الامارات تفوز على كوريا وتتأهل الى نهائي المونديال | ملخص مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم 29-03-2022 في التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم
الامارات وكوريا الجنوبي

الامارات تفوز على كوريا وتتأهل الى نهائي المونديال | ملخص مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم 29-03-2022 في التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم

الامارات وكوريا بث مباشر نهائي تصفيات المونديال | مباراة الامارات وكوريا الجنوبية مباشر اليوم 29-03-2022 في التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم مواجهه الامارات ضد كوريا الجنوبيه uae vs south korea اليوم الثلاثاء في المرحله النهائيه من التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم .

في مباراه الفرصه الاخيره للتاهل للمحلق الاسيوي يستقبل اليوم المنتخب الاماراتي صاحب المركز الثالث في المجموعه الاول والسعي بلوع الملحق علي ارضه خصمه الذي حسم التاهل للمونديال المنتخب الكوري الجنوبي وذلك لحساب مباريات الجوله العاشره من المرحله النهائيه للتصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم فيفا قطر 2022

وسوف يستضيف ملعب آل مكتوم بنادي النصر هذه المواجهه المصيريه للمنتخب الاماراتي ، وسوف تنطلاق المواجهه الليله في تمام الساعه الرابعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره والخامسه الا ربع بتوقيت السعوديه.

 

مباراة الامارات وكوريا الجنوبية  اليوم

المنتخب الاماراتي هو صاحب الارض في لقاء اليوم وذلك في ختام مبارياته في المرحله النهائيه من التصفيات المؤهله لكاس العالم ، ويخوض المنتخب الاماراتي هذا اللقاء الاخيره له في المرحله النهائيه من التصفيات وهو يحتاج للفوز وحصد الثلاث نقاط لحسم التاهل للملحق وهو كان في الجوله الماضيه كان قد خسر اللقاء الذي كان قد ينفراد من خلالو بالمركز الثالث علي يد المنتخب العراقي خارج ارضه الخميس الماضي وخسر المنتخب الاماراتي هذا اللقاء بهدف دون رد .

ويحتل المنتخب حاليا المركز الثالث في المجموعه برصيد 9 نقاط وذلك بعد ان خاض ايضا 9 مباريات ومن خلالهم حقق المنتخب الانتصار في مبارتان وتعادل في ثلاث مباريات وخسر المنتخب الاماراتي اربع مباريات في المجموعه.

 

مباراة كوريا الجنوبية والامارات

وعلي الجانب الاخر المنتخب الكوري فهو الضيف في مواجهه اليوم وذلك في اطار مباريات الجوله الاخيره من المرحله النهائيه للتصفيات المؤهله لكاس العالم ، ويدخل المنتخب الكوري هذا اللقاء الاخيره له في المرحله النهائيه وهو حاليا يتصدر جدول ترتيب المجموعه وذلك برصيد 23 نقطه جمعهم المنتخب الكوري بعد ان خاض هو الاخر 9 مباريات ومن خلال هذه المباريات حقق المنتخب الكوري الانتصار في 7 مباريات وتعادل في مبارتان ، وقبل لقاء الامارات حسم المنتخب الكوري اخر مباراه لعبها في التصفيات من نظيره المنتخب الايراني وحسم المنتخب الكوري هذه القمه بهدفين دون رد.

 

 

 الامارات وكوريا مباشر اليوم 29/3/2022 في تصفيات كاس العالم كورة اون لاين

 

يتوجه منتخب الإمارات لخوض مباراة اليوم أمام فريق كوريا الجنوبية في مباراة مهمة لتحديد المتأهل إلي نهائيات كأس العالم الآسيوية لعام2022 بعدما احتل المنتخب المركز الأول في الصدارة، بينما يأتي المنتخب الإماراتي في المركز الثالث حيث حصل على تسع نقاط حتي الآن، لهذا يدخل المباراة تحت خيار لا بديل عن الفوز ليحصد الثلاث نقاط التي من خلالها يتأكد صعوده للتصفيات النهائية لكأس العالم.

مباراة لإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم الآسيوية

يستعد المنتخبين الإماراتي لهذه المباراة في إطار تصفيات كأس العالم للجولة العاشرة من دور المجموعات حيث تقام المباراة اليوم التاسع والعشرون من شهر مارس لعام2022 على استاد آل مكتوم، حيث تنطلق هذه المباراة اليوم التاسع والعشرون من شهر مارس لعام 2022، سوف يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية، الخامسة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت أبو ظبي، الثالثة وخمس وأربعين بتوقيت مصر وفلسطين، الثانية وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت الجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم الآسيوية

يتم بث مباريات كأس العالم الآسيوية من خلال مجموعة قنواتSSC Sports، وقد أذاعت قناة SSC Sport6 HD عن نقلها لهذه المباراة وسوف يقوم بالتعليق عليها المعلق راشد الدوسري، بينما تم حصول إذاعة مباريات تصفيات كأس العالم الآسيوية في باقي الدول العربية.

تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم الآسيوية

• حراسة المرمى: خالد عيسى.
• خط الدفاع: وليد عباس – محمود خميس – خليفة الحمادي – محمد مرزوق.
•خط الوسط: بندر الأحبابي – عبد الله رمضان – ماجد حسن.
• خط الهجوم: علي صالح – كايو كانيدو – علي مبخوت.

تشكيل منتخب كوريا الجنوبية المتوقع أمام الإمارات في تصفيات كأس العالم الآسيوية

• حراسة المرمى: سيونج جي كيم.
• خط الدفاع: جون كيم – جين سو كيم – جونج سيونج هيون – لي يونج.
• خط الوسط: نام تاي هي – مين جاي كيم – هوانج إن بيوم – جاي سونج لي.
• خط الهجوم: هوانج وي جو – هيونج مين سون.

 

الامارات Vs كوريا الجنوبية.

البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة العاشرة).
القنوات الناقلة : يوتيوب الاتحاد الآسيوي + beIN Sports 1 AFC + الكأس 5 + SSC 5 .
الملعب : استاد آل مكتوم بنادي النصر .
المعلق : سوار الذهب .
نتيجة مباراة الذهاب : كوريا الجنوبية (1-0) الامارات.

 

موعد المباراة :
4:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:45 مساءاً بتوقيت مصر .
4:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:45 مساءاً بتوقيت العراق .
3:45 مساءاً بتوقيت السودان .
4:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:45 مساءاً بتوقيت تونس .
2:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:45 مساءاً بتوقيت قطر.
1:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الامارات تفوز على كوريا وتتأهل الى نهائي المونديال

ملخص مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم 29-03-2022 في التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم حيث تأهل المنتخب الإماراتي، للقاء أستراليا في الملحق الآسيوي لكأس العالم، بعد فوزه على ضيفه الكوري الجنوبي، بهدف دون رد، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر.

وحسم الأبيض الإماراتي، المركز الثالث في المجموعة الأولى، بعد وصوله إلى 12 نقطة، فيما أنهت كوريا الجنوبية مشوارها باحتلال الوصافة برصيد 23 نقطة.وكانت كوريا الجنوبية، قد حسمت تأهلها المباشر، إلى نهائيات كأس العالم في قطر، ولذا اعتبرت مباراتها مع الإمارات، تحصيل حاصل بالنسبة لها.

 

ونجح “الأبيض” في تضييق المساحات، والتمركز بشكل جيد في نصف ملعبه، مما منع الخصم من بناء هجمات خطيرة.ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 15، للتأكد من كرة كان فيها شك، بركلة جزاء للإمارات.

 

وغابت الخطورة الحقيقية على المرمى باستثناء فرصة حاول المهاجم الكوري لعبها ساقطة خلف الحارس خالد عيسى، وارتدت من القائم ولم تجد متابعة جيدة من الضيوف بالدقيقة 43.

 

واستأنف الحكم المباراة مجددًا بعد عودته إلى الفار في الوقت بدل الضائع، لوجود شك بوجود لمسة يد على المدافع خليفة الحمادي، وأطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل.وازداد الأداء سرعة في الشوط الثاني، وتمكن حارب سهيل من خطف هدف الفوز للإمارات في الدقيقة 54، من هجمة مرتدة وانفرد بالحارس الكوري، ووضع الكرة في الشباك لحظة خروجه من المرمى.

 

وكاد منتخب كوريا الجنوبية أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 60، من رأسية لامست يد الحارس خالد عيسى، وارتطمت بالعارضة وأكملت مسارها إلى ركلة ركنية.وضغط الكوريون بكل خطوطهم، وتألق خالد عيسى في التصدي لكرة خطيرة للضيوف في الدقيقة 82، وحاول الإماراتيون تخفيف الضغط بهجمات مرتدة، لتنتهي النتيجة بفوز الإمارات.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً